كوبون خصم قولدن سنت 2020

كوبون خصم قولدن سنت 100 ريال لارقي العطور الفاخرة

قدمنا كوبون خصم قولدن سنت ليكون وجهتك عزيزي العميل في الحصول علي خصم غير مسبوق في ايجاد 100 ريال و اكثر تخفيض للحصول علي عطور رجالية و نسائية غير مسبوقة الجمال

DC444

كوبون خصم قولدن سنت

كانت قولدن سنت ولاتزال ملتقي شبكيا يتوافد إليه محبوا العطور الراقية التي تفوح بشذي الطبيعة وتمتلئ بأريج الحياة. ولأن الشركة مدركة أن تلك العطور باهظة الثمن، جعلت لعملائها كوبون خصم قولدن سنت والذي يقلل من القيمة المالية حتى نسبة 60% من سعر العطر النهائي.

وتمتاز عطور شركة و موقع قولدن سنت بكونها ترتبط بذكريات بعينها. فمنها مايتعلق بالأوقات التي شهدت اللقاء الأول بحبيب العمر ومنها مايدعوا لتذكر عطلة سنوية تم قضاؤها وكانت حافلة بالأحداث السارة.

أثر العطور على نشاط المخ

منذ نشأتها عام 2014، تسعي قولدن سنت إلى اختبار أثر العطور وتحليل مكوناتها وذلك، بداخل معامل متخصصة تقيس بكفاءة مدى علاقة العطور بخواص الحركة لدي بني الإنسان. 

فمن المعلوم أن للعطور أثرا يجتاح النشاطات الحركية لكل إنسان وذلك، لاحتواء العطر على مواد طيارة ذات وزن جزيئي يدركها المخ البشري ويعمل على الإفادة من تكوينها بواسطة خلال الجهاز الشمي. وتتوافر بكل إنسان 300 خلية حيوية تستقبل تلك الجزيئات وتستكشفها بل وتقوم بتصنيفها لعائلات مختلفة معطية لكل منها مساحة خاصة تناسب حجم تلك الجزيئات وقدر نشاطها كما كثافة طيفها الكتلي الإجمالي.

دغدغ دماغك واقتنص كوبون خصم قولدن سنت

للمخ البشري سلسلة كاملة من الحسيات الاستنشاقية التي تساعد الجسد على إزالة التوتر والقلق واستمراره بحالة مزاجية معتدلة. وقد كشفت الدراسات التحليلية التي قامت بها قولدن سنت بداخل مختبراتها الخاصة أن للعطور عامة أثرا ملحوظا بأنشطة المخ ووظائفه الإدراكية كما أنها تحفز من الاستجابات العصبية وتحسن من كفاءة عمل الجهاز العصبي ممايكون عاملا داعما لتطوير الجانب الصحي وتجنب الأمراض التي يكون سببها التلوث والشوائب التي تعلق بالهواء.

ولكل مكون من محتويات العطور قدرة خاصة مترابطة بنشاط محدد من أنشطة المخ؛ فمنها ماتناول المعرفة ومنها مايعمل على تقوية الذاكرة بل ومنها مايحدث تغييرا بالإدراك والسلوك ويبعث على زيادة حيوية الاختلاط المجتمعي وكثرة التفاعل مع الآخرين.

عطور تنشط الذاكرة وأخرى لزيادة الدافعية

على مدار 3 أعوام قد خلت، تمكنت شركة قولدن سنت  بتوفير كوبون خصم قولدن سنت جديد أن تجري العديد من الدراسات العلمية لتتحقق من أثر استنشاق العطور على وظائف الدماغ البشري مستخلصة أن لتلك العطور خصائص فريدة من نوعها تتواصل مع خلايا المخ وموجاته وتغير من الحالة المزاجية. من بين تلك العطور عطر  Mancera Roses Vanille الذي يشمله كوبون خصم قولدن سنت

