كود خصم قولدن سنت 2020

كود خصم قولدن سنت 2020 حتى 60 ريال

احصل على أشهر العطور من الماركات العالمية مع كود خصم قولدن سنت 2020 للحصول على أقل الأسعار لدى شرائك العطور و منتجات العناية بالجسم

DC444

نضع بين أيديكم اليوم كود خصم قولدن سنت 2020 والذي يحوى بين جنباته عروضا رائعة لن يقاومها محبوا الجمال والرقي بمنطقتنا العربية. ولمن لايعرف شركة Golden Scent العالمية، فإنها واحدة من العلامات الرائدة التي تقدم خدماتها المبيعية عبر الشبكة وتتنوع منتجاتها من مستحضرات تجميل وعطور وأدوات العناية بالبشرة وغير ذلك من عناصر أصلية ترد إليك مباشرة، عزيزي العميل وعزيزتي من كبريات العلامات التجارية؛ فرغم أن Golden Scent تصنع الكثير ممايضمه موقعها الرسمي إلاأنها تتعاقد مع علامات شهيرة لتحقق لعملائها أقصي جودة وأروع تجربة.

ويمتاز الموقع بتنوع فئاته؛ فهناك قسم لعطور الرجال وآخر للسيدات وثالث لمنتجات العناية الشخصية ورابع للشعر وغير ذلك الكثير. ويتواجد مستطيل للبحث بحيث تستطيع، عزيزي وتستطيعين، عزيزتي العثور على منتجك المفضل بسرعة دون تطلب تصفح كافة الأقسام. ويعلم كل عملاء الشركة السابقين أن كافة منتجات الموقع حصرية كما أنها محدثة باستمرار ليطمئن كل عميل أنه يحصل على أرقي العناصر وأكثرها معاصرة.

خدمات متنوعة مع كود خصم قولدن سنت 2020

لاتقتصر خدمات Golden Scent  على كونها مركزا لشراء العطور والمستحضرات وحسب بل، إنها تصل بمنتجاتها القيمة إليك، عزيزي العميل أينما كنت. فمن بين المميزات التي يزخر بها موقع الشركة شحنه السريع لكافة معروضاته إلى جميع أنحاء المملكة العربية السعودية وذلك، لوجود مكتب توصيل يرسل المنتجات بسرعة قياسية تتجاوز الحدود

ويتسم موقع الشركة أيضا، بوجود مجموعة من المهنيين الاختصاصيين الذين يشتركون فيمابينهم فى صفة واحدة ركائزية وهي شغفهم بكل ماهو جميل وبازغ الرونق أضف إلى دراساتهم التجريدية التي كانت مصدر معرفتهم الوطيدة بما يتطلبه العملاء بدول العالم العربي وماهو المناسب لثقافاتهم من خطوط الأناقة الحالية والتي لاتتعارض مع قيمهم المجتمعية و مع كود خصم قولدن سنت سعودي قوي احصل على تخفيضات كبيرة

تصميمات أنيقة وبهاء خلاب

جعل التصميم الفريد لموقع Golden Scent الشركة فى مصاف الجهات المفضلة لدي كثيرين وكثيرات من رواد ورائدات الأناقة بدول العالم العربي كما أن إتاحته باللغتين العربية والإنكليزية يسر كثيرا من استيعاب العملاء لمحتويات الموقع وإحاطتهم بخصوماته الدورية والتي منها كود خصم قولدن سنت 2020. ومع قسم خدمات العملاء الذي يحرص مسؤولوه دائما على جلب رضي الزوار وتزويدهم بالمعلومات الوافية والشافية لتساؤلاتهم، صار الإقبال مضاعفا خاصة مع وجود نشرة إخبارية مجانية يمكن الاشتراك بها فى سهولة تامة ومعرفة أحدث الصفقات وأكثرها ربحية.

وتهدف ثقافة الشركة إلى توفير منتجات تساهم فى إثراء جاذبية المرأة أثناء إقامتها بمنزلها ومع ذلك، فإنه يتوافر قسم للرجال يتعرفون خلاله على أروع أساليب واتجاهات الجمال المنتشرة عالميا.

توقعات مطردة وتطبيق متكامل

تتوقع إدارة Golden Scent أن تحقق نموا هائلا بحلول عام 2020 وخاصة، بعدما توسعت قاعدة العملاء لتضم دولا عدة منها الكويت والبحرين والأردن ومصر. ويكفي أن تعلم، عزيزي العميل أن قد تجاوز عدد مرات تحميل تطبيق Golden Scent الألف ألف تنزيل حتى شهر 10 من عام 2019. وهذا التطبيق المجاني المتاح بأجهزة الهواتف النقالة الحديثة يسمح للسيدات بتجربة لون مستحضر التجميل وقياس مدى مناسبته للبشرة قبل شرائه. وليس هذا وحسب بل، يشمل التطبيق كود خصم قولدن سنت 2020 والذي يقتصد نحو 10% مع كوبون خصم قولدن سنت من قيمة أي منتج من معروضات الشركة.

