كود خصم قولدن سنت احمد البارقي

كود خصم قولدن سنت احمد البارقي 100 ريال

احص علي خصومات علي جميع انواع العطور من خلال كود خصم قولدن سنت احمد البارقي 100 ريال من خلال متجر قولدن سنت التي يتميز بافضل الانواع

DC444

تحدد اليوم موعد طرح كود خصم قولدن سنت احمد البارقي والذي سيكون تفعيله يوم 22 من شهر 11 الجاري. ويمتاز هذا الخصم بشموله كافة منتجات متجر قولدن سنت بجانب، الشحن المجاني إلى مدن المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة. والبارقي لمن لايعرفه هو ناشط عبر مواقع التواصل الاجتماعي بزغ نجمه عام 2015 وهو أيضا، عضو فى عدة جمعيات متعلقة بعلاج مرضي السرطان. ولأنه يضع عددا من قسائم الخصم التي تتناول عطور ومستحضرات Golden Scent، فإن شعبيته تتزايد حتى بلغ عدد مرتادي صفحته 175 ألف فرد.

وتتمتع شركة Golden Scent كذلك، بشعبية جارفة نظرا لماتقدمه من منتوجات أصلية واردة من أشهر العلامات التجارية أضف إلى قسم العطور العربية الذي يفضل كثيرون شراء بعض العطور المميزة منه علما أن هذه العطور مشمولة ضمن صفقات كود خصم قولدن سنت احمد البارقي.

خدمات متألقة وتنوع بالتيسيرات

تسعي الشركة إلى تطويع قدراتها وإمكاناتها بحيث يستطيع عملاؤها نيل مايريدون بأقصي سرعة ولذلك، فإنها تجعل موقعها مقسما إلى جانب لعطور الرجال وآخر لعطور النساء ومستحضرات التجميل وثالث لزيوت اللحية والعناية بالشعر. ولأن الشركة تعلم جيدا أن منتجاتها فائقة الجودة، أتاحت خدمة استرجاع المنتجات حالة عدم رضي العميل عن أي منها. وتسري تلك الخدمة طوال 14 يوما من تاريخ التسلم شريطة أن يكون المنتج بداخل عبوته الأصلية لتتمكن الشركة من إعادته للعلامة التجارية المصنعة له.

وتتنوع طرق السداد عبر موقع الشركة؛ فمنها مايكون بالبطاقة الائتمانية ومنها مايكون عبر موقع PayPal أوموقع Apple Pay ومنها أيضا، الدفع عند الاستلام وهو الخيار المفضل لدي بعض عملاء الشركة.

كود خصم قولدن سنت احمد البارقي وجاذبية الحداثة

تحرص موقع قولدن سنت دائما على تحقيق سعادة عملائها وخاصة، السيدات ولذلك، تبذل جهدها لتبدوا كل سيدة فائقة الجاذبية من خلال منتجات الشركة الجديدة والحصرية. ولايقتصر الأمر على ذلك بل، إن الشركة تتيح بين حين وآخر خصومات باهرة على مختلف الأقسام لتجتذب انتباه مزيد من الزوار الذين يجدون بموقعها أكبر تشكيلة من العطور الفواحة التي تعزز من أناقة المرء وتجعل لحضوره معني ركائزيا.

ومنذ تأسيسها عام 2014 والشركة تؤكد أن عملائها هم أولوية اهتماماتها وهذا ماساعدها على تنمية أرباح مبيعاتها وسرعة انتشارها فى عدد من الدول منها الكويت والبحرين وقطر كما عمان والأردن ومصر. ويأتي كود خصم قولدن سنت احمد البارقي ليبرهن على مصداقية الشركة ورغبتها المخلصة فى توفير أفضل معروضاتها بأقل سعر ممكن لاسيما وأن الخصم يصل فى كثير من الأحيان إلى أكثر من 70% من القيمة الكلية للمشتريات.

عطور ذهبية لكافة المراحل العمرية

يتسم كوبون خصم قولدن سنت  بمراعاته لكافة الأعمار ولذلك، نجد به عطورا مناسبة لفئة 18 عاما وكذلك، لفئة 30 عاما وغير ذلك. ويساعد الموقع كافة العملاء على اختيار العطر الملائم لهم وذلك، من خلال دليله الإرشادي الذي يضم بين جنباته قسطا وفيرا من المعلومات الرائعة التي تتناول تفصيليا كيفية استخدام كل عطر يشمله الموقع. ومن المميزات التي تزخر بها الشركة إرسالها لعينات مجانية مع كل طلبية ومراعاتها للفوارق الفردية والثقافية إذ أنها تقدم عطورا وأدوات تجميلية تتوافق مع الثقافة المحلية وتتسق بأبعادها.

ولأنها تعرف جيدا احتياجات عملائها بدول الخليج العربي، فإن الشركة بدأت عام 2017 بإرساء خطط عملية استهدفت توسعة نطاق عملياتها التجارية فى كثير من دول المنطقة العربية مماجعلها منصة التجميل الرائدة التي يدرك عملاؤها مدى مابلغته من مكانة مطردة. وتدعوا الشركة العملاء الجدد المحبين لإضفاء لمسة من الأناقة بحياتهم السعيدة أن يزوروا موقعها وأن يتمتعوا بتخفيضات كود خصم قولدن سنت احمد البارقي المستمرة حتى بداية عام 2020.

 

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع قولدن سنت