كود خصم قولدن سنت روز

كود خصم قولدن سنت روز 30% على جل الاستحمام

يقدم متجر قولدن سنت الالكترونى لعملائه على منتجات العناية الشخصية المعروضة داخل اروقته المتعددة كود خصم قولدن سنت روز 30% جديد وفعال.

DC444

كود خصم قولدن سنت روز

العطور عبارة عن لغة صامتة، له رموز عديدة، وكل رمز يتحدث عن شخصية الفرد الذى يستخدم، ويجمع متجر قولدن سنت الالكترونى بين انواع عديدة من العطور الفاخرة المكللة بنسبة تنزيل 25% من كود خصم قولدن سنت روز، فالعطور تعتبر من المكملات الغير ملموسة لطلة الفرد اليومية، وبالرغم من انها بمجرد رشها لا يكون لها اى وجود، الا انها تترك اثرا ملحوظا، وتعد بمثابة العصا السحرية التى تضفى على الشخصية نوع من الجاذبية الخاصة.

وتساعد عطور قولدن سنت الاصلية على لفت انتباه الافراد المحيطين بالفرد الذى يقوم باستخدامها، فيكون هو نجم الحفلة كما يقال، وذلك بسبب فرديتها وتميزها، فهى تتكون من بعض الزيوت العطرية، والتوابل الطبيعية التى تتناغم مع بعضها البعض للخروج فى النهاية بهذه الرائحة الذكية، وبعد ذكر مواصفات عطر قولدن سنت لا ننسى توصية العملاء بالعثور اولا على تخفيض قولدن سنت الجديد، حتى يتمكنو من شراء العطر المطلوب بسعر بسيط.

خصم قولدن 25% على العطور الشرقية

بالرغم من الترويج الكبير للعطورالغربية وعطور النيش، وعطور المصممين فى اسواق البيع المتخصصة فى عرض هذه النوعية من منتجات الجمال، الا ان العطور الشرقية يظل لها بريقها اللامع، ولها جمهورها الذى يقوم بزيارة متجر قولدن سنت خصيصا من اجل العثور عليها باسعار من عبق التاريخ، فيخصص متجر قولدن سنت قسم خاص ممتلئ بالعديد من الروائح الشرقية التراثية، مثل العود الملكى وعطر السوسن والكولونيا، وماء التوايلت والمسك.

وتتوج العطور الشرقية التى توجد داخل متجر قولدن سنت اون لاين، بنسبة خصم قولدن تصل الى 50% من كود خصم قولدن سنت روز، وهذه النسبة تجعل اسعار عطور قولدن سنت الشرقية تكاد لا تذكر مقارنة بروائحها الزكية، التى تضفى قدرا من الطاقة الايجابية على المكان التى ترش بداخله.

ويحصل العميل على ثلاثة عينات، على كل زجاجة عطر يشتريها من داخل اروقة تطبيق قولدن سنت اون لاين مدعومة بباقة أكواد قولدن سنت الجديدة، حتى يستشعر من خلالهم ما اذا كان هذا العطر يليق بشخصيته ام لا، قبل استخدام العبوة الأصلية.

كود تخفيض قولدن سنت 30% على مستحضرات العناية الشخصية

البودى لوشن وجل الاستحمام وكريمات تقشير المناطق الداكنة، والسيروم الخاص بترطيب المناطق الجافة من الجسد، كل هذه المنتجات تباع داخل موقع قولدن سنت الالكترونى باسعار رمزية وضئيلة للغاية، بفضل وجود كود تخفيض قولدن سنت 30% على مستحضرات العناية الشخصية، الذى يطبق على الصابون الرغوى، والكحوليات المطهرة، وغيرها من المنتجات التى ازداد الطلب عليها من العملاء فى الفترة الحالية.

ومن بين مستحضرات العناية الشخصية، يوجد ايضا منتجات للعناية بالبشرة والشعر، وجميعهم مكنو من مستحضرات طبيعية واصلية مائة فى المائة، ومستخلصة من خيرات الطبيعة المغربية وجبال الارز، وتعطى نتيجة فعالة بمجرد لمداومة على استخدامها لاسبوعين كاملين، فتغنيك منتجات العناية الموجودة بمتجر قولدن سنت، والتى تطبق عليها نسبة 30% من كود خصم قولدن سنت روز عن الذهاب الى عيادات تخصص الجلدية.

خيارات الدفع لمتجر قولدن سنت الالكترونى

1- يتاح لعملاء متجر قولدن سنت، والافراد الذين يترددون على زيارته ان يقومو بدفع ثمن العطور ومستحضرات العناية الشخصية التى قامو بشرائها من داخل متجر قولدن سنت، والمتوجة بـ كود خصم قولدن سنت روز عن طريق الدفع الكاش النقدى.

2- يمكن ايضا لمرتادى موقع قولدن سنت اون لاين ان يقومو بسداد القيمة المالية المستحقة عن المنتجات المبتاع من على موقع قولدن سنت اون لاين والمدعومة بـ كوبون خصم قولدن سنت تويتر ، باستخدام بطاقة الدفع النقدية الفيزا كارد او الماستر كارد.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع قولدن سنت