وهذا العطر شرقي الإيحاء تم إنتاجه عام 2011. ويشمل العطر مزيجا من الماء المنقي وخلاصة الليمون. ويقع بمنتصفه الورد والسكر أضف إلى المكونات الرئيسية من الأرز والمسك الأبيض كما الزبدة الخالصة. ومن العطور المميزة التي تزيد من فعالية التواصل مع الآخرين بالعمل عطر  Versace Eros Pour Femme Eau de Parfum وهو ذو تركيبة خاصة تضم بين جنباتها الليمون الصقلي والرمان كما أن قلب العطر محتوى على الليمون والياسمين. وتزدان قاعدته بخشب الصندل الأخاذ والسمك بجانب، مكونات خشبية وعطرية أخرى تضيف مزيدا من القيمة الجمالية لهذا المنتج البهير الذي يأتي بداخل عبوة أنيقة تحافظ على جودة مدخلاته.

كوبون خصم قولدن سنت 2020

كوبون خصم قولدن سنت 2020

ليس عطرا وحسب بل، علاج مشمول بعروض كوبون خصم قولدن سنت

إن العطور لها رونقها الجميل لكن الشيئ الجدير باهتمام المحبين لها أنها كذلك، بمثابة علاج لكثير من الاضطرابات النفسية كما الجسدية كآلام الرأس وشعور المرء بالأرق والقلق بل، ثبت دور زيوت العطور فى معالجة الأمراض الجلدية وذلك، حين استخدامها بنسب منتظمة وبإشراف اختصاصي معتمد استخدم كوبون خصم قولدن سنت لتجد اجود الانواع باقل التكاليف. وكشفت الدراسات الحديثة أن للزيوت العطرية فعالية خاصة تعالج مشكلات الجهاز الهضمي كما أن لها تطبيقات حيوية فى علاج أمراض البشرة والاختلافات التي تحدث باللون.

وعندما يستنشق الأنف العطر، يتم توليد إشارات كهربائية تنتقل إلى المخ بواسطة الخلايا الشمية وذلك، من خلال القشرة العلوية التي تعطي للأنف فرصة تمييز العبق الخاص بكل عطر يقترب إليها. وتعمل تلك الإشارات على تفعيل بعض وظائف الدماغ كوظائف الذاكرة وكذلك، المهمات العاطفية والتي تنموا بكثرة عندما تنساب مركبات العطور وتتفاعل مع مستقبلات الجهاز العصبي المركزي. وينتج ذلك مواد تقلل من ضغط الدماء وتوتر العضلات كما أنها تمدد خلايا الجلد وتقلل من درجة حرارته وتنظم معدلات النبضات القلبية وغيرها من المهمات الحاسمة التي تساهم بإيجابية بتعزيز طاقة الإنسان ككل.

مميزات العطور وخصائصها المثيرة

تتركب العطور من مكونات زيتية لطيفة يستثمر البشر عبقها لتحقيق نوع من الرفاهية البدنية لهم ممايكون عاملا مساندا لتنمية مسلكهم النفسي خاصة، عندما يشعرون أن طاقاتهم تشع بهاء وملاحة. لكن ومع وفرة الأبحاث واستمراريتها، تبين أن للعطور فوائد متنوعة تجتاز بكثير تلك العوامل البدنية وكذلك، السمات النفسية. فقد ثبت علميا أن الزيوت العطرية لها دور بعلاج الإصابات وأن لها ضغطا مرتفعا يتيح للجلد تفتح مسامه ومقاومته للتقرحات أضف إلى احتواء تلك الزيوت على جزيئات قطبية منخفضة الكثافة لها القدرة على إسهاب النشاط الذهني خاصة، للأطفال بالمدارس والذين خصص لهم كوبون خصم قولدن سنت مجموعة من العطور البريئة التي تناسب حساسيتهم المرهفة.

