متجر قولدن سنت السعودية

متجر قولدن سنت السعودية خصومات خيالية حتي 100 ريال

حرصا علي ارضاء المستهلك فان متجر قولدن سنت السعودية يعمل علي تقديم كافة الفرص في توفير اكبر الخصومات حتي 100 ريال علي جميع المنتجات الاصلية لاشهر البرندات العالمية

DC444

متجر قولدن سنت السعودية

يرحب متجر قولدن سنت السعودية بجميع عملائه الوالجين إلى عالم من الجمال والرقة والباحثين عن متعة ينتقلون معها إلى أفق رحيب من الانسيابية العطرية التي تثير بالقلوب البهجة والانطلاقة. ومع التجديدات والتحديثات التي طرأت بموقع Golden Scent مع حلول موسم الخريف، يجد المتصفحون مجموعة باهرة التوسعة من منتجات التجميل والعناية بالجسم أضف إلى نصائح تتناول كل ماهو صحي وسليم للبشرة بحيث تظل زاخرة الجمال.

وأضاف موقع قولدن سنت كذلك، عددا من الأخبار التي تستهدف الاتجاهات المعاصرة بحقل الأناقة ممايساعد الزوار على الإلمام بكل ماهو عصري فى عالم العطور والبهاء. ويتمتع الموقع الرسمي لشركة Golden Scent بسهولة تصفحه كما تنظيم فئاته أضف إلى تنوع منتجاته وتوافرها بكمات كثيرة.

احتفظي برونقك وكوني شمسا ساطعا مع متجر قولدن سنت السعودية

تفضل كثيرات من الفتيات زيارة موقع الشركة مابين حين وآخر للوقوف على آخر معروضاته من العطور القيمة ومستحضرات العناية بالوجه كما لمطالعة التخفيضات التي تحرص الشركة على طرحها باستمرار. وفى الواقع، فإن Golden Scent تسعي دائما إلى افتتاح أبواب جديدة للاستثمار باذلة قصاري جهدها لتستقطب اهتمام موظفي شركات عالمية منها Aramco وEntrepreneur Venture وEquiTrust  و Wamda Capital و Raed Ventures وغيرها الكثير من الشركات بالغة الشهرة.

ولكونها المنصة الرائدة بحقل مبيعات مستحضرات الجمال بعموم المملكة العربية السعودية بل، إن موقعها الرسمي يضم عشرة آلاف نوع من عطور قولدن سنت ومنتجات التجميل صادرة عن 300 علامة شهيرة تتسابق لطرح أجود مالديها من معروضات باهرة، فإن متجر قولدن سنت السعودية نجح بجدارة فى جلب أرباح تجاوزت بكثير توقعات إدارته. ومع وجود تطبيق للهاتف الجوال وإمكانية تجربة مستحضرات التجميل من خلال هذا التطبيق قبلما الشراء، اعتلي موقع الشركة القمة وظل متربعا على عرشها حتى الوقت الحالي.

توصيل مجاني وشحن إلى كافة دول العالم

يتيح موقع Golden Scent شحنا مجانيا إلى دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وذلك، فى حالة بلوغ قيمة المنتجات 300 ريال سعودي. ويتم توصيل المنتجات فى غضون يومين لاأكثر. ولكونها تمتاز بخبرة متنامية تتعلق بكيفية الاعتناء بالعملاء واستجلاب رضاهم، تمكنت الشركة من تحقيق صيت ذائع نظرا لماتقدمه من دعم بعد البيع.

ويعمل قسم خدمات العملاء والمبيعات على مدار الساعة بغرض تلبية الاحتياجات الطارئة وسرعة الرد على الشكاوي حال ورودها. وتتميز منتجات متجر قولدن سنت السعودية بأنها أصلية 100% وذلك بنسخ كود خصم قولدن سنت ، لكون الشركة تتعاقد وحسب مع العلامات المنتجة ولاتشتري من أي وسيط ممايعني خلو أي منتج من العيوب والأخطاء.

اختر ماتريد واستلمه بالموعد

تدعوا الشركة كافة عملائها إلى تجنب القلق إزاء وصول منتجاتهم إليهم والاكتفاء وحسب باختيار مايتطلبونه من منتجات. فالشركة تتعامل مع جهات شحن معروفة يمكنها الوصول بطلبيتك بغض النظر عن المكان الذي تتواجد فيه. ولم تفشل الشركة منذ بداية عملها فى إرسال أية طلبية إلى أي مكان بالعالم. وتبلغ رسوم الشحن إلى أية دولة 19 ريالا سعوديا كما أن للشركة سياسة ميسورة تتعلق بإرجاع المنتجات. ففى حالة استلام منتج ماووجدت به عيبا أوكان غير مناسب لاحتياجاتك، تستطيع، عزيزي العميل بكل سهولة وأريحية إرجاعه دون أدني مشكلة.
ففى خلال 14 يوما من تاريخ وصول الطلبية، يمكنك القيام بمراسلة إدارة متجر قولدن سنت السعودية والمطالبة بقدوم مندوب إلى باب منزلك لاستعادة المنتج. وفى خلال فترة لاتتجاوز الأسبوع، يتم استرداد القيمة المالية كاملة غير منقوصة وذلك، إمابجعل المبلغ المدفوع رصيدا بحسابك بالموقع أوبإعادته إلى بطاقتك الائتمانية أوعن طريق حوالة مصرفية تستطيع استقبالها فى أي وقت تشاء.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع قولدن سنت