كود قولدن سنت 2020

كود قولدن سنت خصومات خيالية حتي 200 ريال

نقدم خصم غير مسبوق حيث كود قولدن سنت الاختيار الاول لنسب التخفيض الفورية حتي 200 ريال لتجدوا عطور و ادوات تجميل من افخم و اهم الماركات العالمية

DC444

كود قولدن سنت

تتقد العطور بأهميتها وهو أمر لانرتاب بشأنه لاسيما وأن الناس ومذ العصور القديمة كانت مولعة بالتأنق بها بل وكانت منتجا أساسيا للمرأة الحضارية من موقع قولدن سنت . فللعطر شذاه ورونقه اللطيف كما أن مكوناته آمنة وهو ماكان باعثا على إقبال العملاء المعاصرين على تفعيل كود قولدن سنت والإقدام على شراء باقات المنتجات العطرية التي يضمها موقع الشركة.

وليست القضية أن للعطر فوحا يجتذب الأذهان بل، لأن هناك علاقة مابين بني البشر والعطور وهي علاقة ممتدة بجذور التاريخ. فلأن الإنسان يريد أن يتفاعل مع من حوله ويود أن ينجذب إليه زملاؤه متقبلين قيادته لهم وتقربه منهم، فإنه وجد بالعطور فرصة ثمينة لاينبغي تبديدها خاصة وأن الأبحاث العلمية أثبتت حديثا أن الأنثي تبني جزء كبيرا من قرار ارتباطها بجبيبها بناء على عطره الذي يستخدمه.

العطور وماتحمله من Pheromone

إن مصطلح Pheromone ليس حديثا وإنما استخدمه متخصصوا العطور منذ قرون مشيرين إلى تلك الانبعاثات التفاعلية التي يطلقها العطر المستخدم والتي توضح قبول الآخرين له. فكم من مرة نجاور شخصا ماويستحسن عطرنا بينما نجلس بجوار آخر ونجد أنه لايلقي بالا وهو دليل اختلاف استقبال الأنف البشري لمؤثرات عطر واحد. ولأنه ليس من المتاح التحكم بكيفية استنشاق أنف الآخرين للعطور، فقد جعلت شركة Gucci عطرا له عبق محدد لاينفذ إلى عناصر الاستنشاق للآخرين حولنا.

وتمتاز تلك المواد التفاعلية التي اصطلحنا عليها بكلمة Pheromone بأنها فريدة من نوعها ولاتتشابه فيمابينها ولذلك، فإن هناك من ينجذب لبعضها وهناك من لاينجذب وقد يستهوي أشخاص إحداها بمايفوق استهواء أشخاص سواه وهو مايبين تفاوت الناس عندما يستقبلون أعبقة العطور؛ فمنهم من يراها مناسبة لجهازه الشمي ومنهم من يراها غير جديرة بالاقتناء.

كود قولدن سنت وروعة الاختيار

تحاول الشركة من خلال كود الخصم قولدن سنت دائما الإفادة من ظاهرة Pheromone التي تطلقها العطور الطبيعية التي تضم بين جنباتها مكونات طبيعية لاشبهة فيها لأية إضافات اصطناعية. ورغم أن تلك العطور باهظة الثمن نظرا لكونها مغروسة بمناخ نشط من الانبعاثات التفاعلية، فإن الشركة تبيعها برسوم مخفضة ساعية للترويج لها خاصة وأنها فائقة الفعالية وتعطي لمستخدمها إشعاعا يجذب الجنس الآخر.

 ولتلك العطور خاصية مثيرة وهي استعادة الذكريات حيث أنها تلهم السلوك البشري كثيرا من الروابط السابقة كأن نتذكر عطرا كان يستخدمه أحد الأصدقاء أوالأقرباء أوأن نستدعيب علاقة العطر الذي نستخدمه بعلاقة عزيزة كانت بيننا وبين حبيب رحل عنا.

