تطبيق قولدن سنت 2020

تطبيق قولدن سنت 200 ريال خصم لافضل الماركات العالمية

نعمل علي توفير افضل المنتجات و الماركات العالمية حيث الخصم الذي يصل الي 200 ريال سعودي حيث العطور و المكياج و ادوات التجميل

DC444

 

متجر قولدن سنت الالكترونى

اذا كنت من محبى العناية بالنفس, و مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التجميل, فبالطبع سيكون اسم متجر قولدن سنت المتجر الالكترونى رقم واحد فى المملكة العربية السعودية قد مر أمامك, و أنت تبحث عبر الانترنت عن مستحضرات تجميلية, أو عطور, أو مكياج من أرقى الماركات العالمية, مثل: مانسيرا, و اكسكلوزيف, و كوكو ستار, و شانيل, و ريفلون, و كريد, و ايلور, و برستيج.

  

ما الذى يميز تطبيق قولدن سنت, عن موقعه ؟

لان قولدن سنت تخفيضات مهتم دائما بتقديم أحدث صيحات التكنولوجية, مع صيحات الموضة فى عالم العناية بالنفس على التوازى, فقد قام الموقع بعمل تطبيق قولدن سنت الذى يحوى كل مميزات الموقع, بالاضافة لسلاسة أفضل عند التصفح, و تجربة المكياج عن بعد!!. لا تستغربين. نعم, يمكنك سيدتى أن تجربى ألوان, و أنواع مكياجك المفضل قبل القيام بشرائه.

حمل تطبيق قولدن سنت الان, و استمتع بتجربة فريدة من نوعها

 يمكنك تحميل تطبيق قولدن سنت من على جوجل بلاى, و متاح أيضا على الاب ستور. فانه يمنحك سيدتى مغامرة ليست خيالية, بل موجودة بالفعل على أرض الواقع, فباستخدام كاميرا الجوال الخاص بك يمكنك سيدتى تجربة مكياج: 

الوجه مثل: كريم الأساس, أو برايمر, أو مصحح العيوب, أو أحمر خدود, أو برونزر.

 العيون مثل: ماسكرا, أو محدد العيون, أو مظلل العيون, أو قلم تحديد الحواجب.

الشفاه مثل: أرواج, أو محدد, أو ملمع الشفاه.

هيا اختارى ماركات مكياجك المفضلة من أفخم الماركات لدى تطبيق قولدن سنت مثل :  Max Factor, Isa Dora, Givenchy, Revlon,

 , وغيرها.

ادخل عالم السحر, و الخيال من خلال تطبيق قولدن سنت 

هيا سارع بتجربة تطبيق قولدن سنت, و استمتع بتجربة كل ما يحلو لك من أجود الماركات العالمية فى مجال المكياج, كى تتأكدى سيدتى أن هذا اللون يليق بكى.

تألقى باطلالة براقة, بكبسة زر واحدة فقط

نعم, فبكبسة زر واحدة فقط يمكنك عزيزتى المرأة تجربة كل ما يلو لك من مكياج الوجه, و الشفاه, و العيون من خلال تطبيق قولدن سنت السحرى, الذى يجعلك تشترين المكياج التى تتأكدين أنه سيليق بلون بشرتك, كى لا تندمين على مضيعة المال, و اتباع أحدث صيحات الموضة فى عالم المكياج دون مراعاة درجة لون بشرتك.

يمكنك أيضا استخدام كوبونات, و كود خصم قولدن سنت الجديد  الحصرية, و المتاحة على الموقع و التطبيق معا للحصول على تخفيضات للاستمتاع بعدد أكبر من منتجات المكياج ذات الماركات عالية الجودة.

اشتركى سيدتى بخدمة الرسائل الدعائية ليصلك كل جديد ليس عن قولدن سنت فقط فى مجال المكياج, و لكن أيضا مستحضرات التجميل, و العطور, و منتجات العناية بالشعر, و الأظافر, و البشرة.

دللى نفسك مع تطبيق قولدن سنت  

المرأه لا يمكنها الاستغناء عن المكياج, لا لأنها ليست جميله, بل لأنها دائما تحب أن تكون أجمل فى عيونها قبل عيون من تحب من شريك حياتها, و أبنائها, أو حتى أصدقائها, و مع تطبيق قولدن سنت ستحصل على ما يليق بها من مكياج من أفخم اماركات العالمية, و بأسعار فى متناول يديها, بالاضافة لأفضل العروض.و لأضخم الخصومات لتهادى من تحب بمنتجات حصرية فقط لدى موقع, و تطبيق قولدن سنت.

تميزى بمنتجات مكياج حصرية مع تطبيق قولدن سنت الذهبى

اقتناء منتجات قولدن سنت لا تقل فى قيمتها أبدا عن اقتناء قطع الذهب النفيس, تمتعى بتجربة تسوق, و مكياج غير مشهودة, و أحصلى على كل ما تحلمين به, و بكبسة زر واحدة فقط.

 

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع قولدن سنت