كود خصم قولدن

كود خصم قولدن بخصومات 100 ريال لاشهر ماركات

يوفر كود خصم قولدن نسب تخفيض غير مسبوقة حتي 100 ريال سعودي و اكثر للحصول علي افضل المنتجات من عطور و ادوات تجميل و عناية بالبشرة

DC444

كود خصم قولدن

قولدن  سنت هو متجر الكترونى لبيع مستحضرات التجميل, و المكياج, و العطور على الانترنت من أفخم الماركات العربية, و الغربية مثل: كالفن كلاين, و أى لوف, و أكوا دي بارما, و كودالي, و لانكوم, و باكو رابان, و دييغو دالا بالما, و فيلورجا, و هيوجو بوس, و دولتشى اند غابانا, و سكسي هير, و قوتشي, و مونتال, و ناشيتا, و بردويس, و غوش كوزمتكس, و كارتير, و ماكس فاكتور, و ذا بالم, و كارولينا هريرا. يمكنك عمل طلبيات من المملكة العربية السعودية, أو العراق, أو الامارات العربية المتحدة, أو الكويت, و قريبا جدا سيغطى الموقع باقى البلاد العربية, ثم العالم أجمع من موقع قولدن سنت الموثوق.

ما المقصود بكود خصم قولدن ؟

المقصود بكود خصم قولدن هو كود مخصص لعملاء موقع قولدن سنت الالكترونى رقم واحد فى المملكة العربية السعودية, و الخليج العربى, يمكنك هذا الكود من الحصول على خصم 10% على جميع منتجات العطور, و المكياج ماعدا ماركتى: شانيل, و قوتشي.

 تألق مع كود قولدن 

بشرائك لمنتجات المكياج من: مصحح العيوب, و أحمر خدود, و برونزر, و كريم الأساس, و برايمر, و ألوان أرواج متنوعة, و محدد, أو ملمع للشفاه, و مظلل العيون, و قلم تحديد الحواجب, و ماسكرا, و محدد العيون.

بعض ماركات المكياج المتاحة لدى قولدن سنت: مايبيليين, و اذا دورا, و ماكس فاكتور, و بينيفت, و غيرها.

و/أو من تشكيلة عطور: رجالية, أو نسائية,  أو عطور العود فريده من نوعها بمختلف درجات فوحانها و ماركاتها أيا ما كانت أو دو برفيوم, أو أو دو تواليت, أو من: اى سبريت دي فيرسالي سلفر بور اوم, و هيوجو بوس انير جايز, و بربري مستر بربري, و كارتير بيزير فول, و ليه سانتور جور موندس انسنس عود, و فرزاتشي وومن, و قوتشي قوتشي بامبو, و دافيدوف ذا جيم, و ادريان فيتاديني امور, و اليزابيق أردن جرين تى لوتس, فجميعها ماركات مميزة, و ساحرة لأفخم العطور العالمية التى يقصد اقتناءها من أشهر مشاهير العالم أجمع باستخدام و تفعيل كود خصم قولدن سنت قوتشي و اي من الاكواد الاخري المتوفرة .

جميع منتجات قولدن سنت أصلية مائه بالمائه

باستخدمك لكود خصم قولدن المميز, تكون قد حصلت على منتجات أصلية مائه بالمائة, بالاضافة لشراء منتجات من أفخم الماركات العالمية, و أشهر العلامات التجارية بأسعار أقل من أى مكان أخر, و لكن كن حذرا فقولدن سنت ليس لها أي منفذ بيع اخر سوى الموقع, فاحرص دائما على عمل طلبيات مشترياتك من متجر قولدن سنت الالكترونى الاسم الموثوق بيه بين المتاجر الالكترونية على الانترنت لبيع مستحضرات التجميل, و منتجات العناية بالنفس, و المكياج, و العطور.   

يمكنك الاستفادة بكود خصم قولدن عندما تقوم بدفع قيمة مشترياتك من موقع قولدن سنت عن طريق بطاقتك الائتمانية, أو من خلال التحويل البنكى, أو الدفع عند استلام منتجك.

كود خصم قولدن مفعل على الثلاثة طرق للدفع للموقع, أو من خلال تطبيق قولدن سنت الساحر.

كود خصم قولدن حصرى على موقع قولدن سنت كوبونات

يمكنك نسخ الكود المتاح فقط, و حصريا على موقع قولدن سنت كوبونات و اكواد خصم قولدن سنت لاقل سعر لافضل منتج, و الاستفادة بالخصم.

كود خصم قولد متاح من خلال التطبيق أيضا

الى كل من لم تسنح له لتجربة تطبيق قولدن سنت السحرى الذى يمكنك من خلاله تجربة مكياجك سيدتى عن بعد قبل القيام بشرائه كى تتأكدى أنه سوف يليق بك, هيا حملى التطبيق الان من على جوجل بلاى, أو من خلال الاب ستولر, و تمتعى بنسبة تخفيض ال10 %, بادخالك كود خصم قولدن على التطبيق فى خانة الكود قبل تأكيد عملية الشراء.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع قولدن سنت