كوبون خصم قولدن سنت 20%

كوبون خصم قولدن سنت 20% | رمز الكود (DC444) | خصم 20% + توصيل

كوبون خصم قولدن سنت 20% الجديد يحمل العديد من المفاجآت والهدايا لمحبي العطور الأصلية بمختلف أنواعها، تسوق الآن من باقات العطور العالمية والعربية وعطور النيش

DC444

إذا كنت من محبي عطور النيش الفاخرة، فإن كوبون خصم قولدن سنت 20% الجديد سيساعدك في اقتناء أرقى وأفخر قنينات العطر الرجالية والنسائية، وكذلك الفرصة سانحة أيضًا لعشاق العطور العربية للتسوق من بين تشكيلة جديدة ومميزة، رافقنا اليوم مع كود خصم قولدن سنت واحصل على العديد من المفاجآت والهدايا فور تفعيل الكود.

كوبون خصم قولدن سنت 20%

لعل أهم ما يميز متجر قولدن سنت هو طرح العطورات الأصلية سواء عطور النيش أو العطور العربية أو الديزاينر وسوف نوضح لكم الفرق بين كل منها، وكذلك معطرات الجسم والشعر والمنزل، كما يوجد قسم مميز لمستحضرات التجميل.

يوفر كوبون قولدن سنت تخفيضات تبدا من 20% على جميع أقسام المتجر سواء العطور والمعطرات المنزلية أو مستحضرات التجميل، وكذلك متجر الهدايا، بالإضافة إلى فرصة الحصول على هدايا مجانية مميزة من قولدن سنت كلما ازدادت قيمة الفاتورة.

ما هي أفضل العطور التابعة لـ كوبون قولدن سنت ؟

يفتتح المتجر قسم العطور العالمية، ويشمل آلاف المنتجات من إصدارات العلامات التجارية العالمية، والمُوقعة من أشهر مصممي العطور في العالم، وتتراوح أسعارها من 100 إلى 800 ريال سعودي بعد تفعيل كوبون خصم قولدن سنت 20% .

عطور النيش وهي واحدة من أصناف العطور الرائجة والتي تُصنع بعناية فائقة، ويتم طرح أعداد محدودة منها وبيعها من خلال المنافذ المعتمدة، والمتخصصة في مجال العطور فقط، وتعتبر عطور النيش من التركيبات الغنية والمركزة التي تحظى برونق خاص بين العطورات الأخرى.

العطور العربية ذات الطابع الشرقي الدافئ، والنسمات الفواحة، مثل عطور الماجد وإبراهيم القرشي ودار العطور العربية وغيرها من بيوت العطور العربية المتميزة، وتبدأ أسعارها من 50 ريال سعودي وتصل إلى 600 ريال وستحصل عليها بأسعار مميزة مع قولدن سنت كوبون 40 الجديد.

هل التوصيل مجاني لدى قولدن سنت ؟

يحصل العملاء على خدمة التوصيل المجاني إذا تجاوزت قيمة الفاتورة 300 ريال سعودي أو درهم إماراتي بعد تفعيل كوبون خصم قولدن سنت 20% ، وإذا لم تتجاوز الفاتورة هذا المبلغ بعد تفعيل الكود يتم إضافة رسوم الشحن كالتالي:

– التوصيل داخل السعودية 19 ريال سعودي.

– الإمارات العربية المتحدة 19 درهم إماراتي.

– الطلب من الكويت 1.5 دينار كويتي.

– الشحن إلى عمان 1.5 ريال عماني.

متى تصل شحنتي من قولدن سنت؟

يتم توصيل الطلبات في غضون 1-3 أيام داخل المملكة العربية السعودية ، ولكن في حالة الطلب من الإمارات أو الكويت أو عمان يستغرق توصيل الشحنة من 3-7 أيام عمل.

إذا تأخر تسليم طلبك عن 7 أيام عليك التواصل مع خدمة العملاء لمعرفة سبب التأخير، ربما لم يتم تأكيد طلبك بعد كوبون خصم قولدن سنت 20% حيث يقع بعض العملاء في هذا الخطأ ويعتقدون أن تفعيل الكود يعني تأكيد الطلب وهذا غير صحيح، إذ يجب عليك تأكيد إرسال الطلب بعد الحصول على الخصم.

وهناك خطأ آخر يسبب تأخير وصول الطلبات وهو عدم وضوح البيانات، ربما يكون العنوان غير واضح أو رقم التواصل خارج نطاق الخدمة لذلك لم يتمكن مسؤول التوصيل من تنفيذ مهمة وقام بتأجيل الطلب.

وسائل الدفع المفضلة لدى قولدن سنت

يؤمن لكم المتجر وسائل متنوعة يمكنكم استخدامها بسهولة لتفعيل كوبون خصم قولدن سنت 20% واقتناء عطركم المفضل أو خصم قولدن سنت 50 لمستحضرات التجميل، ومن بين هذه الوسائل:

1) بطاقات الائتمان من نوع الفيزا أو ماستر كارد.

2) محفظة أبل باي الإلكتروني لمستخدمي هواتف الآيفون.

3) نظام تابي للدفع على أقساط شهرية.

4) الدفع النقدي عند استلام الطلبية.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع قولدن سنت