عطور راقية ومتضمنة رسالتها

إن عطور Pheromone بمقدورها أن ترسل إشارة حسية مفادها أهمية حاملها ومكانته بل ومدى ثرائه. فكما نعلم أن العطور متفاوتة الأسعار وأنه مهما كان كود قولدن سنت يخفض من قيمتها الكلية، تظل بعض العطور باهظة الثمن كما هو حال عطر Chanel لاسيما العطر الشهير برقم 5 والذي رغم تكلفته المرتفعة إلاأنه يحمل توقيعا فريدا يشير للمكانة الاجتماعية كما الاقتصادية لمن يقتنيه. وبجانب الحقيقة المعهودة بأن العطور مصدر جذب وتحابب، فإنها فى نهاية المطاف سبيل للمتعة ولذلك، فإنه من الجميل أن تستمتع بعطرك وأن تستمر بتجربتك حتى تجد العطر المناسب لشخصيتك وأسلوب حياتك.

وتقوم الشركة بإرسال هدايا مجانية لعملائها مع كل عملية شراء جديدة بحيث يختبرون أنواعا متعددة من العطور وليدركوا الاختلاف فيمابينها. وتلك العينات فريدة للغاية كما أنها كافية لمعرفة العميل للطراز الذي يفضله والذي يتوافق وسمته الحالي.

كود قولدن سنت 2020

كود قولدن سنت 2020

 

السهل الممتنع مع كود قولدن سنت

إن الشراء عبر موقع الشركة سلس الإجراءات. ففى البداية، ابحث عماتريده من منتجات العطور ومن ثم، أضفها لسلة الشراء وقبلما إتمام السداد، انسخ كود قولدن سنت واستمتع بالتخفيض الحصري الذي يصل فى كثير من الأحيان إلى نحو 50% من القيمة الكلية.

ويضم الموقع مجموعة متنوعة من العطور الواردة من علامات مرموقة ستكون مصدرا أن تسير بغرف الاجتماعات وأن تصافح زملائك وتجلس أمام رؤسائك وأنت مدرك أنهم سيستنشقون ماسيسرهم طيلة الوقت. وقد كشفت دراسة قامت بها الشركة عام 2015 أن استنشاق الآخرين لعطر يحوى فوح أشجار النخيل لمدة لاتزيد عن 30 ثانية من شأنه مساعدتهم على التعرف على هيبة الفرد وصحته النفسية كما أنه يعطي معلومات عن حالته العاطفية المتزنة وراثيا وسعادته الداخلية التي سيحبون اكتسابها وهم يصافحونه.

وعي المشاعر وبريق التنوع

تدرك تماما قولدن سنت أن عملائها يعون جيدا قيمة العطور وأنهم يختارون عطرهم المفضل بعناية بل، إن الهدايا التي يستطيع العملاء تقديمها لأحبتهم بواسطة موقع الشركة لمحددة بإتقان إذ يعلم العملاء مفضلات أحبتهم ويرسلون إليهم مايحبونه.

وعلى مدار 6 سنوات، نجحت قولدن سنت عبر كوبونات خصم قولدن سنت فعالة فى ملاحظة مدى الحس الإنساني لعملائها وكيف أنهم يميزون مابين العطور المتنوعة التي يحفل بها الموقع ويجددها مابين شهر وآخر. 

تمتع بقدراتك واغتنم العروض

إن للبشر حاسة قوية تمكنهم من التمييز مابين 1.000.000.000.000.000.000 نوع من العطور المختلفة حيث تنقل الأعصاب الشمية مستقبلات المواد العطرية وماتحمله من زيوت نفاذة إلى منطقة المهاد بالدماغ وهي بوابة الوعي التي تقوم بدورها، بتغذية قشرة المخ بالمعلومات التي تصل إلى الأنف فى النهاية ليدرك المرء طبيعة مااستنشقه وماهيته الحقيقية.

