عطور قولدن سنت

عطور قولدن سنت 100% اصلي | انسخ الكوبون (DC444) الان

نوفر اجمل عطور قولدن سنت باكبر نسب الخصم التي تتعدي 100 ريال سعودي لتجدوا العطور و البخور و اعواد فاخرة من اشهر الماركات العالمية

DC444

 

تعتبر عطور قولدن سنت من اكثر العطور تميزًا حيث يقدم موقع قولدن سنت مجموعة رائعة من العطور من افخم واعرق الماركات العربية والعالمية الأصلية تمامًا

كلنا نبحث عن الرائحةالعطرة الجذابة ، لكل مناسبة عطر يجعلك تتذكرها ، ولكل مظهر عطر يناسبه ، سوف تجدوا فى موقع قولدن سنت كل هذه العطور التى تناسب كل ما تريده . 

عندما نبحث عن افضل العطور دائما  ما يشغل بالنا هل هذا العطر اصلى أم لا ، هل هو ثابت يدوم لساعات طويلة ام لا   ، عليك ان تطمأن من هذا الجانب لأن العطور التى يقدمها قولدن سنت اصلية بنسبة مائة بالمائة  وموثوق بها تمامًا.

 

افضل الأسعار

تعتبر اسعار عطور قولدن سنت من افضل واوفر  اسعار العطور فى المتاجر الالكترونية رغم الجوده العالية والمنتجات الأصلية العريقة فإن قولدن سنت يحاول دائمًا تقديم المزيد من التخفيضات والعروض والتنزيلات لعملاءه  ، كذلك فإن اسعار ومصاريف الشحن تعتبر من ارخص اسعار السوق كذلك يمكنك الحصول على توصيل وشحن مجانى للمشتروات التى تتوفر باكثر من 300 ريال سعودي أو اكثر وكذلك يقدم الموقع لكى هدايا مجانية مع طلبيتك.

عطور تناسب جميع طلاتك 

اذا كنتى تبحثي عن البساطة والعطور الهادئة المناسبة للخروجات النهارية  فإن إيف سان لوران مون باريس كوتور هو المناسب لكى ، لأنه  مصنوع ومستوحى من الأزهار وهو أحدث عطور اف سان لوران ويحتوى على مكونات رائعة  ممزوجة بشغف وحب تملأك بشعور الأنوثة والدفئ وتزيد من تألقك وثقتك وهو مناسب لجميع الخروجات التي تتم بشكل يومي .

 

لشعور بالانتعاش ولتتخيلى نفسك بالجو الاستوائى  فآن دولشي جاردن من دولشي اند جابانا وذلك من خلال مكوناته المندرين و شجرة المغنوليا وجوز الهند يعتبر العطر المثالى للمرأة المرحة .

لا يمكنك ان تفوتى عطر فالنتينو فالنتينا الجديد الذى يعتبر   عطر ممزوج بافضل مجموعة من العطوربمكونات تبرز الأنوثة والإستثنائية التي تنفرد بها كل إمرأة  مع خصائص متطورة وغير متوقعة، تمتزج في باقة فالنتينا الأزهار المتاحة بكل من الانواع الايطالية و الشرقية و تترك انطباعًا  كلاسيكيًا .

 

لأن عطور قولدن سنت تناسب جميع الأذواق وجميع المناسبات فإن عطر قوتشي فلورا  من قوتشي يعتبر من افضل العطور التى يقدمها موقع قولدن سنت لأنه مستوحى من الدار الأنثوي الأصلي قوتشي ،  وهذا العطر يتسم بنفحة أولى مركزة تترك اثرها فى الحال بقوام من الورد وزهور الياسمين والفل ومزيج من خشب الصندل والباتشولى تجعلك تتركى انطباعًا جذابا لا مثيل له فى جميع مناسباتك كما نوفر خصومات علي مكياج قولدن سنت بنسب كبيرة لتجدوا ما تبحثوا عنه باقل سعر ممكن.

 

قولدن سنت يهتم بالرجال ايضًا  

يحتوى موقع قولدن سنت على افخم العطور الرجالية التى يمكنك اقتنائها ، اذا كنت تبحث عن الـتميز والأناقة فإن عطر دولتشى اند  غابانا ذا ون ميستيريوس نايت هو عطر للرجال ينتمىإلى عائلة التوابل الشرقية ويعتبر افضل اصدار دولتشى اند غابانا ،حيث انه من افضل عطور الرجال الجذابة و التي تمتاز بالجرأة و التميز كما انه تم صنعه خصيصا للاستخدام الليلي 

اما اذا كنت تبحث عن الروائح الخلابة التى تزيد من جاذبيتك فإن قولدن سنت قدم لك الحل من خلال اف سان لوران لوم إنتنس ،  الجديد من “إيف سان لوران” يعتبر هذا العطر خليط مميز من الأخشاب الثمينة والمخلوطة بتناغم مميز مع جلد الغزال لتكوين ساحر لا يقاوم.