ورغم أن مواد العطور نختلف فيمابينها إذ تتفاوت مكوناتها وموادها المعقدة إلاأن نطاق عملها متشابه كما أن مكوناتها فى غالب الأحيان تكون مستقاة من النباتات وإفرازات بعض الحيوانات. فعلى سبيل المثال وليس القصر، فإن هناك 17500 نوع من النباتات العطرية التي تتم زراعتها حول العالم وخاصة، بالمناطق الأفريقية والآسيوية هي التي تنتج تلك الزيوت العلاجية التي أثبتت فعاليتها فى مداواة عدد كبير من المرضي الذين كانت حالاتهم مزمنة واستمروا لسنوات دون تحقيق تحسن مشهود.

كوبون خصم قولدن سنت 2020

كوبون خصم قولدن سنت 2020

نباتات مستخدمة بعطور قولدن سنت

من بين النباتات الرائعة التي تحرص الشركة على إرواء العطور بزيوتها الفائقة الجدوى نباتات Labiatae و Rutaceaeالتي هي عضو بعائلة السذابيات كما Morticia Addams plant و Zingiberaceae الذي ينضوى بقائمة عائلة الزنجبيليات وcalycerales Asteridy وهي جميعها نباتات تحتوى على زيوت بداخلها 60 عنصرا مختلفا من المكونات العلاجية التي برهنت على جدواها وأتاحت أملا جديدا لكثير من المرضي القدامي.

وتتميز زيوت تلك النباتات بكونها تضم 3 مكونات مع عدد من المكونات الثانوية بكمات ضئيلة تساعد على تطوير الأداء الأحيائي لخلايا المخ ومن ثم، تنشيط وظائفها لتبلغ ذروة كمالها. ومن بين تلك المركبات العطرية مشتقات حلقات Hydrocarbons ومستحضرات Aldehyde بجانب، عناصر مستخلصة من مواد Ketones و Phenolsوكذلك، Ester وEthyl Cellulose وهي جميعها مكونات متوافرة بالطبيعية بنسب كبيرة ويسهل تحضيرها اصطناعيا بالمختبرات الحديثة.   

صناعة العطور رؤية متجددة

تدرك جيدا قولدن سنت أن إنتاج العطور وتسويقها عمل ابتكاري يتطلب بذل مزيد من الجهد مع إضافة لمسة فريدة لاتخلوا من تجديد. ولذلك وتحقيقا لهذا الهدف، تستجلب الشركة عددا وافرا من النباتات الطبية منها الكراوية وإبرة الراعي والعرعر والليمون والنعناع والبرتقال والصنوبر وإكليل الجبل والمرمريه وشجرة الشاي والزعتر والأقحوان والهيل بل والينسون والقرفة والشمر والفلفل والشمندر وغيرها من أعشاب لها فوح خاص يموج بالحيوية والإثارة معا.

ومع كوبون خصم قولدن سنت، أصبح فى متناول اليد اقتناء تلك العطور التي تتمتع بجودة ثابتة وأمان تام. من تلك العطور عطر  Cartier La Panthere وهو عطر مقبول بأوساط العالم ويقبل عليه الكثيرون وذلك، للطف ملمسه للجلد ولقدرته على الاستمرار لساعات طويلة ممايعني مناسبته الحقيقية لمناسبات العمل وكذلك، للوظائف المهنية التي قد يعاني خلالها الفرد التعرض طويلا لأشعة الشمس. وهذا العطر الآسر عاكس لمدى حماس وعاطفية مستخدمه. فهو زهري تم إنتاجه من مستخلص نباتات Gardenia الشهيرة بحساسيتها المشعة ومخملية عطرها المسكي الذي يثير الخيال و انفردت ايضا قولدن سنت مكياج في توفير اشهر البرندات .

عطور عالمية بسعر محلي

 تحرص شركة قولدن سنت ديور  على تقديم أفضل مالديها من عطور بأدني الرسوم وذلك، تحقيقا لسياستها المتمثلة فى استرضاء عملائها وحثهم على الشراء منها. فبالإضافة إلى عروض كوبون خصم قولدن سنت، تتيح الشركة خصم 10% عند قيام العميل بالتسجيل لأول مرة بموقع الشركة وإتمام أول عملية شراء كما أن هناك الخصم ذاته حال الشراء مستخدما البطاقات الائتمانية.