ولكل عطر مدرج بموقع الشركة توقيع خاص به لايشابهه توقيع آخر وذلك، لمعرفة الشركة أن لكل فرد اتجاها خاصا لايدانيه آخر وأنه يحق لكل عميل لها أن يقتني مايناسب تفرده وأن يشعر بأنه نسخة فريدة ترفض التشابه والتقليد. ويأتي خصم كود قولدن سنت ليجعل من تلك المعرفة واقعا ماديا إذ تستطيع، عزيزي العميل اقتناء أروع العطور دونما أن تتكبد ميزانية ضخمة تثقل كاهلك وكاهل أسرتك الراقية. ولأن العطور بالموقع كثيرة العدد، فإنه من الموصي أن تبحث عماتريد مستخدما مزية محرك البحث الداخلي الذي تستطيع أن تجده بسهولة بأعلى الصفحة الرئيسية.

باقة من أميز العطور العالمية

يزخر الموقع بمجموعات متجددة من العطور الممتازة التي لاقت قبول الكثيرين من رواد العالم ولاتزال تلهمهم بالمزيد من إمتاعات الحياة المعاصرة. فالعطور عالم من الإثارة التي يشعر بها كل من خاض غماره وتنفس عبيره الطازج. ولأن محبي العطور يشتاقون دوما إلى وجود أنواع حديثة تجمع مابين أصالة الماضي وحداثة الحاضر والمستقبل، فإن قولدن سنت مكياج وعطور تقدم لهم كل ماهو جديد وتتعاقد مع كافة العلامات الناشئة التي أثبتت كفاءة منتجاتها ومناسبتها للبشرة.

من بين تلك المنتجات الرائعة التي يشتملها الموقع عطر Bvlgari Gemme Falkar وهو العطر الفريد المتكون من تركيبات طبية تحوى العود والزعفران مع أجود أنواع البخور. ويشتهر هذا العطر بكونه مواكبا للحداثة ممايكون عاملا على شعورك بالتطور عندما تضع بضعة شذرات منه. ويمتاز العطر كذلك بأنه فائق الجاذبية حيث ينظر إليه الكثيرون باعتباره جوهرة ثمينة تستحق التملك. وقد تأسست علامة Bvlgari عام 1884 وهي تتصف بجودة عطورها وأناقة تصميمات زجاجاتها التي تضفي تشكلا خاصا لغرفة النوم وتعطي إحساسا بالرفاهية المتنامية. 

كود قولدن سنت وعطور من خيال

يتم تقسيم فئات عطور الشركة لبنيات فرعية بحيث يستطيع الزائر تصفح كل منتجات علامة بعينها دونما مشقة كما يستطيع اختيار عطره المفضل بالبحث عنه وسيجد وصفا تفصيليا له ومقارنة شاملة بينه وبين سواه من عطور مشابهة. كما يمكنك، عزيزي العميل أن تتواصل مع أحد مسؤولي خدمات العملاء حال رغبتك فى الاستفسار عن خواص عطر ماومدى ملائمته لبشرتك.
ومن العطور الفريدة التي يضمها الموقع عطر Yves M7 Oud Absolu وهو عطر أصيل يناسب الرجال الباحثين عن العراقة والوقار. وتم الإعلان عن هذا العطر عام 2011 فى محاولة من العلامة الشهيرة أن تلبي رغبات عملائها التائقين لاقتناء طراز جديد من العطور يودعون معه النمطية التقليدية. فبعدما شعر الكثيرون بالضجر بسبب إملال منتجات العطور وتشابه مكوناتها، بدأت العلامة تعمد إلى تطوير عطر يقع بقلبه مستخلص زهرة الشفويات الذي يضفي طابعا من الغموض عند سكب قطرات منه. وتتكون القاعدة العطرية من العود الأصلي والريحان العربي كما المرمريه ليكون بذلك، مزيجا قويا يشبع احتياجات العملاء ويمنحهم تجربة رائعة الدلالات لم يسبروا أعماقها السحيقة من قبل.

كود قولدن سنت 2020

كود قولدن سنت 2020

Al Mas Jean Antoine Privacy Oud و Blend Oud Teebعلى قولدن سنت

لم تنتهي مفاجآت الشركة وإنما تتوالي لتضع بين أيدي عملائها وفرة واسعة من العطور العالمية التي يشملها كود قولدن سنت. وهذه المرة، موعدنا مع عطر  Al Mas Jean Antoine Privacy Oud وهو مكون من مستخلصات طبيعية وزيوت هادئة تشعر معها، عزيزي العميل بانتعاش تام يغمر حواسك ويسر مزاجك لاسيما وأنه عطر له طابع شرقي الرونق وهو مايتناسب مع الأجواء الحارة والمعتدلة نسبيا كما أنه يلاؤم كافة الأمنخة المهنية.

