كود خصم قولدن سنت فيصل اليامي

كود خصم قولدن سنت فيصل اليامي | رمز الكود (DC444) | خصم 50%

احصل الآن على كود خصم قولدن سنت فيصل اليامي الجديد وانضم إلى عالم العطور، واستمتع بخصومات تصل إلى 70% على أرقى وأفخم العطورات الشرقية والغربية.

DC444

عالم العطور يرحب بكم من جديد، الآن مع كود خصم قولدن سنت فيصل اليامي يمكنكم التسوق بأسعار وعروض تنافسية، لقد أصبحت جميع العطور في متناول يدك، أيًا كانت مفضلاتك سواء عطور شرقية أو غربية أو نيتش يمكنك الوصول إليها بضغطة زر، تعرف على المزيد من أسرار كود خصم قولدن سنت الجديد لعام 2021.

كود خصم قولدن سنت فيصل اليامي

يحظى فيصل اليامي بملايين المتابعين سواء من المملكة العربية السعودية أو من مختلف دول الخليج العربي، ومن منطلق إيمانه بأهمية العطر، ومدى تأثير نسماته العابرة على مدار اليوم، قام بالتعاقد مع متجر قولدن سنت لتوفير العطور الأصلية الفاخرة لمتابعيه بنصف الثمن.

نعم بنصف الثمن، ويصل التخفيض في بعض المنتجات إلى 70%، بجانب العديد من الهدايا المجانية، كي يتسنى لكل متسوق عربي اقتناء عطره المفضل أيًا كانت الدولة التي يتم تصنيعه بها، حيث يروج متجر قولدن سنت لأكثر من 700 ماركة تجارية متخصصة في مجال صناعة العطور.

كما اتبع العديد من المؤثرين السعوديين نهج فيصل اليامي في توفير المنتجات المفضلة له لمتابعيه بتخفيضات مناسبة، مثل كود خصم قولدن سنت رغد دايز الذي يوفر العديد من العروض الترويجية الخاصة بالنساء سواء العطور أو معطرات الجسم، أو مرطبات الجلد المعطرة.

كيف تحصل على كود خصم قولدن سنت ؟

منذ عدة شهور كان كود خصم قولدن سنت فيصل اليامي مقتصرًا على عدد معين من المتابعين، وقد تنتهي صلاحيته في نفس اليوم نظرًا لتزايد عدد الطلبات، ولكن الآن تم توفير كود غير محدود، أي أنه بإمكان جميع المتابعين استغلال الكود والاستفادة منه دون التقيّد بعدد معين من المستخدمين.

ونظرًا لهذه التغييرات التي تطرأ على الأكواد بشكل يومي فإننا نقوم بتوفيرها من خلال موقعنا، الذي يهتم بتوفير جميع أكواد خصم قولدن سنت، كما نبشركم أيضًا بقرب توافر كود خصم قولدن سنت سعودي قوي لعملاء المملكة فقط يوفر لهم خصم ثابت 70% على جميع المنتجات.

ولا تقلق بشان تغيير عروض أو خصومات كود خصم قولدن سنت فيصل اليامي حيث يمكنك الاطلاع على كافة العروض من خلال موقعنا أيضًا، فقط ألقي نظرة على الأكواد المتوفرة من خلال الموقع، واطلع على التفاصيل المدونة أسفل الكود ومن ثم اختر الرمز المناسب لك.

تجربة التسوق من قولدن سنت

لعل الوصف الأقرب لمتجر قولدن سنت هو كونه يتألف من ثلاثة مجموعات، المجموعة الأولى تضم عدة أقسام توفر لك جميع أنواع العطور، والمجموعة الثانية تختص بمتطلبات الجمال، ومستحضرات العناية بالبشرة ومساحيق التجميل، والمجموعة الثالثة تمتاز بباقة فاخرة من الهدايا القيّمة.

أولًا العطور، وهنا يمكنك على العثور على عطرك المفضل من خلال أيقونة البحث فقط اكتب اسم العطر وسيظهر لك على الفور، أو استكشف عالم العطور، واستشعر تلك النسمات الجديدة المميزة، اختر ما بين العطور الشرقية أو الغربية أو النيش أو اطلع على قسم العطور الجديدة وانفرد بعطر مميز ووفر مع كود خصم قولدن سنت فيصل اليامي.

ثانيًا قسم الجمال، والذي يزخر بكافة منتجات العناية بالشعر والبشرة، ويوفر لكي مختلف فئات مستحضرات التجميل مثل كريمات الأساس، وحمرة الشفاة، والماسكارا والكونسيلر وغيرها من مساحيق التجميل الأصلية الآمنة، بجانب معطرات الشعر المميزة، ومرطبات ومثبتات الشعر أيضًا.

ثالثًا متجر الهدايا، واعتقد أنه الحل السحري الأسرع لاختيار هدية قيمة لشخصك المفضل، والمميز في هذا القسم هو مساعدتك بأفكار جديدة وعروض لا تُقاوم مع قولدن سنت كود خصم وهدايا حقًا مميزة، فقط حدد الفئة التي ترغب في التسوق منها سواء الرجال أو النساء، وسوف يوفر لك المتجر مجموعة مختلفة ومتنوعة من الهدايا.

