موقع قولدن سنت 2020

موقع قولدن سنت تخفيضات ضخمة حتي 100 ريال

حققنا امكانية غير مسبوقة للحصول علي خصم هائل علي جميع المنتجات الاصلية فنوفر 100 ريال واكثر علي العطور ومستحضرات التجميل و العناية بالبشرة من افضل واهم الماركات

DC444

موقع قولدن سنت

فاقت شهرة موقع قولدن سنت الآفاق وذلك، لاشتماله مجموعة واسعة من منتجات العطور التي تقدمها علامات عالمية يدرك العملاء مكانتها وجودة معروضاتها المتميزة.

وتفرد موقع قولدن سنت منذ بدايته عام 2014 بقوة مايطرحه للعملاء من عبوات العطور الأنيقة التي تناسب كافة الأذواق مهما اختلفت وتنوعت مداراتها الثقافية.

أشهر العلامات وأرقي العطور

يضم موقع الشركة نخبة وافرة من أبهي العلامات الرائدة في العطور حيث عطور قولدن سنت منها على سبيل المثال وليس القصر، علامة  AE Perfume 4 والتي تتسم باحتواء عطورها على مزيج من الفاكهة والخضروات وعلامة Abercrombie & Fitch 4 والتي تتنوع عطورها مابين الخصائص الحارة والأخرى الباردة وكذلك، علامة Absolute 23 وعلامة Acqua Di Parma 54 وعلامة Acqua Di Sardegna وأيضا، Calvin Klein 56 وCarner Barcelona 4 وCarolina Herrera 42 وCaron 6 وCartier 47 وCarven 12 وCaudalie 52 وCaviar Of Switzerland.

ومن العلامات الباهرة التي يضمها موقع قولدن سنت علامة Gucci 46 وهي شركة عالمية لها منزلتها الرفيعة بعالم العطور وعلامة Guerlain 30 وعلامة Guess 11 التي يعرفها الكثيرون بأصالة منتجاتها أضف إلى علامات Guru 5، Guy Laroche 2، Hair Candy، Halloween 6، Hask 37، Hayari 7، Hekayat Eter 4، Hermes 19 وHerra Hair Perfum.

منتجات العناية بالبشرة والجسد

إن البشرة هي بمثابة نافذة الإنسان وهي منطقة بالغة الحساسية نظرا لتعرضها الدائم للملوثات. ففى عالمنا المعاصر، لم تعد جودة الهواء مثالية كما أن الوجبات الغذائية التي نتناولها ليست بالقدر الكافي من الصلاحية التي نتمكن معها من الحصول على جميع العناصر الغذائية التي نتطلبها. ولذلك ولأن أزمة التلوث ونقص الغذاء الصحي متفاقمة وتزداد يوما بعد يوم، أصبح من الأهمية بمكان طرح موقع قولدن سنت لعدد وافر من مغذيات البشرة ومستحضرات الجسد التي تحافظ على إشراق الفرد ورونقه لأعوام قادمة.

وتتوافر بالموقع مرطبات ومركبات تجميلية تزيل الرؤوس السوداء التي قد تظهر بالبشرة كما تقلل من التجاعيد المبكرة وآثار استخدام مساحيق الوجه بإفراط. ولأن مشكلات البشرة هي واحدة من العقبات الرئيسية التي تود كل فتاة عصرية التغلب عليها، أضاف الموقع مجموعة متنوعة من الأدوات التي تساهم باستبقاء نضارة البشرة وحيويتها الساطعة. من بين تلك الأدوات ملحقات تفتيح المسام وإزالة الخلايا الميتة وهي ملحقات زيتية تمنح المسام قدرا عاليا من الرطوبة ممايكون عاملا مساندا لارتفاع درجة مرونة الجلد وزيادة قدرته على مقاومة التجاعيد. ومنها أيضا مقاومات التفاعلات وهي تلك المواد التي تحدث الشيخوخة كأشعة الشمس فوق البنفسجية والعناصر البيئية التي تحمل مستويات غير صحية من الأتربة والأدخنة التي تجعل البشرة متردية التناسق وفقيرة الجمال.

