كوبون خصم قولدن سنت للعطور2020

كوبون خصم قولدن سنت للعطور 70% لافضل المنتجات العطرية

تواصل معنا في جميع الاوقات لكي تحصل علي كود خصم قولدن سنت للعطور لعام 2020 حيث تصل نسب الخصم الي 70 % و اكثر لتجد المنتج الاصلي الفاخر

DC444

كوبون خصم قولدن سنت للعطور

موعدنا اليوم مع كوبون خصم قولدن سنت للعطور والذي يمتد حتى يوم 20 من شهر كانون الأول القادم. ومزية هذا التخفيض أنه يصل إلى نحو 70% من قيمة المنتجات العطرية التي يضمها موقع قولدن سنت . وعندما تقوم، عزيزي العميل بشراء عطر ثمنه 150 ريالا سعوديا كحد أدني، ستستمتع بتخفيض نسبته 5% أضف إلى إمكانية شحن المنتج إليك أينما تكون دونما سداد أية رسوم إضافية. ومن بين الفرص الثمينة التي تم الإعلان عنها اليوم قدرتك، عزيزي على شراء عطر واحد والحصول على الثاني مجانا كما أنه فى حالة شراء عبوتين من عطر BIODERMA Sensibo H2O micelle ، تحصل على الثالثة دونما سداد أية نفقات أخرى.

ولم يكتف موقع الشركة بطرح كوبون خصم قولدن سنت للعطور وحده بل، أضاف إليه تخفيضا يسري على كافة مستحضرات التجميل وهو خصم 15% يشمل منتجات العناية بالشعر والبشرة علما أن الخصم مستمر حتى نهاية العام الحالي.

متعة الشراء وأريحية التصفح

يتسم موقع الشركة بسلاسة تصفحه أضف إلى سهولة العثور على منتجاته المتنوعة وذلك، لكونه يعمد إلى تقسيم فئاته إلى جزئيات فرعية تيسر من عملية إيجاد أي منتج. ومع خصم قولدن سنت و اكبر التخفيضات التي أتاحها الموقع، تتضاعف المتعة خاصة، عندما تكون الخصومات عامة ولاتستثني أية فئة. فعلى سبيل المثال لاالحصر، يتوافر خصم نسبته 5% على معروضات مختارة وجدت إدارة الشركة أن هناك إقبالا متزايدا على شرائها كما أن هناك تخفيضا بنسبة 25% على منتجات شركتيChanel  وDior أضف إلى تخفيض آخر نسبته 32% على كافة مستحضرات تجميل شركتي Revlon وMax Factor العالميتين الشهيرتين.

وأعلن الموقع أيضا عن كوبون خصم قولدن سنت للعطور تسري فعاليته حتى بداية عام 2020 ويضم عطور شركة أجمال العربية ذات الفوح الأخاذ. وفى حالة تثبيت تطبيق Golden Scent الذي يسهل الحصول عليه مجانا من خلال موقع الشركة، فإن هناك خصما جديدا بنسبة 10% على كافة المنتجات.

احصل على ماتريد وأنت بمسكنك

من أروع المتطلبات التي صارت أساسية بعقول العملاء رغبتهم أن يحظوا بطرودهم الشاملة عناصر اختياراتهم وهم بالمنزل. ولذلك ولأن هذه الرغبة ملحة، تقدم Golden Scent شحنا مجانيا حال بلوغ الطلبية قيمة 300 ريال سعودي أومايعادلها من العملات الأخرى. وإذا كنت تود السداد، عزيزي العميل مستخدما بطاقتك الائتمانية، فإن هناك خصما نسبته 20% على كل منتج علما أن الحد الأدني لقيمة الطلبية لاينبغي أن يقل عن 250 ريالا سعوديا أومايعادله من العملات الأخرى.

وفى حالة شراء عبوتين من عطر واحد، يتم سداد قيمة عطر واحد منهما فحسب ممايعني حصولك على العبوتين بسعر عبوة واحدة. وتتطلب هذه الصفقة المشمولة بداخل كوبون خصم قولدن سنت للعطور شراء العميل لعبوتين ثمنهما معا 250 ريالا سعوديا. وتستمر الفرصة حتى نهاية شهر تشرين الثاني ولذلك، سارع، عزيزي حتى لايفوت العرض.

ولاتزال الصفقات تتوالي

لاتنتهي المفاجآت السارة التي يعلن عنها الموقع خلال فصل الخريف والتي منها إنفاق 299 ريالا لشراء عبوة عطرية والحصول مجانا على عطرين آخرين تختارهما، عزيزي العميل من بين العطور المنتشرة بجنبات الموقع. ويقدم الموقع مجموعات منخفضة الأثمان من مستحضرات التجميل وعناصر العناية بالجسد ومرطباته كما هو الحال ومجموعة أقنعة الوجه التي تستطيع اختيار أي منها والتمتع بتخفيض نسبته 5% من كوبون خصم قولدن سنت للعطور . وتسري النسبة التخفيضية ذاتها لتشمل فرشاة المستحضرات التي تستخدمها الفتاة لتوزعة المستحضر بانتظام على بشرتها. ولم ينس الموقع الرجال بل، جعل لهم خصم 45% على كافة عطور قولدن سنت الراقية التي تنتجها علامات رائدة منها Dolce & Gabbana، Ralph Lauren، Hugo و Cartier.

اغتنم المبادرة وكن على القمة مع كوبون خصم قولدن سنت للعطور

لأن النفائس لجديرة بالاقتناء، فإنه من الرائع المسارعة بحيث لايسبقنا أحد إليها. وهذه العطور التي يحويها موقع Golden Scent هي نوادر قلما تعود كما أنها رائعة كونها صادرة عن شركات لها ثقلها ومخفضة كثيرا عمايكون عليه ثمنها الحقيقي. ورغم أن الصفقات المنخفضة مستمرة حتى نهاية العام إلاأن الإقبال متزايد وقد تنفد كمات المعروضات ولذلك، فإن من المناسب الشراء حالا وعدم انتظار يوم آخر.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع قولدن سنت