كوبون تخفيض من قولدن سنت

كوبون تخفيض من قولدن سنت | رمز الكوبون (DC444) | خصم 50% الان

يمكنك الاستمتاع بأفضل المنتجات المقدمة من موقع قولدن سنت؛ حيث العديد من العطور و مستحضرات التجميل و العناية بالشعر؛ بالاضافة إلى خصومات تصل الى 50% وأكثر.

DC444

مع حلول الصيف يمكنك الاستمتاع بأفضل المنتجات العطرية لأفضل الماركات التجارية؛ التي يقدمها موقع قولدن سنت بأقل الأسعار؛ إذ يمكنك من خلال كوبون تخفيض من قولدن سنت و كوبون خصم قولدن سنت للعطور أن تحصل على خصومات و تخفيضات عديدة على كافة المنتجات العطرية و مستحضرات التجميل؛ فموقع قولدن سنت يضم كم هائل من المنتجات التي تتبع أكثر من 700 علامة تُجارية شهيرة؛ .

أقسام موقع قولدن سنت

يضم موقع قولدن سنت العديد من الفئات و المنتجات التي تم تقسيمها داخل أقسام؛ ليسهل على العميل الاختيار من بينها؛ حيث يتجه مباشرة نحو القسم المناسب لاحتياجاته؛ و من هذه الأقسام:

1-قسم العطور:يحتوي هذا القسم على أفضل و أرقى أنواع العطور التابعة لأفضل العلامات و الماركات التجارية الشهيرة مثل أناستازيا و بيفرلي هيلز؛ و كريستيان ديور و غيرها؛ بالاضافة الى قسم مخصص للعطور العربية و يشتمل على أفضل العطور العربية و أنواع مختلفة من البخور الفاخر.

2-نيش بوتيك: و يشتمل هذ القسم على الفئات الأكثر مبيعًا و رواجًا؛ حيث يتجه  مُحبيها اليها مباشرة؛ و أشهر هذه الفئات مكياجات ادوارد؛ و عطور اكوا دي بارما؛ و غيرها من المنتجات المميزة.

3-قسم المكياج و مستحضرات التجميل: و يشتمل هذا القسم على أرقى أنواع المكياجات و مستحضرات التجميل الطبيعة؛ إذ أنها مُصنعة من مواد طبيعية للحفاظ على الجسم و البشرة؛ و يمكنك الحصول على جميع هذه المنتجات بأقل الأسعار من خلال كوبون تخفيض من قولدن سنت أو  كود خصم قولدن سنت هيون؛ حيث توفير الكثير من المال.

كيفية التواصل مع موقع قولدن سنت

يتيح موقع قولدن سنت العديد من وسائل التواصل لعملائه في حال  وجود أي استفسار أو وجود مشكلة في استخدام كوبون تخفيض من قولدن سنت أو كوبون خصم قولدن سنت ياسا أو غيرها من المشكلات؛  و من هذه الوسائل: التواصل عبر أرقام الهاتف المتوفرة على الموقع؛ او من خلال صفحات الموقع المنتشرة على وسائل التواصل الاجتماعي ” فيس بوك”؛ و “تويتر”.

الشحن و التوصيل من موقع قولدن سنت

يتيح موقع قولدن سنت  خدمة الشحن و التوصيل؛ إذ أنها من أكثر الخدمات التي اشتهر بها؛ حيث يعمل على توصيل المنتجات في أسرع وقت ممكن؛ و الحفاظ على سلامتها ؛ بالاضافة الى امكانية تتبع الشحنة منذ لحظة خروجها و حتى وصولها الى منزل العميل.

كما تتميز خدمة الشحن والتوصيل التي يوفرها موقع قولدن سنت بأنها متواضعة الثمن؛ إذ لا تُكبد العملاء أموال باهظة؛ حيث يقدمها الموقع برسوم زهيدة جدًا و في أحيان كثيرة تكون بشكل مجاني.

سياسة الارجاع و الاستبدال من موقع قولدن سنت

في حالة كان العميل غير راضٍ عن المنتج الذي قام بشرائه؛  فإن موقع قولدن سنت يتيح إمكانية ارجاع المنتج أو استبداله؛ إذ يمنح العملاء مهلة 7 أيام لاستبدال المنتجات؛ و لابد أن تكون المنتجات بحالة جيدة و غير مستعملة و موجودة بغلافها الأصلي.

ماذا يحدث لكوبون الخصم في حالة ارجاع المنتج؟

اذا قُمت باستخدام كوبون تخفيض من قولدن سنت أو  كود خصم قولدن سنت الامارات على المنتج الذي قُمت بشرائه؛ و أردت بعد ذلك استبدال المنتج؛ فسوف يتم اصدار كوبون خصم آخر سَيُمَكِنك من طلب منتج جديد  من دون أن تخسر الخصم على عملية الشراء الأولى.

كيفية الغاء الطلب من قولدن سنت قبل وصول الشحنة

إذا كنت تريد الغاء طلبيتك؛ فإن عملية الغاء الطلبية تعتمد على عملية الشحن؛ حيث سيتم ارسال رسالة قصيرة عبر بريدك الالكتروني بمجرد شحن طلبيتك؛ مما يتيح لك الوقت باخبار الموقع بالغاء الطلبية  قبل وصول الرسالة اليك.

كما يُمكنك أن تُرسل طلب الالغاء عبر استمارة اتصل بنا؛ مرفق بها رقم الطلب و سبب الالغاء؛ أو الغاء الطلب من خلال الاتصال بفريق خدمة العملاء.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع قولدن سنت