كود خصم قولدن سنت طارق الحربي

كود خصم قولدن سنت طارق الحربي 150 ريال

يتميز موقع قولدن سنت بالعصور والمستحضرات الاصلية 100% كود خصم قولدن سنت طارق الحربي 150 ريال علي جميع المستحضرات التي تقدمها

DC444

هذا موعد إصدار كود خصم قولدن سنت طارق الحربي والذي يقدمه طارق لجميع محبيه الذي ينتظرون كل جديد وفريد عبر صفحاته التواصلية. وطارق صانع محتوى استطاع أن يستقطب إليه قلوب الشباب لماتحتويه صفحاته من محتوى إخباري رائع بجانب، الصفقات التي يطرحها كل خريف.

ولأنه يعلم قدر تطبيق قولدن سنت  وأن الشباب محبون للشراء عبر موقعها الرسمي، فإنه أتاح اليوم خصما يصل إلى 80% من قيمة كل عطر متوافر بالموقع. وعند دخول الموقع، ستلحظ، عزيزي العميل فئاته المتناسقة والتي تضم مختلف العلامات التجارية منها Gucci وChanel وDior وغيرها الكثير. ويوفر الموقع إمكانية شحن الطرود مجانا وذلك، إذا بلغت قيمة المشتريات 300 ريال سعودي فأكثر أضف إلى خيارات الدفع المتنوعة والتي منها السداد ببطاقات الائتمان والتحويلات المصرفية والدفع عند تسلم المنتجات.

كود خصم قولدن سنت طارق الحربي ومميزات لاحصر لها

يتمتع الموقع بكثير من المميزات منها منتجاته الحصرية والتي تصدر عن كبريات العلامات الرائدة ومنها أيضا، سلاسة تنظيمه لفئات المعروضات بحيث يستطيع العميل العثور على مبتغاه بسهولة وسرعة. ويمكنك، عزيزي العميل إرجاع أي منتج قمت بشرائه ولم ينل قبولك عند استلامه وذلك، من خلال التواصل مع قسم خدمات العملاء والمطالبة بوصول مندوب إليك لإعادة المنتج واسترداد أموالك غير منقوصة.

وتمتاز منتجات موقع قولدن سنت من العطور والمستحضرات بكونها أصلية 100% كما أن عينات مجانية ترافقها عند إتمام كل عملية شراء وبذلك، تحصل، عزيزي العميل على عبوة العطر المفضل وهدايا أخرى معها. ومع الخصومات التي أعلن عنها الموقع اليوم، فإنها تشمل خصم 5% على كل طلبية قيمتها 150 ريال سعودي وآخر نسبته 10% عندما تبلغ قيمة المشتريات 250 ريالا سعوديا وهو عرض مشمول فى كود خصم قولدن سنت طارق الحربي.

تنوع هادف ومتعة باهرة

تتوافر العطور عبر الموقع من علامات مختلفة وبأسعار مناسبة لكل الميزانيات. فعلى سبيل المثال لاالحصر، يضم الموقع عطورا يبدأ سعرها من 29 ريال. ويمكنك، عزيزي شراء عطر بسعر 99 ريال مع التمتع بخصم 50% عند شراء عبوة عطر أخرى عبر موقع الشركة. وهناك خصم نسبته 10% على جميع الفئات المعروضة من منتجات العناية بالشعر والبشرة وأدوات التجميل وغير ذلك.

وإذا بلغت قيمة مشترياتك، عزيزي 100 ريال سعودي، فإن الشركة تقدم لك عرضا ذهبيا بتخفيض نحو 40 ريال من الثمن الكلي وأماإذا بلغت قيمة المشتريات 399 ريال، فإن لك خصما بقيمة 100 ريال سعودي مع تواجد شحن مجاني إليك أينما كنت. ويستمر هذا العرض المشمول داخل صفقات كود خصم قولدن سنت طارق الحربي حتى يوم 24 من شهر 12 القادم.

خطط اليوم للشراء ولاتنتظر للغد

يتسم فصل الخريف بكونه سريع المرور؛ فهذا الموسم بمثابة ضيف عزيز يأتينا ويغادر وكأننا لم نشعر بتواجده. ولذلك، اسع، عزيزي الشاب أن تبدوا أنيقا طوال أسابيع هذا الفصل خاصة، أن كوبون خصم قولدن سنت  وقع  يضع بين يديك فرصة ثمينة لاقتناء ماتبتغيه دونما إبداء أدني قلق إزاء النفقات. فإذا كنت تخطط لشراء أي منتج من عناصر العناية باللحية أورغبت فى تملك عطر له فوح خاص، فبادر اليوم بالشراء واحصل على خصم قيمته 50 ريالا.

وإذا قمت بالشراء عبر موقع الشركة وسداد قيمة الطلبية بواسطة بطاقة Visa، فإنك تحصل على خصم 20% من المبلغ الإجمالي. وأماإذا قمت بإتمام عملية الشراء بواسطة تطبيق Golden Scent الذي تجده بواجهة الموقع الرسمي للشركة وتستطيع تثبيته بيسر تام بجهاز جوالك، فإنك تحصل على خصم إضافي بنسبة 33% وذلك، من بين تخفيضات كود خصم قولدن سنت طارق الحربي.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع قولدن سنت