كود خصم قولدن سنت 10

كود خصم قولدن سنت 10 % لمنتجات اصلية ومتميزة

معنا سوف تجد اكبر شكل من الدعم الممكن عن طريق كود خصم قولدن سنت 10% الذي يوفر للعملاء نسب خصم و منتجات من اجود و اشهر البرندات العالمية

DC444

كود خصم قولدن سنت 10

مذ تأسست Golden Scent  في عام 2014 والشركة معروفة بكونها واحدة من أفضل منصات الريادة بمجال العطور والتجميل. ورغم مالمنتجات الشركة من جودة باهرة إلاأن كود خصم قولدن سنت 10 يأتي كل عام ليكون مصدرا لسعادة العملاء الذين يجدونه فرصة سانحة لشراء مايريدون بأدني الأثمان.

وتولي الشركة كبير اهتمامها بكل تفصيلة من عناصر منتجاتها العطرية ومستحضراتها الجمالية التي تتكون من أفضل وأصح المواد الطبيعية التي لاشبهة فيها لأية صبغيات تفاعلية. ويستمتع عملاء الشركة بوافر التقدير والإعزاز ممايكون عاملا مساعدا على شعورهم بأنهم يخوضون تجربة فريدة لامثيل لها. ومع يسر تصفح الموقع وسلاسة بلوغ أقسامه الداخلية المتنوعة، تزداد المتعة خاصة، أن الموقع يضم 300 علامة تجارية رائدة الاختصاص بحقل الأناقة والبهاء تتسابق فيمابينها لتقدم أرقي مالديها بغية استحسان عملاء موقع قولدن سنت  الذين بلغوا ألف ألف عميل حتى وقتنا الحالي.

فرص من شذرات الذهب وكود خصم قولدن سنت 10

عندما تقوم، عزيزي العميل بتدوين بياناتك بموقعGolden Scent وتصير عضوا بالموقع لأول مرة، تحظي بتخفيض إضافي نسبته 10% وكذلك، ستستطيع أن تطالع أحدث الصفقات وتتعرف بجديد التخفيضات التي يعلن عنها الموقع كل موسم.

ويتضاعف إقبال كثيرين بدول العالم على شراء المنتجات التي يقدمها الموقع لكونها واردة من كبريات العلامات التجارية ولذلك، فإنها ذات جودة عالية بل، جميعها معتمد من قبل هيئةFDA  ممايدعوا للاطمئنان أن كافة المواد المستخدمة بكل منتج آمنة تماما ومتوافقة مع المعايير العالمية أضف إلى الشحن المجاني حال بلوغ قيمة الطلبية 300 ريال سعودي وتنوع خيارات السداد منها استخدام البطاقة الائتمانية ومنها الحوالة المصرفية ومنها الدفع عند الاستلام ولاننسي كود خصم قولدن سنت 10 والذي تزداد معه دافعية الشراء.

أسعار معقولة وأفضل المعروضات

لاتقدم Golden Scent عبر موقعها الرسمي إلاكل ماهو أنيق وجذاب. فلدوما ماتتعاقد الشركة مع علامات شهيرة كشركات Gucci، Armani، Chanel، Dior وPaco Rabanne وغيرها الكثير. وتتمتع الشركة بسياسة مرنة فيمايتعلق بإرجاع المنتجات واستبدالها ولذلك وفى حالة استقبالك لمنتج ولم تشعر معه بالسرور، فلاداع للقلق إذ ماإن ترسل رسالة لقسم خدمات العملاء، سيعود إليك أحد مسؤولي قسم المبيعات وسيتم إرجاع المنتج أواستبداله حسبما يحلوا لك.

ومن الأمور البهيجة التي تستقطب قلوب العملاء لاسيما الفتيات الرقيقات أن الشركة ترسل مع كل طلبية عينة مجانية  من قولدن سنت كوبون تخفيض من عطورها ومستحضرات التجميل التي تشتهر بصناعتها فى لفتة لطيفة تؤكد مدى حميمية العلاقة مابين الشركة وعملائها. وتتمثل مهمة الشركة فى إحداث طفرة بمجال التجميل ولذلك، تود أن تمنح كافة عملائها تجربة شراء متميزة تجعل موقع الشركة الوجهة الأولى المفضلة لقاطني دول العالم العربي. وهذا هو مادفع الشركة اليوم لتفعيل كود خصم قولدن سنت 10 والذي يستمر حتى نهاية الخريف الحالي.

قم بنيل ماتريد وتمتع بالتخفيضات

حانت الفرصة لتبدأ، عزيزي بشراء متطلباتك من العطور ولتقومي، عزيزتي بامتلاك مستحضرات التجميل التي تناسب بشرتك والتمتع بتخفيض 25% أضف إلى كود خصم قولدن سنت آخر نسبته 5% عند إتمام الشراء. ومن المنتجات التي يشملها الخصم أحمر الشفاه وفرشاة التنظيف ومستحضر الأساس ومعالجة العيون وغير ذلك الكثير.

وهناك تخفيض نسبته 65% يشمل العطور الرجالية كما أن هناك عرضا يتضمن شراء عبوتين عطريتين من نوعين مختلفين يبلغ ثمنهما معا 250 ريالا سعوديا والحصول على خصم 5% على قيمة العطرين. وفى حالة الشراء بواسطة تطبيق Golden Scent وهو برنامج مجاني متاح للتثبيت بأي جهاز جوال حديث، فإنه يتم خصم 5% أخرى من قيمة العطور هذا إلى جانب مايخفضه كود خصم قولدن سنت 10 من كل عملية شراء تتم عبر الموقع أوالتطبيق.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع قولدن سنت