كود خصم قولدن سنت للمشاهير

كود خصم قولدن سنت للمشاهير 15% و أكثر

احصل على جميع المنتجات و السلع من العطور المتاحة من الماركات الأصلية و ذلك بخصومات تصل إلى 15% و أكثر مع كود خصم قولدن سنت للمشاهير لأفضل التخفيضات

DC444

تتمتع شركة Golden Scent بشهرة واسعة مابين رواد الأناقة والجمال ولذلك، طرحت اليوم ومع قرب نهاية عام 2019 كود خصم قولدن سنت للمشاهير بحيث يقوم هؤلاء المشاهير بإدراج تلك الخصومات بصفحاتهم على مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي ليستفيد منها أكبر عدد ممكن من الشباب والفتيات.

ومن الشهيرات اللائي استطعن تحقيق انتشار فى عالم الوسائط المتعددة Model Roz والتي صارت الفتيات يحرصن على مطالعة صفحتها عبر منصة Instagram وكتابة تعليقاتهن عند إرفاقها لأية صورة جديدة. وقد ازدادت شهرتها نظرا للعروض الحصرية التي تقدمها بشأن منتجات Golden Scent والتخفيضات المذهلة التي توفرها عند ختام كل عام. وليست العروض تشمل وحسب هذه التخفيضات بل، تضيف إليها شحنا مجانيا إلى منزلك، عزيزتي أينما كنت بجانب، وجود هدايا مجانية وعينات تصل إليك لتستكشفي منتجات لم يسبق لك شرائها.

كوني أعلى القمة مع كود خصم قولدن سنت للمشاهير

مع أول منتج تم تخفيضه بنسبة 87% مع كود خصم قولدن سنت للحصول على  عطر Mancera Roses Vanilla والذي يمتاز بأريجه النسائي الشرقي. وقد تم إصدار أول عبوة منه عام 2011 ليكون العطر رمزا للجمال والأنوثة معا إذ أنه يتكون من الليمون الطازج والورد كما السكر وأمامشتملاته الأساسية التي تتسم بقوة التركيز، فإنها الأرز والمسك والأبيض وشذرات من زبد طبيعي. وهناك Kajal Perfumes Paris Fiddah والذي يقدمه فيصل اليامي باعتباره أحد مشاهير مواقع الوسائط المتعددة. ويناسب هذا العطر الرجال أيضا نظرا لرائحته القوية والفريدة والتي لاتخلوا من نسمة دافئة .

ومن العطور الرائعة Coach Women والذي يتمتع بفوحه الفوار البهيج الذي لامجال لمقاومته. ويشمل العطر أوراق التوت والفلفل والكمثري كما الورد التركي والمسك وخشب الصندل بينما يأتي Kenzo World Intense مشمولا فى كود خصم قولدن سنت للمشاهير ليمنح كل سيدة عصرية ملمسا لطيفا وأنيقا يدوم معها طوال فترة تواجدها بالمنزل.

وجهة مثالية وتقنيات مستحدثة

يدرك المحبون والمحبات للبهاء أن شركة Golden Scent منصة رائدة بحقل العطور الأصلية ومنتجات التجميل وهذا مايدعوا المشاهير كهيونة وأبي الهش للاهتمام بمنتجات الشركة والتعاقد معها لإتاحة تخفيضات لزوار صفحاتهم عبر الشبكة العنكبوتية. ومنذ انطلاق موقع Golden Scent عام 2014 والشركة تسعي إلى تطوير نطاق عملها والوصول بعناصرها وخاصة، العطور إلى شرائح مختلفة وثقافات متنوعة. فعلى سبيل المثال، نجحت الشركة فى إتمام سلسلة من الجولات الرائعة والتي بدأت أحداثها يوم 21 من شهر كانون الأول من عام 2017 بهدف نشر منتجاتها وتحقيق أرباح مضاعفة و مع كود خصم قولدن سنت 2020 احصل على أفضل العطور بأقل الاسعار.

ولأن للشركة 6 مستثمرين يعملون على تمويلها، فقد تمكنت من تحقيق تلك الأرباح فى فترة لم تتجاوز الستة أشهر. ولم تكتف الشركة بمابلغته من نجاحات بل، استخدمت تقنيات خاصة بموقعها الشبكي كأدواتGoogle Analytics  وTag Manager  وG  Suite Apps for Work و Viewport Meta  و IPhone / Mobile Compatible  حتى أصبح موقعها بالمرتبة رقم 128.638 بين أشهر المواقع العالمية.

أحدث الصيحات وأجود المشتملات

يضم كود خصم قولدن سنت للمشاهير مجموعة واسعة من المنتجات التي تمثل أحدث ماابتكرته العقول وأنتجته فى مجال العطور ومساحيق التجميل. ولأن الشركة تحرص على إرضاء عملائها، فإن كل منتج يشمل مكونات طبيعية 100% وآمنة للبشرة عند استخدامها خارجيا.

وتستطيعين، سيدتي تنزيل تطبيق Golden Scent المجاني والمتاح على كافة أجهزة الجوال الحديثة بحيث تقومين بتجربة أي مستحضر تجميلي وقياس مدى موائمته لبشرتك ولونها قبل الشراء كما أنك تستطيعين مشاركة صورك بعد تجربة المستحضر ومطالعة تعليقات صديقاتك وقريباتك. ولأن Golden Scent تعلم جيدا أن مستحضرات التجميل وأدوات العناية بالبشرة تقع ضمن أولويات كل فتاة لاسيما إذا كانت حديثة الزواج، فقد خفضت نحو 89% من قيمة كل مستحضر وأداة وذلك من خلال كود خصم قولدن سنت 20% ، بين عروض وصفقات كود خصم قولدن سنت للمشاهير الممتدة حتى آخر يوم من شهر 12 الجاري.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع قولدن سنت