طريقة تحميل تطبيق قولدن سنت

طريقة تحميل تطبيق قولدن سنت – انسخ الكوبون (DC444) الان

العديد قد قاموا بتحميل تطبيق قولدن سنت علي جوالاتهم بالفعل و لا يزال العدد يتزايد ، فالكل منبهر بمنتجات موقع قولدن سنت و تخفيضاته و سهولة التسوق عبر التطبيق

DC444

من اجمل الامور المتعلقة بمتجر قولدن سنت انه يمكن لعملائه ان يقوموا بالتسوق من خلال الهاتف الجوال مما يعني انهم يستطيعون اجراء طلبية و امرا بالشراء لمنتجات المتجر من اي مكان و في اي وقت ، فتلك المسائل الروتينية لم تعد صعوبات تعيق عملاء قولدن سنت عن التسوق ، فالامر اصبح اسهل بكثير لهم بعد ظهور تطبيق قولدن سنت علي بلاي ستور و ابل ستور .

فالعديد قد قاموا بتحميل تطبيق قولدن سنت علي جوالاتهم بالفعل و لا يزال العدد يتزايد ، فالكل منبهر بمنتجات موقع قولدن سنت و تخفيضاته التي اذهلت الجميع في هذا الصيف لانها وصلت الي حد لم يصل اليه متجر اخر سابقا ، فقولدن سنت سيجعلكم تدخرون حوالي ثلثي ثمن التكلفة و هذا مع تقديمه لخصومات قيمتها 70 % .

لذا كن متابعا لكل شئ يخص متجر قولدن سنت اولا بأول و كن ممن يستخدموا كوبونات خصم قولدن سنت فور ظهورها لتحظي بالخصم قبل ايقافه ، و تستطيع ان تفعل كل هذا خلال دقائق معدودة لا اكثر من وقتك من خلال التصفح علي تطبيق قولدن سنت الذي تستطيع استخدامه سواء كنت في منزلك او النادي او الكافيه او باي مكان اخر .

حمل تطبيق قولدن سنت | ليكون متجرك معك اينما كنت

فاينما ذهبت سيكون معك متجرك الافضل علي موبايلك ، و منه تستطيع شراء احدث العطور الصادرة من كالفن كلاين و هوجو بوس و جيفنشي و قوتشي و ماركات اخري تطلق افخم العطور علي مستوي العالم ؛ كما تستطيع ان توفر لنفسك الوقت و تقوم بابتياع جميع اغراضك للعناية الشخصية بواسطة تطبيق قولدن سنت ليتم حجز السلع باسمك و العمل علي تجهيز طلبيتك ، ليبدأ ارسالها اليك بسرعة ، و كل هذا من مجرد استخدامك لتطبيق قولدن سنت .

كما ستجد علي التطبيق معروض كل كوبونات الخصم الجديدة و العروض اليومية و التخفيضات المفاجأة من قولدن سنت ، و قد كان كود خصم قولدن سنت 50 % معروضا منذ فترة و الاقبال عليه كان مذهلا ؛ لذا لا تنسي البحث عن الخصومات الجديدة علي تطبيق قولدن سنت .

طريقة تحميل تطبيق قولدن سنت

ان تحميل تطبيق قولدن سنت متاح في متناول الجميع من مستخدمي خدمات بلاي ستور او ابل ستور ، و التحميل يتم مجانا ما دام متوفرا لهاتفك اتصال بالانترنت ؛ و لو تريد تحميل تطبيق قولدن سنت فقم بالآتي :-

  • قم بفتح بلاي ستور اذا كان هاتفك مدعم بنظام الاندرويد ، او الي ابل ستور اذا كان جوالك يعمل بنظام ios .
  • اكتب في خانة البحث الموجودة في الستور اسم تطبيق قولدن سنت .
  • سوف يظهر لك التطبيق ضمن نتائج عملية البحث .
  • اضغط علي التطبيق ليتم فتح الصفحة المذكور بها خيار ” التثبيت ” .
  • اضغط علي كلمة تثبيت ليتم تحميل تطبيق قولدن سنت علي موبايلك تلقائيا .
  • فور تحميل تطبيق قولدن سنت بنجاح علي هاتفك ، فانت تستطيع البدأ في استخدام التطبيق للتسوق .

طريقة استخدام تطبيق قولدن سنت

و يمتاز تطبيق قولدن سنت بانه صغير الحجم حتي لا يستهلك الكثير من المساحة الخالية علي الجوال ، كما ان استخدامه بسيط و لا يحتوي علي عناصر معقدة ؛ فالقائمة الرئيسية متواجدة باعلي الصفحة و بمجرد الضغط عليها سوف تنسدل امامك جميع انواع المنتجات التي يتخصص بها متجر قولدن سنت ، و بالاضافة الي اشهر الماركات التي يتعامل معها حتي تستطيع ايجاد ما تريد سواء اخترت التصفح بواسطة نوع المنتج او عبر اسم الماركة المفضلة لديك .

و ستجد ايضا ضمن القائمة المنسدلة خيار باسم ” تخفيضات الصيف ” ، و اذا قمت بالضغط عليه فسوف تظهر لك كل المنتجات المتوفر عليه تخفيضات خاصة بمناسبة الصيف .

كما يوجد قابلية للبحث بواسطة اسم المنتج لدي تطبيق قولدن سنت ، و استخدامك لهذه الخاصية سوف يوفر لك الوقت كثيرا اذا كنت تبحث عن سلعة بعينه و لا تريد ان تتصفح و تشاهد كل المنتجات ؛ فكل الخيارات التي تجعل تسوقك الالكتروني سهلا موجودة في تطبيق قولدن سنت .

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع قولدن سنت