كود خصم قولدن حتى 70

كود خصم قولدن حتى 70 ريال على العطور

احصل على التخفيضات المميزة مع كود خصم قولدن الذي يوفر نسبة تخفيض تصل إلى 70 ريال و أكثر على جميع المنتجات و العطور لتوفير تسوق اونلاين أكثر متعة

DC444

ماأيسرها من فرصة سانحة عندما تقوم، عزيزي العميل باقتناء ماتريده وتنال تخفيضا زاخرا بتفعيلك كود خصم قولدن فإن كل ماتتطلبه هو أن تذهب لموقع شركة Golden Scent وتختار ماتشاء من منتجات الشركة ومن ثم، تحظي بالتخفيضات التي تقوض من قيمة مشترياتك المالية حتى نسبة 46%.

ولمن هو حديث عهد بعالم الشراء شبكيا، فإن موقع Golden Scent بمثابة منصة متألقة بمجال منتجات التجميل كما العطور. ويمتاز الموقع بكونه متيحا كافة العلامات التجارية التي تتمتع بصيت ذائع بحقل المستحضرات الصحية التي تعمل على العناية بالبشرة والجلد عامة كما أن الموقع يختار من بين تلك المستحضرات أفضلها وأجودها ويطرح صفقات رائعة تقلل من أثمانها النهائية. ومع حلول موسم الخريف الذي تتألق خلاله أعبقة العطور وتثري خيال الأفراد، تتضاعف أعداد الصفقات وتمتد حتى نهاية العام الحالي.

كود خصم قولدن والجاذبية التي تتمناها

مهمة ورؤية شركة Golden Scent متمثلة بأن تصير شريكك المثالي بالأناقة والرفاهية ولذلك، فإن القائمين عليها ساعون دائما إلى أن يكون العميل شاعرا بالسعادة وهو يستخدم منتجات الشركة ومعروضاتها المتنوعة بل وأن يدرك العميل مفهوم الاسترخاء وهو يتنقل هنا وهناك واضعا عطره المفضل الذي قام بشرائه عبر موقع الشركة الرسمي.

وتحقيقا لمزيد من الدعة والمرونة، حرصت الشركة على أن تجعل بموقعها طرقا عديدة لسداد المستحقات. فإذا كنت مشتريا خبيرا، عزيزي العميل واستخدمت سابقا بطاقاتك الائتمانية، فإنه من المتاح وضع بياناتها وستقوم بوابة الموقع الآمنة باحتساب قيمة مشترياتك دونما مشكلات بينما إن كنت محبا إرسال الأموال بطريقة التحويل المصرفي، فإن هذا متاح كذلك بالإضافة إلى السداد النقدي عندما تصل المنتجات إلى دارك علما أنه وفى جميع الحالات، تستطيع استثمار كود خصم قولدن والتمتع بروعة تخفيضاته المتميزة مع كود خصم قولدن سنت جديد لأقل سعر

خدمات وصول ذهبية مع موقع الشركة

تهتم كثيرا Golden Scent بتقديم خدمات إرسال الطرود إلى كافة عملائها أينما كانوا. وتتعاقد الشركة مع عدد من الشركات التخصصية التي تصل بالمنتجات بسرعة فائقة وأمان تام. وفى حالة بلوغ قيمة المشتريات 300 ريالا سعوديا، ينال العميل منتجاته دونما سداد أدني رسوم إضافية إلاالرسوم التي سددها لاقتناء مختاراته.

وإذا كانت قيمة المشتريات أدني من 300 ريال سعودي، فإن رسوم إرسال الطرود 19 ريالا سعوديا وحسب. وعن الفرص الثمينة التي أعلن الموقع عنها اليوم، فإنها تضم كود خصم قولدن سنت يصل إلى 30٪ على منتجات تفتيح البشرة وهو عرض ينتهي يوم 10 من كانون الأول عام 2019 كما خصم آخر ضمن عروض كود خصم قولدن يصل إلى 70٪ على مستحضرات أحمر الشفاة وأدوات تنظيف مسامات الجلد وثالث بنسبة 69% على مجموعة واسعة من العطور ومنتجات العناية بالوجه والجسد.

ولاتزال التخفيضات تتري تباعا

يزخر موقع Golden Scent بمزيد من الصفقات المزدانة بروعة المنتجات التي يضمها. من بين تلك الصفقات على سبيل المثال لاالحصر، خصم يصل إلى 71% على عطور العلامات الشهيرة والتي تشمل Gucci  و Givenchy و Dolce and Gabbana  والمزيد غيرها وأيضا، كود خصم قولدن سنت 10% على كل عملية شراء تبلغ قيمتها المالية 50 ريالا. ويمكن الاستفادة من هذا العرض حتى نهاية كانون الأول القادم. ومع صفقة أخرى، فإنها تفيد بأنه عند شراء منتجات يبلغ مجموع قيمتها 250 ريال سعودي، يتوافر خصم نسبته 37% من قيمة المشتريات الكلية. ويستمر هذا العرض المدرج داخل كود خصم قولدن حتى يوم 22 من شهر 11 لعام 2019.

وفى مفاجأة سارة للعملاء الجدد الذين يزورون الموقع لأول مرة، فإن هناك كود خصم قولدن نسبته 20% عند التسجيل بموقع الشركة وشراء أول طلبية كما أنه وفى حالة الشراء باستخدام تطبيق Golden Scent المجاني والمتاح للتثبيت فورا على أجهزة الجوال الحديثة، فإن العميل يحوز تخفيضا بنسبة 5% عند شرائه لأي منتج من منتجات الشركة.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع قولدن سنت