موقع قولدن سنت للعطور 20

موقع قولدن سنت للعطور | خصم 20% لجميع الماركات

احصل على جميع منتجات موقع قولدن سنت للعطور للحصول على خصومات تصل إلى 20% الآن و لفترة محدودة على جميع الماركات للعطور المختلفة

DC444

يوفر موقع قولدن سنت للعطور مجموعة مذهلة من المنتجات القيمة التي تلبي احتياجات الرجال والسيدات كما أنه يقدمها بأسعار مخفضة للغاية ليستطيع الجميع اقتناء مايناسبهم دون إبداء شيئ من القلق إزاء ميزانياتهم. وعبر الموقع، تستطيع، عزيزي الأنيق وتستطيعين، عزيزتي الجميلة استكشاف الآلاف من العطور ومستحضرات الجمال الواردة من أفضل العلامات التجارية والحصول على شحن مجاني عندما تبلغ قيمة المشتريات حاجز 300 ريال سعودي.

وتمتاز منتجات الموقع بكونها أصلية 100% ولذلك، فإنها تصل إلي العملاء بداخل عبواتها البراقة ويكون مرفقا بها إثبات من التوكيل يكفل للعميل قدرته على إعادة المنتج حال وجود أدني خلل أوعيب به وهو ماكان مصدرا لمصداقية الشركة وزيادة مكانتها بقلوب العملاء الذين وجدوا أنها رائدة الأناقة بدول العالم العربي.

اسبر أغوار موقع قولدن سنت للعطور وتمتع بالتخفيضات

تحمل شركة Golden Scent على عاتقها مسؤولية جعل الشراء الشبكي ميسورا وتطوير تجربته لتكون خبرة رائعة ولذلك، أتاحت موقعها الرسمي على الشبكة وأطلقت تطبيقا فريدا من نوعه يتيح للفتاة رؤية مستحضر التجميل يسري ببشرتها لتدرك مدى موائمته للونها ونوع جلدها. وهذا التطبيق المعروف ببرنامج Golden Scent مجاني تماما وسهل التحميل بأجهزة الجوال ويسمح بقيامك، عزيزتي بإدراج صورة لوجهك وتجربة كافة المستحضرات لتختبرينها قبل إتمام الشراء.

ويحرص موقع قولدن سنت للعطور على تحديث قوائم عناصره المعروضة مماجعله وجهة رئيسية لرواد الجمال بالعالم والذين يفضلون شراء مايتطلبونه من عطور ومستحضرات كما أدوات للعناية بالجسد عبر الشبكة الدولية دون أن يتكبدوا عناء التنقل بين المتاجر المحلية القريبة منهم والشعور بمعاناة الازدحام؛ فلم يخرجون من منازلهم الوثيرة وهناك موقع قولدن سنت للعطور الذي يضع بين أيدهم كافة احتياجاتهم بأدني الأثمان؟

نمو ملحوظ ومحافظة على البيئة

منذ تأسست شركة Golden Scent عام 2014 وإدارتها تسعي إلى تحقيق أرباح باهرة تزيد من حجم المبيعات وتؤصل للشركة مكانة راسخة بعقول العملاء. وقد نجححت الشركة فى ذلك وأصبحت واحة وارفة يقتني منها الكثيرون كل عام متطلباتهم الأساسية من عطور ومنتجات تجميل و مع كوبون خصم قولدن سنت يمكنك الحصول على تخفيضات هائلة

ويحرص موقع قولدن سنت للعطور على مراعاة المعايير البيئية التي وضعتها المنظمات العالمية وترسل كافة منتجاتها بداخل عبوات صحية ملائمة لإعادة التدوير كما أنها خاوية من أية مواد تفاعلية تكون سببا للإساءة للمناخ. ولاتقتصر مميزات الشركة على ذلك بل، إن لها أيضا شبكة توصيل واسعة النطاق ومكاتب فرعية بدولة الإمارات العربية المتحدة والأردن كما الكويت والبحرين مماعزز من سرعة شحن منتجات موقع قولدن سنت للعطور إلى عملاء الشركة القاطنين بتلك الدول.

فئات مختلفة وأريحية الاختيار

يمكنك الاختيار، عزيزي العميل من بين العطور المدرجة بالموقع والمقسمة إلى فئات تخفف من عناء البحث الطويل. فعلى سبيل المثال وليس القصر، هناك فئة لعطور العود الرجالية وفئة أخرى لعطور العود النسائية وثالثة للمناسبة للجنسين كما أن هناك فئة للعطور العاطفية الحالمة وأخرى للعطور العتيقة الطراز وثالثة للبازغة وهكذا.

وإذا كنت، عزيزتي تبحثين عن عطر له نكهة خاصة، فإن قسم العطور الفواحة يتيح أمامك أروع الخطوط العطرية التي تحتوي على أعبقة الزهور والفواكه ونسمات الأخشاب والجلود المقدمة من كبريات العلامات التجارية الشهيرة التي تطرح هذه العطور المبتكرة بأسعار مثالية للغاية مع كود خصم قولدن سنت فعال لأفضل سعر

ابحثي عماتريدين من عناصر قيمة بداخل موقع قولدن سنت للعطور

صار بمقدورك، آنستي أن تبحثي عماتريدين من منتجات شخصية وأن تجدينها بسهولة من خلال موقع قولدن سنت للعطور. فمع وجود مستطيل للبحث، لن تتطلبي إلاأن تكتبي العلامة التجارية أوأية أحرف تتذكرينها وسيقوم الموقع بسرد قائمة بها الاحتمالات الأقرب. وكما نعلم جميعا أن العطور جانب هام بحياتنا ولذلك، ينبغي أن نختار العطر المثالي الذي يناسب رغباتنا ونطاق عملنا. وعندما تقومين بشراء عطر بموقعGoldenscent ، فأنت تدخلين عالما يراعي رفاهيتك ويدرك حقك فى التفرد.