وتتوافر بالموقع مجموعة زاخرة من العطور التي تنتجها الشركة وكذلك، التي تقوم علامات رائدة بصناعتها. من بين تلك العلامات علامة Dior و Chanelو Gucciو Dolce & GabbanaوPrada وVersace وBvlgari وYves و Lancômeو Marc Jacobsو Viktor & Rolf كما Estée Lauder و Davidoffو Mont Blancو Calvin Kleinو Paul Sebastianوغيرها الكثير من الشركات الشهيرة. وجميع منتجات تلك العلامات معروضة بأكبر كمات ممايعني توافرها طوال العام وقدرتك، عزيزي العميل على شراء ماتتطلبه منها بسهولة.

أشهر العطور بموقع قولدن سنت

تتواجد بعض العطور بموقع الشركة والتي حظت بشعبية بالغة نظرا لجودة مكوناتها وملائمتها لأنواع البشرة. من بين تلك العطور Bentley For Men Intense وهو عطر شرقي البهاء تم إطلاقه عام 2013 ليكون عضوا جديدا بعائلة الكثافة العطرية التي يحبها الرجال المتأنقون. ويتكون العطر من مكونات رئيسية هي الهيل، الفلفل الأسود وأوراق الغار كما أن عبقه يمتد من مكونات وسطي تضم إبرة الراعي الأفريقية، القرفة، الرمان، خشب الصندل، الجلود، البخور، الأرز وفاكهة العاطفة. 

ويتميز العطر بقدرته على الاستمرار لساعات طويلة كما أنه يقاوم كافة الأجواء الخارجية التي قد تعيق الجلد عن التمتع بحيوية مسامه والشعور بتفتحها. ويأتي العطر بداخل عبوة زجاجية أنيقة للغاية يقع بأعلاها شق مستدير يتيح سكب كمات قليلة حال الرغبة فى غمر اليد بماء العطر. وباستخدام كود قولدن سنت تجدوا من العطور التي استطاعت اجتذاب أذهان الرجال عطر Police Icon Gold والذي يصفه البعض بعطر الذهول وذلك، لجاذبيته الفائقة ولمنحه شعورا فريدا بالأناقة وأيضا، لعذوبة مكوناته.

Paco Rabanne و Burberry Weekendعلى قولدن سنت

تقدم الشركة وفرة من منتجات العطور العالمية بحيث تلبي كافة الرغبات والأذواق. ولأنها تستهدف دائما فئة الشباب وتهتم كثيرا بمراعاة ميزانياتهم، جعلت الشركة كوبون خصم قولدن سنت ليستطيع الشاب شراء عطره المفضل دون شعوره بالريبة أن يفقد ميزانيته المحدودة. ومن العطور الخلابة التي تستهوي فئة الشباب وخاصة، الذين يكونون بمرحلة العشرينات عطر Paco Rabanne والذي هو بمثابة عطر خشبي حديث الإصدار يمنح طاقة إيجابية عميقة كما دافئة وجميلة بأن اليوم سيكون رائعا ومشتملا على متعة متجددة. ولأنه عطر جذاب للغاية، فإنك لن تتوقف، عزيزي الشاب عن استخدامه كل يوم.

ومن العطور الجديدة التي لاقت رواجا مابين أوساط الشبان عطر Burberry Weekend وهو عطر مفكه له عبق ناعم وأنيق ينساب بداخل زجاجة باهرة الحسن. ويتكون العطر من مجموعة من الفواكه الاستوائية والتي تضيف مناخ الغابات وتمزج هذا التميز الطبيعي بعالم اليوم. وكما استمتع الشبان الذين استخدموا هذا العطر، فإنه من المتوقع أن تتمتع به أنت أيضا، عزيزي الشاب خاصة، عندما تقوم بنسخ كود كوبون خصم قولدن سنت والحصول على عطرك الجديد بقيمة مخفضة للغاية.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع قولدن سنت