كوبون خصم قولدن سنت فيصل اليامي

كوبون خصم قولدن سنت فيصل اليامي 25% للعطور

اشتري الآن جميع أنواع العطور من أشهر الماركات العالمية بخصومات تصل إلى 25% و أكثر على جميع المنتجات و بذلك تضمن أفضل عملية تسوق اونلاين

DC444

طالعتنا اليوم أنباء عن توافر كوبون خصم قولدن سنت فيصل اليامي والذي يشمل تخفيضات حصرية تقلل من أثمان منتجات Golden Scent حتى النصف من قيمتها الإجمالية. وفيصل اليامي هو ناشط فعال بوسائل التواصل الاجتماعي إذ يحظي بشهرة ذائعة بدول الخليج وهو عضو أيضا فى عدد من الجمعيات التطوعية أضف إلى عمله فى مجال التسويق وهذا ماكان دافعا له أن يقدم لمحبيه تلك التخفيضات التي ينتظرونها كل عام.

وكما أن لفيصل شعبيته، فإن لشركة Golden Scent جماهيريتها الهائلة بشبكات التواصل الاجتماعي حيث يشاهد صفحتها عبر موقع Facebook 40 ألف فرد بينما يقرأ محتوى صفحتها بموقع Twitter 25 ألف شخص وهو مايعني حرص الكثيرين على معرفة أحدث عروض الشركة وأوفر الصفقات التي يستطيعون معها الفوز بصفقة رابحة.

لاتفوت فرصة كوبون خصم قولدن سنت فيصل اليامي

تستمر عروض فيصل اليامي المشتملة خصومات العطور والمستحضرات التجميلية حتى نهاية فصل الخريف ولذلك، من الرائع المبادرة قبل نفاد الكمية. وفى حالة وجود أي استفسار، فإن مسؤولي الدعم بموقع Golden Scent دائما فى متناول يديك، عزيزي العميل كما أن هناك خطا ساخنا يسهل الاتصال به لعرض أية شكوى أوذكر مشكلة طارئة قد تواجهها.
وعن الموقع، فإنه سلس الاستخدام وبالغ التنظيم كما أنه يضم 10.000 عطر من أكثر من 300 علامة تجارية ولذلك وإذا كنت تبحث عن عطر مميز، فستجد بغيتك بين جنبات الموقع. وإذا كنت تظن، عزيزي العميل أن موقع Golden Scent يقدم العطور ومستحضرات التجميل وحسب، فإنك تتطلب أن تبحث بعمق لتجد أقساما أخرى عديدة منها الإسفنجيات والفراشي المتخصصة بترطيب الجسم والحقائب الصغيرة التي تناسب الاحتفاظ بالأشياء عند التجول خارج المنزل وغير ذلك من العناصر التي تبتكرها أرقي العلامات التجارية الرائدة حول العالم. ومع كوبون خصم قولدن سنت فيصل اليامي، تستطيع، عزيزي العميل شراء كل هذا بأقل ثمن ممكن و من خلال كود خصم قولدن سنت هيون

عطور ذهبية وأقنعة رقيقة قولدن سنت

يزخر موقع Golden Scent بعدد وافر من العطور الجميلة والتي تتيحها الشركة بأسعار تنافسية لكن ليست العطور وحدها هي التي تجتذب الأذهان. فهناك أحمر الشفاة وماء الورد وأقنعة الوجه التي تترك البشرة ملساء حانية دون أدني شائبة تتخللها. ومن أشهر العلامات التجارية التي يضمها موقع الشركة Calvin Klein وGivenchy وBvlgari وBurberry وMont Blanc وMarc Jacobs وDolce & Gabbana وRalph Lauren وغيرها الكثير. ويصنف الموقع منتجات تلك العلامات وفق أسعارها من الأدني إلى الأعلى و كود خصم قولدن سنت 10% توفر لك أقل التكاليف

فعلى سبيل المثال، يعرض الموقع منتجات علامات Aigner Starlight وJaguar Classic Black وCalvin Klein Euphoria وMont Blanc Legend والتي يقل سعرها عن 200 ريال سعودي كما أنه يبوب لمنتجات علامات Calvin Klein Ck One Shock وGivenchy Live Irresistible Blossom Crush وBvlgari Man In Black وCoach For Men وCartier Declaration D’un Soir والتي يقل سعرها عن 300 ريال أضف إلى منتجات علامات Guerlain L’Homme Ideal وMancera Musky Garden وCacharel Yes وChloé Love Story كما Burberry Mr. Burberry والتي يقل سعرها عن 500 ريال ويتم شحنها مجانا كونها مشمولة ضمن كوبون خصم قولدن سنت فيصل اليامي.

سرعة فى الشحن ومتابعة دورية

فى المعتاد، تصل طرود الشركة وعبواتها الأنيقة خلال 3 أيام عمل لاغير. وعند التسجيل المجاني عبر موقع الشركة، تحصل، عزيزي العميل على نشرة إخبارية منتظمة كل شهر تضم آخر الخصومات من كود خصم قولدن سنت والتي يتم طرحها على مدار العام كما أنه وعند تثبيت تطبيق Golden Scent المتاح لأجهزة الجوال المتطورة، يصلك إشعار بكل منتج يرد للموقع.

ويتسم التطبيق باستمرار إخطاره للعميل بكافة مستجدات الموقع كما أنه يقدم بين يدي العميل نصائح وتوجيهات تتعلق بكيفية استخدام المنتجات بكفاءة وأمان. وكلما قام العميل بشراء أي منتج بواسطة التطبيق، يحصل على خصم نسبته 25% أضف إلى إمكانية شحن الطلبية مجانا أينما كان العنوان وهي فرصة ثمينة تتضمنها العروض الجديدة التي يحتوي عليها كوبون خصم قولدن سنت فيصل اليامي.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع قولدن سنت