 

عطور رجالية ونسائية فى آن واحد 

عطور قولدن سنت يمكن ان تناسب الرجال والنساء معًا ، برائحة شرقية مستخلصة من العود ، يعد عود امبريال من بيريز هو عطر النساء والرجال الأفضل وذلك برائحة مستخلصة من نفحات شرقية .

 

تقدم الماركات العالمية ايضًا عطور من العود برؤية عصرية مع الاحتفاظ بالرونق الشرقى الجذاب ومن اشهرهم  لانكوم هيبونيز أوم الذى يحتوى على زيوت عطرية خلابة من البردى الهندى وخشب غاياك و مستخلص الورد و وبلسم الغرجون.

 

كذلك عطر  ديفاين عود من روبرتو كافالى  سوف يصحبك هذا العطر في رحلة سحرية و خلابة ، و ذلك  بفضل عبيره الغامض ، هذا العطر الساحر مصنوع من مزيج العود والأزهار ، بعد استخدامك له مرة  لن يمكنك الاستغناء عنه. . 

تشكيلة متنوعة من البادى ميست

تحتوى عطور قولدن سنت على افضل انواع معطرات الجسم ” البادى ميست ” التى تعطيك احساسا رهيبًا بالانتعاش فور فواحها ، جربى الآن من قولدن سنت معطر الجسم  فوميه ليدكس وذلك لأنه بتركيز مذهل وتركيبة غنية بالمواد سوف توفر لكى الترطيب والنعومة المهمة للبشرة و يعطيك الشعور بالانتعاش و هو مناسب للاستخدام في أي وقت خلال اليوم 

اذا كنتى تبحثين عن شئ اكثر فخامة فأن عطر فيرا وانغ برنسيس صنع خصيصًا من اجلك بتصميم رائع على شكل قلب مع غطاء ذهبي مميز , و برائحة جذابة   و مزيج مدهش ، من اول رشه ستشعرين بالأنوثة و الاناقة , نحن نثق انك سوف تحبين هذا العطر جربيه الان.

عطور قولدن سنت

عطور قولدن سنت

مزيج الفواكه المنعش 

اذا كنت تريدي ان تنعشي يومك وتدللى نفسك بمزيج رائع من الفواكه وجوز الهند  يمكنك الآن الحصول على العديد من العطور اليومية المنعشة للجسم من خلال كود خصم قولدن سنت 100  ، باختيارات متعددة من فلورمار  مثل فريش ستريس يمكنك ايضًا اختيار جوسى مانجو ، وايضًا اذا كنتى من محبى الروائح الهادئة فان عطر كريمى كوكنت المنعش هو الاختيار الأمثل لكِ

معطرات الشعر 

يقدم متجر قولدن سنت مجموعة رائعة  من معطرات الشعر من ماركات عالمية شهيرة ومن اهم واشهر  هذه العطور للشعر نجد مانسيرا روزز فانيلا للشعر ، ، عطر هير كاندي في فانيل، كل هذه العطور واكثر يمكنك شرائها الآن من ضمن تشكيلة كبيرة من عطور قولدن سنت.

العطور العربية 

كذلك يحتوى موقع قولدن سنت على قسم كامل للعطور العربية الذى يتضمن  تشكيلة كبيرة من العطور العربية والبخور ومعطرات المنزل ولا يخلو ايضًا من الزيوت العطرية المركزة ، يمكنك الاختيار من ضمن تشكيلة متنوعة من عطور قولدن سنت العربية  لتستمعى بلمسة  شرقية دافئة وناعمة .

افضل تشكيلة من البخور

يمكنك اقتناء مجموعة من البخور من ماركات عريقة مثل ألماس و اى عود ، لتضيفى لمسة عطرة ونفاذة بفضل تركيبتها الطبيعية  التى يمكنها أن تجلب لك الهدوء والاسترخاء لفترة طويلة كما يمكنه أن يزين المنازل وحتى مكاتب العمل.

إذا أردت رائحة بطابع شرقي مع مكونات طبيعية منعشة من الورد والمسك المخلوطين معًا  بالعنبر والباتشولي وخشب العود ، اذا كنتى تطمحين برائحة مميزة تدوم لفترة طويلة وتساعدك على الشعور  الاسترخاء والهدوء في المنزل فإن خزامي بخور من آى عود سوف يصبح بخورك المفضل . 

يمكنك ان تحصلى على منتجاتك المفضلة عبر كود خصم قولدن سنت  الآن وتتسوقى بكل راحة داخل اقسام الموقع وتتصفحى تشكيلة كبيرة من عطور قولدن سنت الرائعة ، لتجدى دائمًا ما تبحثين عنه وكل ماهو جديد بقولدن سنت

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع قولدن سنت