خصم قولدن سنت سعودي

كود خصم قولدن سنت سعودي 15% للعطور

اشتري جميع المنتجات من عطور و مستحضرات تجميل من خلال كود خصم قولدن سنت سعودي للحصول على التخفيضات التي تصل إلى 15% و أكثر لفترة محدودة

DC444

يضم كود خصم قولدن سنت سعودي عددا وافرا من المنتجات القيمة منها العطور وأدوات التجميل التي تتكون من عناصر الطبيعة الوارفة الخاوية من أية آثار تفاعلية. ويتيح الخصم شحن كافة الطرود إلى جميع المدن الرئيسية فى عموم المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة كما دولة الكويت. وتصل الطلبية إلى هذه الدول خلال 5 أيام عمل علما أن هناك عينات مجانية ترافق كل طلبية تحفيزا للعملاء بحيث يقبلون على مزيد من الشراء.

وتتنوع طرق السداد عبر موقع Golden Scent منها الدفع بالبطاقات الائتمانية ومنها التحويل المصرفي ومنها الدفع عند الاستلام وهو خيار شائع يفضله كثير من عملاء الشركة نظرا لكونهم يختارون قوائم مشترياتهم وينتظرون وصولها إليهم ثم، يقومون بسداد قيمتها.

كود خصم قولدن سنت سعودي وأريج الخيال

مع حلول فصل الخريف والذي بدأ بقوة هذا العام، يحب كثيرون اقتناء عطور الزهور التي تنبض بالإشراق والبريق. ولأن البعض قد يكون تائقا لشراء مجموعة من هذه العطور، فإن الشركة أتاحت كوبون خصم قولدن سنت نسبته 40% يشمل كافة باقات العطور التي تضم فيمابينها عدة عبوات عطرية يجمعها التناسق والتكامل.

ويتمتع موقع الشركة باحتوائه نحو 11000 عبوة عطرية وأكثر من 350 علامة تجارية منها Max Factor، Dior، Adidas، Gucci وغيرها الكثير. وليس يعرض الموقع منتجات العطور وحسب وإنما يضيف إليها مستحضرات التجميل من أحمر الشفاة ومرطب الجلد وأدوات الأساس للبشرة وعناصر تكثيف الأهداب بالعينين والتي تكون جميعا مخفضة الثمن ضمن التخفيضات الهائلة التي يشتمل عليها كود خصم قولدن سنت سعودي.

أدلة شاملة ونصائح تطبيقية

ممايتميز به موقع Golden Scent أنه يضع مابين أيدي العملاء دليلا صوريا يحوى تفصيليات تتعلق بكافة المنتجات المتوافرة ويسرد مكوناتها وكيفية استخدامها بأمان. وليس هذا وحسب بل، يضيف الموقع نصائح منهاجية توصي بطرائق محددة تتناول إقران مستحضرات التجميل ببعض العطور لتحصل الفتاة على نتائج باهرة.

ولأن مهمة الشركة واضحة وتتمثل فى تقديم أروع منتجات التجميل بأدني سعر مع شحنها مجانا إلى باب العميل، فقد جعلت الخصومات تتوالي طوال العام بلاانقطاع وأكثرت من التخفيضات كود خصم قولدن سنت 20% فى فترات بعينها منها مواسم الفصول الأربعة وأيام الجمعة والاثنين كما العيدين. وقد أحب العملاء تلك الفرص نظرا لأن الموقع يضم مجموعة واسعة من العطور والتي يستطيع العميل الاختيار من بينها واقتناء مايرغبه خاصة، مع توافر كود خصم قولدن سنت سعودي الذي يقلل من ثمن كل منتج حتى النصف وأكثر.

تخفيضات الخريف متعة نسائمية

تستطيع، عزيزي العميل، أن تحصل اليوم على فرصة كود خصم قولدن تصل إلى نحو 70% من ثمن كل عطر تقدمه شركات Chanel، Gucci، Dolce & Gabbana، Prada، Versace وBvlgar وغيرها المزيد من العلامات العالمية التي يفضل الشباب امتلاك منتجاتها المتوهجة كما أنه فى حالة شراء عطور تزداد قيمة صفقتها المالية عن 300 ريال سعودي، فإن هناك كود خصم قولدن سنت سعودي يصل إلى 75% يمكنك التمتع به مباشرة، عزيزي العميل بجانب، الشحن المجاني أينما كنت فى العالم العربي.

وفى مفاجأة سارة أعلن عنها موقع الشركة اليوم أنه فى حالة شراء أي منتج؛ سواء كان عطريا أوتجميليا أوغير ذلك، فإن هناك خصم 15% على كل طلبية. وإذا كنت، عزيزي العميل تقوم بالشراء لأول مرة بموقع Golden Scent، ستحصل على خصم إضافي نسبته 25% ضمن عروض كود خصم قولدن سنت سعودي علما أن كود خصم قولدن سنت احمد البارقي مستمر حتى نهاية فصل الخريف وتحديدا، يوم 23 من شهر كانون الأول عام 2019؛ فبادر، عزيزي العميل واغتنم فرصتك قبلما نفاد الكمية.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع قولدن سنت