موقع قولدن سنت وحماية البشرة

يساعد موقع قولدن سنت العملاء على إيجاد المستحضرات والأدوات عالية الجودة التي تعمل على حماية البشرة من الآثار السلبية التي تخلفها عوامل التلوث. ويكثر بالموقع عدد متنوع من منظفات البشرة وملحقات تقشيرها التي تتخلص من الحطام العالق بأعماق المسام وتقصي الطبقة العليا من البشرة دون استخدام أي من المواد الصناعية التي لها نتائج وخيمة مستقبلا. وتساعد مستحضرات البشرة التي يشملها الموقع على تقويض انسداد المسام والتخلص من المخلفات الغير مرغوبة بحيث تظل البشرة رطبة وخالية من صور التجاعيد لفترة طويلة من الزمن.

   ولأنه من الأهمية بمكان أن يكون للعميل استيعاب شامل عن كيفية عمل الجلد، قدم الموقع  من خلال كود خصم قولدن سنت 100 دليلا متكاملا يوضح طرق العناية الجيدة بالبشرة وهو دليل مجاني يشرح طبقات الجلد الثلاثة ويفصل أنسجتها وخلاياها الدهنية كما أنسجة الجلد الضامة وصولا إلى الطبقة الخارجية التي يكون الاهتمام بالغا بمرونتها وتوحد لونها. ويحتوى موقع قولدن سنت أيضا على أدوات تزيل مساحيق الوجه بحيث تنام الفتاة وهي مطمئنة إلى أن بشرتها خاوية من أي أثر اصطناعي.

موقع قولدن سنت 2020

موقع قولدن سنت 2020

طالعي قسم العناية بالبشرة وتمتعي بغزارة معلوماته

بأعلى الصفحة الرئيسية لموقع الشركة، تستطيعين بسهولة، سيدتي أن تجدي مزيدا من المعلومات بشأن كيفية إزالة المساحيق مساء وطرق العناية ببشرتك صباحا كما ستلاقين خطوات تتمكنين بها من إضافة لمسات حانية تضيف إلى بهجتك وسعادتك وأنت بين أفراد أسرتك الجميلة. فالبشرة هي الجزء الواقي الذي يحمي الجلد الداخلي ولذلك، فإنها تضعف بمرور الوقت وتفقد بهائها حيث تتراكم أعلاها كمات من المواد الصبغية التي تكون سبب ترهلها وظهور التجاعيد بها.

ومع مرور الوقت أيضا، يقل عدد الغدد العرقية ممايحدث جفافا بالجلد وتصبح الخلايا المتواجدة بطبقة البشرة العليا صغيرة للغاية مما يعمل على انهيار معدل الألياف الحزمية وهي المسؤولة عن استقامة خطوط الوجه والشفاه وانتظام حركتهما. ويشتمل موقع قولدن سنت على الكثير من منتجات الترطيب للبشرة وهي عناصر أساسية إذا كنت ترغبين فى إزالة البثور والفجوات التي تطرأ مابين الحين والآخر. ومع الزيوت الطبيعية التي يمتلئ الموقع بها، ستحتفظين برطوبة بشرتك وجمالها. وهناك المنظفات السائلة التي تكافح عوامل جفاف الجلد وهي مكونات تتضمن مقوي هاء الذي يساهم بتوحد لون البشرة والإبقاء عليه طبيعيا قدر المستطاع. 

نصائح ثمينة من خبراء قولدن سنت

إن العناية بالبشرة لتتطلب بذل مزيد من الجهد حيث ينبغي أن تقومي، سيدتي بانتهاج نظام خاص بتنظيف البشرة وترطيبها شريطة أن يكون تطبيقه بمعدل يومي حتى يكتمل إجراؤه بنجاح وتكون النتيجة مثمرة ومستدامة. ومن الحاسم تجنب التعرض لأشعة الشمس لاسيما عندما تكون الحرارة مرتفعة. وإذا تطلب الأمر مغادرة المنزل بفترات النهار، ينبغي استخدام واق جيد.

وينصح خبراء الشركة بتجنب استنشاق دخان اللفائف التبغية والبدء بنظام غذائي صحي لايخلوا من الفاكهة والخضروات التي تحسن من مرونة الجلد منها فاكهة الرمان وخضروات الباذلاء والسبانخ. كما أن تناول الماء له دور فعال بتعزيز كفاءة البشرة لأن الماء يساعد الجلد على العمل بأفضلية تامة كما أنه يقوم بتنظيف المسام الداخلية ويمنحها مظهرا خلابا معيدا للبشرة نداها ورشاقتها. ويوصي خبراء الشركة بتناول مالايقل عن 10 أكواب من الماء كل يوم حتى نزيد من كفاءة أداء البشرة ونسهب من جمالها الخارجي.