كيف استخدم كود خصم قولدن سنت فيصل اليامي ؟

كود خصم قولدن سنت فيصل اليامي

كود خصم قولدن سنت فيصل اليامي

يتميز متجر قولدن سنت بسهولة الاستخدام، حيث يمكنك بخطوات بسيطة أن تخوض تجربة مكللة بأفضل العروض والخصومات، وأن تصبح عميلًا مميزًا لدى قولدن سنت وتحظى بالمزيد من الخصومات، تابع معنا تفعيل كوبونات قولدن سنت:

1) نقوم بالضغط على رمز كود خصم قولدن سنت 2021 جديد المتوفر أعلى هذه الصفحة
كي يتم نسخه إلى حافظة الهاتف الخاص بك.

2) افتح موقع قولدن سنت الرئيسي للتسوق، واختر مشترياتك بالطريقة المناسبة سواء؛
سواء بالبحث المباشر عن المنتج أو بالاطلاع على قوائم المعروضات والاختيار منها.

3) انتقل إلى حقيبة التسوق؛ لتفعيل الرمز والاستفادة من العروض المتوفرة على المتجر.

4) الصق كود خصم قولدن سنت فيصل اليامي في أيقونة كوبون الخصم، ثم اضغط تفعيل.

عقب الضغط على زر التفعيل سيتم على الفور تطبيق العروض المتوفرة من خلال الكوبون على الفاتورة الخاصة بك، ويمكنك التأكد من فعالية الكود من خلال نسبة الخصم التي ستظهر لك بالفاتورة الإلكترونية، ولا تنس اختيار وسيلة الدفع، وتحديد عنوان الاستلام، ومن ثم تأكيد الطلب.

ما هي وسائل الدفع المتوفرة لدى قولدن سنت ؟

نحن نعلم أن الفرص لا تأتي تباعًا، وجميعنا يرغب في استغلال التخفيضات المتوفرة قبل انتهاء الفرصة، لذلك يوفر لكم متجر قولدن سنت العديد من وسائل الدفع سواء النقدي أو الإلكتروني:

أولًا: يمكنك اختيار خدمة الدفع الإلكتروني من خلال البطاقات الائتمانية، وهناك العديد من البنوك التي يمكنك من خلال الحصول على بطاقات فيزا أو ماستر كارد، كما يقبل أيضًا الدفع من خلال محفظة أبل باي الإلكتروني المتاحة لمستخدمي هواتف أبل.

ثانيًا: تفعيل كود خصم قولدن سنت فيصل اليامي والدفع النقدي عند الاستلام، فقط اضغط على خيار الدفع النقدي عند الاستلام، وسيتم اعتماد طلبك، ولكن بعد إضافة رسوم التحصيل النقدي إلى الفاتورة، وتختلف الرسوم من دولة لأخرى، بالإضافة إلى أنه في حالة عدم استلام الطلب يتم إلغاء الخاصية من حسابك.

ثالثًا: الدفع بالتقسيط من خلال نظام تابي، والذي يسمح لك بتفعيل كود خصم ل قولدن سنت وتقسيط قيمة الفاتورة على عدة أشهر يتم تحديدها تبعًا لقيمة الفاتورة، على ألا تزداد فترة السداد عن 12 شهر، ويتم ذلك بضمان الحساب البنكي الخاص بك، ويمكنك الاطلاع على المزيد من التفاصيل من خلال موقع تابي.

هل الدفع الإلكتروني في متجر قولدن سنت آمن ؟

لاحظنا في الفترة الأخيرة بعد إصدار كود خصم قولدن سنت فيصل اليامي أن أغلب المتسوقين يفضلون خيار الدفع النقدي عند الاستلام، رغم أن هذا الخيار يزيد من قيمة الفاتورة بسبب إضافة رسوم التحصيل النقدي!

لم يمر الأمر مرور الكرام، بل قمنا بعمل استبيان حول خيارات الدفع المتوفرة لدى قولدن سنت أو المتاجر الإلكترونية بوجه عام، واتضح لنا أن أكثر من 50% من المتسوقين يعتقدون أن الدفع الإلكتروني غير آمن، وربما يتم الاطلاع على الأكواد أو كلمة المرور الخاصة بحسابهم.

ولكن هذا الأمر غير صحيح تمامًا ولم يحدث من قبل لدى متجر قولدن سنت، حيث تم اعتماد خاصية 3D-Secure في جميع البطاقات الائتمانية، من خلال هذه الخاصية يتم تشفير جميع البيانات الخاصة ببطاقتك، والاحتفاظ فقط بالفاتورة الإلكترونية لإثبات عملية الشراء.

لذلك فإن عملية الدفع الإلكتروني من خلال البطاقات الائتمانية آمنة بنسبة 100%، فلا تتردد في طلب تفعيل أحد كودات خصم قولدن سنت مثل كود خصم قولدن سنت فيصل اليامي والدفع من خلال البطاقة الائتمانية، والاستفادة من الخصومات المتوفرة وتوفير نفقات الشحن أيضًا.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع قولدن سنت