كود خصم قولدن سنت 15

كود خصم قولدن سنت 15 | الرمز (DC444) | وفر المال! + شحن مجاني

لا يكتفي متجر قولدن سنت بطرح كود خصم قولدن سنت 15 % فقط، بل هناك أكواد أخرى بنسب تخفيض أكبر ستجدها على حساب قولدن سنت الرسمي عبر صفحات التواصل الإجتماعي.

DC444

إستفيد من خصومات متجر قولدن سنت الخاصة بهذا الشهر على جميع المنتجات، و قم بإستخدام كود خصم قولدن سنت 15 % عند شرائك لأي من السلع المعروضة على الموقع الالكتروني الخاص به، فهذه هي فرصة جيدة بالنسبة لك ليصل إليك عطرك المفضل حتى باب منزلك دون أي مشقة، و كذلك سعره سيصبح مخفض جدا عن كثير من سعره الاصلي بالمتاجر الخارجية فقط إذا إستخدمت كود قولدن سنت هذا أثناء الشراء.

ماذا تحتوي فئة “إكتشف جمالك” الموجودة في قولدن سنت؟

يضم قسم إكتشف جمالك الموجود على الموقع الخاص بقولدن سنت منتجات عديدة، لذلك يتم تقسيمهم إلى ثلاث فئات هما:

1- فئة المكياج: و يضم أنواع المكياج الخاصة بالعيون و أحمر الشفاه و كريمات الأساس من مختلف الماركات العالمية، و تستطعي إستخدام كود خصم قولدن سنت للمشاهير لتحصلي على تخفيضات على مستحضرات التجميل، كما تجدين أيضا في هذا الجزء طلاء الأظافر بألوانه المتعددة.

2- فئة منتجات العناية بالبشرة: و هنا سوف تحصلي على أفضل المنتجات للعناية ببشرتك أمثال: كريمات الترطيب و مقشرات البشرة و غسول البشرة بأفضل الأسعار، كما يراعي المتجر أن تتوفر منتجات تتناسب مع جميع أنواع البشرة.

3- فئة منتجات العناية بالشعر و الجسم: و تحتوي هذه الفئة على عدة أنواع من الشامبو و البلسم الخاص بالشعر، إضافة إلى السيرم المرطب للشعر، و كذلك بعض المرطبات الخاصة بالجسم و التي ستحصلين عليها بسعر مخفض بعد إستخدام اعلى كود خصم في موقع قولدن سنت  او كود الخصم قولدن سنت .

إستقبل شهر رمضان بشكل مختلف هذا العام:

إن إستقبال الشهر الكريم لا يكون فقط من خلال الديكورات التي توضع في أركان المنزل، بل هناك بعض الناس تحرص على تعطير منزلها إبتهاجا بقدوم هذا الشهر، سواء كان ذلك من خلال بإستخدام البخور أو حتى بإستخدام المعطرات.

لذلك يحرص المتجر على تقديم كود خصم قولدن سنت 15 % على كافة وسائل تعطير المنزل، و يضم قولدن سنت مجموعة هائلة من المعطرات الخاصة بالمنازل ذات الروائح المختلفة كروائح الزهور و الفواكه و غيرها، كما يحتوي أيضا على مجموعة من الفواحات التي تدوم رائحتها لأكثر من يوم.

تغليف مجاني للهدايا من متجر قولدن سنت:

إذا كنت تريد شراء العطور كهدايا لأصدقائك، فنحن ننصحك بأمرين الأمر الأول هو: أن تقوم بشراء هذه العطور من موقع قولدن سنت و أن تقوم بإستخدام كوبون خصم قولدن سنت للعطور قبل إختيار وسيلة الدفع على الموقع الإلكتروني الخاص بالمتجر.

أما الأمر الثاني فهو أن تطلب تغليف هذا العطر في صورة هدية عن طريق الموقع أيضا، فموقع قولدن سنت لديه عدد كبير من الموظفين الذين سيقوموا بتغليف هديتك بأشكال مبتكرة و إرسالها إلى الشخص المطلوب، و هذه الخدمة تقدم بدون مقابل لجميع عملاء المتجر.

لماذا يجب علي تسجيل عضويتي في قولدن سنت؟

أسباب كثيرة تجعلك حريص على تسجيل عضويتك في متجر قولدن سنت، و من أهما:

إمكانية الشراء و إستخدام كود خصم قولدن سنت 15 بكل سهولة و أمان، و كذلك سوف تتمكن من الحصول على كافة الصلاحيات الخاصة بإرجاع أو إستبدال المنتجات، و أيضا سوف تستطيع تتبع الطلبية الخاصة بك من خلال حسابك على الموقع.

و ستصل إليك جميع الرسائل الدعائية الخاصة بالمتجر، و التي ستخبرك بأحدث أكواد و كوبونات الخصم عند طرحها أمثال: كوبون خصم قولدن سنت للعطور و كود خصم قولدن سنت 15 و كوبونات الخصم الخاصة بالمشاهير و غيرها من وسائل التخفيض.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع قولدن سنت