قولدن سنت ديور

قولدن سنت ديور 200 ريال خصم لافضل المنتجات

توفير افضل الخدمات فقط بتقديم قولدن سنت ديور لافضل انواع العطور و مستحضرات التجميل التي نقدمها بخصم يصل الي 200 ريال لاشهر البرندات العالمية الموثوقة

DC444

قولدن سنت ديور

ماركة ديور من موقع قولدن سنت

ديور .. اسم يجمع الكثير من السيدات في خانة واحدة ، و هي خانة الجمال و التميز ، و عشق الفخامة ، و منذ فترة طويلة و اسم ماركة ديور يمثل أيقونة خاصة كل من يعرفها لا يقبل بتغييرها ، أو بتجريب غيرها ، و ذلك بسبب الثقة الكبيرة التي بنيت بين ديور و زبائنها الكرم على مدار سنوات طويلة ، و لذلك تجد زبائنها يتمتعون بالولاء المطلق لاسم ديور .

و لأن موقع قولدن سنت يعرف أهمية ماركة ديور و شهرتها و قاعدة عملائها الواسعة فقد أفرد لها قسماً خاصاً في الموقع ، بحيث يتم عر ض جميع منتجاتها في مكان واحد ، و مع قولدن سنت ديور

تستطيعين الحصول على كامل منتجات أي تشكيلة مطروحة من قبل ديور و طلبها من الموقع و ستصلك إلى باب بيتك ، أو إلى أي عنوان ترغبين في إيصالها إليه ، لأنه مع قولدن سنت ديور

تتوفر ميزة التوصيل ، و التي يمكنك أن تحصلي عليها بشكل مجاني في حال تجاوزت قيمة فاتورتك الشرائية 300 ريال سعودي ، لذلك كلما اشتريت منتجات أكثر كلما ضاعفت فرصة الحصول على توصيل مجاني ، و تكسبين فرصة تأمين جميع مستلزمات الجمال الخاصة بك .

قولدن سنت ديور

يمكنك اختيار اسم ديور من قائمة أسماء الماركات التي تجدينها في الصفحة الرئيسية لموقع قولدن سنت ، و بعد النقر على اسم ديور ستظهر لك صفحة كاملة يتم فيها عرض جميع المنتجات التي تحمل اسم ديور ، و التي تم توفيرها في قولدن سنت ديور ، ليتم وصوله إلى جميع عاشقات ديور و عاشقات قولدن سنت مكياج ، و مع قولدن سنت ديور يصبح للجمال معنى آخر ، و المتعة مضاعفة ، و من المنتجات الأصلية التي تجدينها لدى قولدن سنت ديور نذكر لك ما يلي كي نساعدك على الاختيار منها ، و هي كما يلي :

  • عطر رجالي من ديور من فئة الاو دو تواليت باسم فيري كول سبراي فريش ، يمنحك رائحة مذهلة تنبعث منك و تشد الانتباه نحوك في أي مكان تتواجد فيه ، اطلبه الآن من قولدن سنت ديور .
  • مس ديور بلومينج بوكيه للسيدات العطر الرائع الذي تم تركيبه كما يتم تطريز ثوب بالأزهار المنعشة ، المستخلصة من أجمل أنواع الزهور و أحلاها و هي أزهار اليوسفي و العود الفاخر بالإضافة إلى لمسة خاصة من المسك الأبيض ، لك أن تتخيلي هذا المزيج من الفخامة كيف سيكون مع كل رشة !
  • ديور أوم أو فور من ينتمي هذا العطر للعائلة الخشبية لعطر منزلي فواح منعش احصلوا عليه الآن من كود قولدن سنت ديور .
  • ميس ديور أورجيناليه العطر الأنثوي المبهر من عطور ديور المحدثة ، يأتيك بخلاصة النفحات الزهرية المفعمة بالأنوثة و الأناقة و الرقي ، و يجعلك مبهرة و ساحرة لكل من حولك ! اطلبي عطرك الآن من قولدن سنت ديور .
  • ديور هاير إنيرجي عطر مقدم من ديور للرجال ، بسعة 100مل ، يدخل في تركيبته كل من خشب الأرز ، و الجريب فروت ، و المسك الفاخر ، و خشب الصندل ليصنعوا تركيبة فريدة ذات رائحة أخاذة تنقلك إلى عالم آخر مع كل رشة عطر ترشها و تستنشقها عزيزي الرجل .

أي منتج تجدونه متوفراً الآن و أنتم بحاجة له قوموا بحجزه فوراً قبل أن تنفذ كميته .

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع قولدن سنت