كود خصم قولدن سنت 20

كود خصم قولدن سنت 20% على انواع العطور

احصل على كود خصم قولدن سنت 20% للحصول على أفضل ماركات العطور لتضمن عملية تسوق اونلاين و بذلك تتمكن من شراء العطور المختلفة من أشهر الماركات العالمية

DC444

مرحبا بك، سيدي الوالج إلى منصة Golden Scent والتي ستجد بها كافة ماتتطلبه وأسرتك الحبيبة من منتجات العطور والتجميل. ومع طرح كود خصم قولدن سنت 20% ، ستقوم بشراء كل ماتريد مع تمتعك بتخفيض نسبته 20%. ويستمر هذا العرض حتى نهاية عام 2019.

ولمن لايعرف شركةGOLDENSCENT ، فإنها واحدة من العلامات التجارية الشهيرة التي حققت صيتا ذائعا بعالمنا العربي منذ انطلاقتها عام 2014. وتتميز العلامة التجارية بتوفيرها لأجود أنواع العطور العالمية ومستحضرات التجميل وأدوات العناية الشخصية وإتاحتها بأقل سعر ممكن بحيث يستطيع الجميع تملكها مهما كانت الميزانية قليلة. وتشحن الشركة منتجاتها إلى جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وسائر دول مجلس التعاون الخليجي جاعلة رضي عملائها أولويتها وساعية إلى أن تكون محطة شراء راقية تستقطب اهتمام رواد الأناقة بكل مكان.

منتجات فريدة من نوعها مع كود خصم قولدن سنت 20

مع أول منتج نستعرض مميزاته ونفحص مكوناته الرائعة، فإنه Fragrance king Golden Scent  والذي يمتاز بقدرته على معالجة تشققات الجلد وتنعيم البشرة خلال دقائق معدودة. ويأتي هذا المستحضر الجلدي شاملا عددا من الفواكه أضف إلى احتوائه زيت الصبار ممايجعله مثاليا للبشرة الجافة والدهنية على حد سواء.

ومع منتج آخر وهو Golden Scent Cleaner، فإنه مستحضر للعناية بالبشرة يساهم فى تعزيز نضارتها وترطيبها بحيث تبدوا شفافة ويصير ملمسها فائق النعومة والرقة. وبدء من الجمعة القادمة الموافقة ليوم 27 من شهر 12، ستضيف Golden Scent عبر موقعها الرسمي بالشبكة خصما كود قولدن سنت يصل إلى 20% على كافة مستحضرات التجميل من أحمر الشفاة وطلاء الأظافر وغير ذلك. ويستمر هذا العرض المشمول ضمن كود خصم قولدن سنت 20% حتى بداية عام 2020.

استمتع بالمزيد ولاتهدم صرحك المالي

تتصف Golden Scent بكونها جهة رائدة بعالم العطور ومنتجات العناية بالشعر ولكن مايميز الشركة حقا صفقاتها الباهرة والتي منها إمكانية شراء أي منتج معروض بالموقع والحصول على الثاني مجانا. وإذا بلغت قيمة مشترياتك، سيدي العميل 150 درهما إماراتيا، تستطيع أن تحظي بكوبون خصم قولدن سنت 20% على طلبيتك الكاملة علما أن هذا العرض مستمر الفعالية حتى يوم 11 من شهر تموز عام 2020 وأنه صالح للاستخدام لكافة العملاء؛ سواء القدامي منهم أم الجدد.

وفى مفاجأة أخرى أشرق بها موقع الشركة اليوم، فإن هناك منتجات تجميل متاحة بسعر يبدأ من 19 ريال سعودي وعطور عالمية تبدأ أسعارها من 50 ريال. وتنتهي صلاحية هذا العرض يوم 30 من شهر تشرين الثاني من عام 2020. وإذا بلغت قيمة مشترياتك، سيدي 250 درهما إماراتيا، تحصل على خصم إضافي نسبته 20% وإذا قمت بسداد قيمة مدفوعاتك بواسطة أي وسيط شبكي كالبطاقة الائتمانية أوبوابة PayPal، فإن كود خصم قولدن سنت 20% يمنحك شحنا مجانيا يصل إليك أينما كنت.

عطور Beautiful Brand على موقع Golden Scent

ومن المنتجات المتألقة التي يقدمها موقع الشركة لكافة عملائه الكرام عطور علامة Beautiful Brand والتي يبدأ سعرها من 42 درهم إماراتي. وتتفرد هذه العطور بكونها مشرقة الإيحاء إذ أنها تضم بين مكوناتها مزيجا من الحمضيات الليمونية والبرتقالية بجانب، لمسات حانية من الياسمين الأبيض ونبتة الخزامي ممايجعل عبيرها يمتد لأيام متواصلة. ويستمر هذا العرض المميز حتى يوم 17 من شهر 12 لعام 2019 مع كود خصم قولدن سنت فعال للحصول على أفضل التخفيضات

وفى حالة عدم رضاك، سيدي العميل عن منتج ماتم شحنه إليك، فإنه من المقبول رده إلى الشركة دون تكبدك لأدني رسوم زائدة كما أنه من المتاح مطالبتك باستبدال منتج مكان آخر وذلك، من خلال مراسلة قسم الدعم المتاح على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع للرد على أية شكوى أوسؤال متعلق بعروض وصفقات كود خصم قولدن سنت 20%

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع قولدن سنت