تجربتي مع قولدن سنت

تجربتي مع قولدن سنت | خصم حتى 100 ريال

من خلال تجربتي مع قولدن سنت ستحصل على خصومات تصل إلى 100 ريال و أكثر على جميع المنتجات و مستحضرات التجميل لتجد أفضل تسوق اونلاين

DC444

لم تك تجربتي مع قولدن سنت موفقة وحسب بل وكانت باعثة على التشويق. فمع الخصومات المتنوعة التي يقدمها موقع الشركة ومع الحفاوة التي يتمتع بها مسؤولوا الدعم، شعرت وكأنني بداخل صرح متكامل يختص بمجال العطور الواردة من العلامات التجارية الشهيرة وكذلك، ادوات التجميل ومنتجات الاهتمام بالبشرة والشعر والتي يصل بها مندوب الشحن حتى باب المنزل دون عناء يذكر.

ويوفر موقع الشركة 300 علامة تجارية ومنتجات أصلية لاشبهة فيها ومع ذلك، فإن أسعارها معقولة للغاية. ومايتميز به موقع الشركة تقديمه لكافة الاحتياجات تحت سقف واحد مما يعني عدم التطلب للذهاب لأي مكان آخر لشراء ماينقصنا كما أنه يحتوى على مجموعة مميزة من المنتجات الواردة حديثا والتي تمثل أحدث صيحات الجمال والأناقة كل عام.

تجربتي مع قولدن سنت وريادة التميز

كل المنتجات المعروضة بموقع الشركة أصلية تماما ومغلفة بداخل عبواتها التي ترد رأسا من العلامة التجارية. وكل ماتفعله Golden Scent هو أنها تقوم بشحنها والتأكد من وصول الطرد للعميل حتى باب منزله. ولايهمل موقع الشركة تفصيلة واحدة إذ يضم بين جنباته قسما لعطور الرجال وآخر للنساء وثالثا لمنتجات العناية بالبشرة والشعر وأقساما أخرى لمنتجات حصرية يعلن عنها الموقع كل حين وآخر و مع كود خصم قولدن للحصول على أفضل الأسعار

ومصدر نجاح الشركة تعاقدها الدائم مع مجموعة اختصاصية من الخبراء العالميين الشغوفين بالجمال والمعرفة والحريصين على تزويد العملاء بدول العالم العربي بأحدث خطوط الأناقة بالعالم ككل. ويؤكد موقع الشركة حرصه على إحاطة العملاء بتلك الخطوط العصرية بحيث يظل كل عميل للشركة حاظيا بأبهى صورة مشرقة وهذا تحديدا، ماجعل تجربتي مع قولدن سنت مثرية لاسيما وأن موقع الشركة يحفل بالجديد دوما.

إرجاع للمنتجات واسترداد القيمة

ومن المميزات الداعية للسرور أن الشركة تقبل المرتجعات. ففى حالة عدم رضاك عن منتج ماتم استلامه، تستطيع المطالبة بإرجاعه مادام المنتج متواجدا بعبوته الأصلية ولم تمض فترة 14 يوما على تسلمه. ويتم استرداد كافة الأموال التي سددتها دون نقصان شيئ منها. ومزية أخرى هي التصميم الفريد الأنيق لموقع  Golden Scent ولغتيه العربية والإنكليزية وتطبيقه المجاني الذي تتمكن معه كل سيدة من تجربة أي مستحضر تجميل قبل شراءه الفعلي.

ويقدم التطبيق فرصة اقتناء كافة المعروضات المتوافرة بموقع الشركة دون الحاجة إلى استخدام حاسب آلي. ففور تثبيت التطبيق المجاني بأي جهاز جوال متطور من فئة Android أوApple، يكون من المتاح تصفح أقسام الموقع والقيام باختيار مايناسب منها وشحنه أينما كنت. وتتنوع طرق الدفع من خلال التطبيق؛ فوفق تجربتي مع قولدن سنت، يكون السداد عند الاستلام خيارا رائعا كما أن بوابة الموقع آمنة ومشفرة ممايعني إتاحة الفرصة للسداد باستخدام البطاقات الائتمانية أوPayPal أوApple Pay و مع استخدام كوبون خصم قولدن سنت فيصل اليامي

بعض من الصفقات المطروحة اليوم

تتجدد صفقات وعروض موقع Golden Scent كل موسم خريفي وقد أضافت الشركة بعضا منها واعدة عملائها بطرح المزيد لاحقا. فمن بين الخصومات التي لاقت إقبالا كبيرا تخفيض نسبته 60% على مجموعة واسعة من العطور الرجالية. وتمتاز تلك العطور بروعتها وشذي أريجها الفواح الذي يخلب العقول ويأسر وجدان من حولك. وهناك كود خصم قولدن سنت آخر قيمته 50 ريال سعودي وذلك، عند شراء أي منتجات تصل قيمتها مجتمعة إلى 250 ريال.

ومع صفقة أخرى تم الإعلان عنها عبر تطبيق Golden Scent، فإن هناك خصما قيمته 40 ريالا عند شراء أي منتج بالموقع وآخر نسبته 10% على مستحضرات التجميل وثالث نسبته 7% على منتجات العناية بالبشرة ورابع نسبته 5% على منتجات العناية بالشعر. فبادر، عزيزي وبادري، عزيزتي حتى تختبري مدى روعة تجربتي مع قولدن سنت وتتأكدي أن الشركة تستحق أن تكون اختيارك الأول والأخير.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع قولدن سنت