ومن الملحوظ أن سلوك الشراء عبر الشبكة شهد تحولا استثنائيا بعدما وجد العملاء أن هذا النظام الجديد نجح فى تلبية احتياجاتهم وتقديم تجربة ملائمة لطبيعة الحياة المعاصرة. ومع زيادة نسبة الشراء عبر موقع Golden Scent، لم يعد تركيز الشركة متمحورا حول العطور ومستحضرات التجميل وحسب وإنما أضاف مزيدا من العناصر الهامة والتي وجدت الشركة أن تطلبها يتضاعف بين الحين والآخر. وقد نمت مبيعات الشركة من منتجات العناية بالبشرة بنسبة 40% بينما بلغ حجم نمو مبيعات أدوات العناية بالشعر 56% مقارنة بحجمه فى ختام عام 2018.

خطوات أولية وتبسيط لمنهاجية الشراء مع كود خصم قولدن سنت 2020

كانت خطوة الشركة الأولى متمثلة فى تبسيط عملية الشراء عبر الشبكة وزيادة جودة المنتجات المعروضة بالموقع مع مضاعفة الإنتاج ليجد العملاء مزيدا من الخيارات وليشعروا بالراحة عند اقتناء مايرغبون فيه من فئات. ولايهتم موقع الشركة بإتاحة مجموعة واسعة من العناصر وحسب بل، يربطها بعلامات تجارية معروفة حظت على قبول العملاء واستحسانهم إلى أقصي درجة.

ولأنه من الأهمية بمكان تقليل النفقات، جعلت الشركة شحنها مجانيا إذا بلغت الطلبية 300 ريال سعودي. وإن قلت القيمة عن ذلك، فإن رسوم الشحن لاتزيد عن 19 ريال سعودي مع كود خصم قولدن سنت 10% علما أن وصول الشحنة يستغرق 5 أيام عمل وأن شركة الشحن تقوم بالاتصال بالعميل ليوافيها بالموعد المناسب له لاستقبال الطرد.

اخترنا لك مع قولدن سنت

تتفاوت منتجات الشركة المخفضة السعر والمشمولة ضمن عروض كود خصم قولدن سنت 2020 لكننا اخترنا 6 عناصر منها لتحصل، عزيزي العميل على فكرة عامة عن جودة وكفاءة مايطرحه موقع Golden Scent من معروضات أنيقة ووارفة. ونبدأ بمستحضر العناية بالبشرة Biotulin Biotulin Gel Set والذي يتكون من مجموعة بداخلها مرطب فائق الجودة يبقي على بشرتك نظيفة ونضرة كما يحافظ على رطوبتها الصحية ويقلل من آثار حبوب الشباب.

وأما Real Techniques Sculpting Set، فإنها سلسلة من مستحضرات التجميل تظهر مميزات بشرتك، سيدتي وتضيف إليها ملامح أنيقة تعزز من تألق جمالك أثناء وجودك بالمنزل مع زوجك. وتمنحك هذه المستحضرات القدرة على تفتيح مسام البشرة ومعالجة أي قصور بها بالإضافة إلى وجود فرشاة ذات رأس عريض له زاوية تم تصميمها خصيصا للمساعدة فى إزالة مساحيق الوجه.

ولازلنا مع كود خصم قولدن سنت 2020

ومع فرشاة Real Techniques Retractable Kabuki ، فإنها قابلة للسحب ويسهل استخدامها بكل موضع بالبشرة دون ترك أية علامة واضحة كما أنها مثالية لإزالة أي مسحوق التصق بالوجه لفترة طويلة. وأماReal Techniques Core Collection، فإنها تحتوى على فرشاة الأساس المدببة المناسبة للمستحضرات السائلة كما أنها تشمل فرشاة التلميع والتي تزيد من لمعان البشرة وإشراقها و مع كود خصم قولدن سنت 20% و أكثر على جميع المنتجات من الموقع

ويقدم Zero Frizz Keratin Conditioner حلا مثاليا للشعر الجاف والمجعد نظرا لتركيبته من المغذيات ووجود مادة Keratin التي تحمي الشعر وتهيئ له إطلالة ناعمة ولامعة. فبعد غسل الشعر، أضيفي، سيدتي كمية قليلة من المنتج وضعيه بأعلى شعرك المبلل تاركة إياه لبضع دقائق لتتمتعي بعدها بشعر كالحرير. ورغم أن علامة Zero frizz شهيرة بارتفاع أثمان منتجاتها إلا أن كود خصم قولدن سنت 2020 يخفض من ثمن كل منتج النصف أوأكثر قليلا.

مزيج متوازن ومكونات طبيعية

ويتوافر بموقع الشركة منتج Hask Cucumber & Aloe Water Weightless Shine Clear Deep Conditioner الذي يساعدك، سيدتي على الحفاظ على لون شعرك مهما تقدم بك العمر كما أنه يقلل من تقشف الشعر لكونه شاملا الخيار والصبار الطازج.

وفور تدليك شعرك وفروة الرأس بالقليل منه وتركه لمدة دقيقتين لاغير وغسل الشعر بعد ذلك جيدا، سيعمل المستحضر على إزالة أية فراغات بين الشعيرات ومعالجة مشكلات بصيلاته ممايجعل شعرك بأكمله نابضا بالحيوية دون نقصان كثافته أوفقدان خصائصه. ويمتاز هذا المستحضر بقدرته على التغلغل بداخل الثنايا وحمايتها مستقبلا من العوارض والآفات التي تصيبها. ولأن المستحضر مشمول ضمن صفقات كود خصم قولدن سنت 2020، فإنه مخفض السعر حتى 40% من قيمته مع كود خصم قولدن سنت فعال .

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع قولدن سنت