ورغم أن الشركة تقدم عطورها الخاصة إلاأنها تلبي الأذواق كلها وتستعرض عددا وافرا من عطور العلامات التجارية الشهيرة منها على سبيل المثال وليس القصر، Revlon و Roberto Cavalla و Roches و Rocco Parco و Salvatore Ferragamo و Sisley و Stella McCartney و Thierry Mugler وTrussardi وTom Ford و Tommy Hilfiger كما أن هناك Van Cleef & Arpels والتي يقدم موقع قولدن سنت للعطور مجموعة من مجوهراتها النفيسة لتتزيني بالعطر والذهب معا.

وتزال العلامات الباهرة تتوالي مع قولدن سنت

ومن العلامات الراقية التي يزخر بها الموقع Max Factor وDior كما Gianni Versace و Mandarina Duck وMancera و Marc Jacobs و Karl LagerfeldوKNY  و Denhol  و Dolce & Gabbana  و Beneft  و Bentley بالإضافة إلىBarbaric  Bourgue  و Boucheron  وBvlgari  و Bottega Veneta  و Britney Spears والكثير غيرها.

ورغم أن منتجات تلك العلامات باهظة الثمن نظرا لجودة ماتشتمل عليه من مكونات طبيعية إلا أن الخصومات التي يعلن عنها موقعGolden Scent كل شهر تخفض كثيرا من أسعارها. ومن الجدير بالإشارة إليه أن الخصم يصل فى كثير من الأحيان إلى 90% من القيمة الإجمالية مع كود خصم قولدن سنت طارق الحربي لأقل تكلفة

اقتصد مالك وكن على القمة مع قولدن سنت

عندما تقوم، عزيزي بشراء مقتنياتك من خلال موقع قولدن سنت للعطور، فإنك لاتحصل على منتجات فريدة وغير مسبوقة وحسب بل، على أسعار هي الأقل عالميا. فالشركة حريصة على طرح خصومات موسمية تبلغ ذروتها فى نهاية كل عام وتشمل كل الفئات والأقسام المطروحة بالموقع كما أن الشركة تضيف صفقات يومية لتجعل لمنتجاتها مزيدا من الانتشار والرواج بين أوساط الشباب والفتيات.

وبمجرد التسجيل المجاني بموقع الشركة، تصبح، عزيزي عضوا به وتحصل مباشرة على خصم قيمته 50 ريال سعودي كهدية ترحيبية. وإذا أتممت أول عملية شراء لك، ترسل لك الشركة رسالة بريدية بها رقم خاص لتتفقد خط سير شحنتك ولتقف على حالة تنقلها حتى وصولها إلى باب منزلك. وتستغرق الشحنة فى المعتاد من 3 إلى 5 أيام عمل وإذا كنت، عزيزي مقيما بالمملكة العربية السعودية، تبلغك الشحنة خلال يوم واحد لاغير.

سداد آمن وبوابة محكمة مع قولدن سنت

ومن مميزات الشراء عبر موقع قولدن سنت للعطور إمكانية الدفع المباشر بواسطة بطاقات الائتمان أومن خلال موقع PayPal أوخدمة Apple Pay الشهيرة. ويوفر الموقع بوابة آمنة تماما لاتسمح بحال من الأحوال بسرقة بيانات البطاقة أوالحساب المصرفي كما أنها تعمل على تشفير كافة الأرقام ومن ثم، لاتظهر إلا لحامل البطاقة وحده و مع كوبون خصم قولدن سنت للعطور لتكلفة قليلة

ويمكنك، عزيزي اختيار الدفع عند الاستلام والذي يبدوا خيارا محبوبا للكثيرين إلاأنه يرجي العلم أنه فى حالة بلوغ قيمة الطلبية 1000 ريال، فإن الدفع عند الاستلام لايكون خيارا متاحا حينها. وإذا رغبت، عزيزي فى معرفة المزيد من التفصيليات المتعلقة بطرق السداد وغيرها من المعلومات، تستطيع مراسلة قسم خدمات العملاء بالموقع أوبصفحات التواصل الاجتماعي. فقد أنشأت الشركة صفحات لها بمواقع Facebook و Twitter و Instagram و YouTube بحيث تيسر من عملية التواصل بعملائها.

تجول بإهداف وتأمل النوادر

نظرا للأريحية التي يشعر بها العملاء وهم يتعاملون مع موقع قولدن سنت للعطور، ازداد بل وتضاعف إقبالهم على زيارته ليصير عدد زواره كل عام 1.000.000 زائر؛ فبادر، عزيزي وقم بجولة هادفة متصفحا جنبات الموقع وألق نظرة على قسم العروض الحصرية مع كود خصم قولدن سنت للمشاهير والتي تمتاز بروعة مشتملاتها وندرتها الفائقة.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع قولدن سنت