وأماعطر Blend Oud Teeb والذي يصفه الكثيرون بالعطر الحار، فإنه على درجة عالية من الجودة والنقاء ممايجعله مخصصا لجمال ونقاء الطبيعة. فهذا العطر متوافق مع الرحلات الخارجية التي يتخللها الهواء الطلق كرحلات السفاري والغابات كما أنه متسق وحياة المدينة حيث النشاط وكثرة الأعمال. وإذا كنت، عزيزي العميل أحد رجال الأعمال، فإن هذا العطر سيعمل بكفاءة عندما تجري مفاوضاتك. ففور جلوسك بمائدة الحوار، سيدرك الجميع أنك تحمل ذاتا شجاعة.

Aigner N°1 Oud و Dunhill Icon Absolute Set for Men متوافران للاقتناء

أضافت شركة قولدن سنت مجموعة عطور باقل سعر باستعمال اكواد خصم قولدن سنت مقدمة من Etienne Aigner وهي مجموعة تتكون من أربعة أنواع من العطور الحديثة. ومع النسخة الجديدة منها، نجد العود القادم من ديار العرب مجسدا للجودة والأناقة التي يدرك العالم أن العرب هم مؤسسوها والقائمون عليها مهما طال الأمد. والعطر له عبير فواح يستمده من عناصره المختارة بعناية فائقة. فعلى سبيل المثال وليس القصر، نجد حرارة الكزبرة التي تمثل قوة العطر وانتشاره بالهواء كما القرفة التي تشتهر بقوة شذاها التي تخطف القلوب. ومع نبضات الزهور المتمثلة فى الياسمين برقته المتناهية والورد كما البنفسج والقرنفل المعروف بجدواه الطبية وبقدرته على معالجة الآلام الحسية، يتجدد الشعور بجمال الطبيعة وبأنها مخلوقة من أجلنا. 

ويتكون هذا العطر أيضا من الزعفران ممايعني مزيدا من المتعة الداخلية وقوة التعبير الخارجي عن الذات. وأماعطر Dunhill Icon Absolute Set for Men، فإنه يأتي فى مجموعة خلابة المشهد تحتوى على عبوة زجاجية من 100 مل ومستحضر ترطيبي للاستخدام بعدما الاغتسال وغسول طبي يناسب أنواع البشرة المختلفة من كوبون خصم قولدن سنت جديد . وتأتي المجموعة فى حقيبة تحتوى على زجاجة معدنية تم طلاؤها بالذهب الخالص وهي زجاجة تستطيع، عزيزي العميل استخدامها لتضع قدرا مناسبا من العطر أثناء مغادرتك للمنزل وبالتالي، يظل العطر مرافقا إياك طيلة الوقت حال رغبتك فى نيل المزيد منه.

شحن سريع واسترجاع متحقق

تمتاز الشركة بسرعة شحنها لمنتجاتها حيث لاتطول المدة أكثر من أسبوع. ويتيح الموقع كود قولدن سنت بالاضافة الي امكانية تتبع الشحنة وذلك، بواسطة رقم خاص يتم إرساله للعميل. وإذا استقبل العميل الشحنة ووجدها مخالفة لما قام باختياره أووجد السلعة تالفة، يحق له إرجاعها واسترداد ماله دونما نقصان شيئ.

ويستطيع العميل الحصول على ماله إمافى صورة رصيد دائن يستخدمه لاحقا للشراء أوكحوالة مصرفية تصل إلى بطاقته الائتمانية أوبإيداع المال بأية وسيلة حديثة وذلك، لأن موقع الشركة يعمل مع كبرى الجهات المصرفية وعلى رأسها PayPal وMoneyBookers وغيرهما.

 

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع قولدن سنت