أفضل مستحضرات موقع قولدن سنت

رغم أن موقع قولدن سنت يحفل بالعديد من المنتجات التجميلية ومستحضرات العناية الجسدية وهي منتجات يتم تحديثها باستمرار وإضافة النسخ الجديدة منها إلاأن هناك بعض المستحضرات الرائعة التي لاقت شعبية جارفة واستحب العملاء شرائها بل وأعادوا عملية شرائها مبدين استحسانهم لها ولأمان مكوناتها. من بين تلك المستحضرات منتج Lancôme Teint Visionnaire والذي نال شهرة عالمية نظرا لعناصره الطبيعية وقدرته الفائقة على تنظيف مسام البشرة.

ويجمع هذا المنتج مابين خطوتين أولاهما الوصول العميق لمسام الجلد الميتة وثانيهما تغطية الطبقة العليا من البشرة بواق سميك من مقوي جيم ممايكون عاملا مساندا على تقليل ظهور البقع الداكنة والقضاء على الفجوات التي تحدث بالبشرة بسبب التقدم بالعمر. وتستطيعين بيسر، سيدتي انسخي كوبون خصم قولدن سنت واجعلي هذا المستحضر منتجا أساسيا تقومين بإضافته لبشرتك كل يوم وذلك، لكونه آمنا تماما خاصة وأن عنصره النشط متوافق مع جميع أنواع البشرة حتى الدهنية منها. وستشعرين فور استخدامك للمستحضر بتحسن الجلد واختفاء التجاعيد تدريجيا كما أن بشرتك ستبدوا متجانسة أكثر مماكانت عليه وسيكون ملمسها رقيقا للغاية.

موقع قولدن سنت 2020

موقع قولدن سنت 2020

Doll Face Little Black Mask على موقع قولدن سنت

ومع قناع جديد يطرحه موقع الشركة، فإنه مستحضر تجميلي متعدد المهمات إذ يكافح شوائب البشرة ويعالج مشكلاتها الشائعة كما أنه يساعد على تنقيتها وتنظيفها مانحة إياها لمسة من انتعاش رقيق يستمر طوال اليوم. وقد أظهر القناع نتائج متقدمة حيث استطاع تفتيح البشرة والقضاء على الفراغات الغير مستوية والتي تمثل حرجا عندما يكبر حجمها ويصير ملحوظا.

ولتنظيف بشرتك باستخدام هذا المستحضر اللطيف، ضعيه بوفرة لينساب بوجهك وعنقك ومن ثم، اتركيه لمدة 20 دقيقة ليتخلل مسام بشرتك وليتعمق بخلاياها. وعندما يصبح وجهك جافا تماما ويتحول لون القناع من الأسود إلى الرمادي الفاتح، اغمري وجهك بالماء الدافئ ثم، أتبعي ذلك بدفقة حانية من الماء البارد. ومن المنتجات التي لاقت رواجا أيضا وحرص موقع قولدن سنت على تقديمها بصورة دائمة قناع Doll Face Refine Peel-Away Refining Gel Mask والذي هو بمثابة مستخلص ثلاثي الوظائف. فإنه يزيل من البشرة الملوثات العالقة بها وينظف المسام المحجوبة ويزودها بالهواء المتطلب كما أنه يعمل على تقشير خلايا الجلد الميتة بلطف تام دونما أن يزيل جذورها الصحية وهو مايعني إكسابك، سيدتي بشرة جديدة لاتعرف إلاالرونق والتجدد.

كوني متألقة مع Yadah Daily Green Mask Cica- 25 ml

استخدمي اكواد خصم قولدن سنت و استمتعي ببشرة سالمة من العيوب وذلك، من خلال إضافتك Yadah Daily Green Mask Cica- 25 ml لبشرتك. فهو قناع أخضر سيعيد لبشرتك بريقها الدفين وسيضيئ ملمحها بطريقة مدهشة. ففور تركك للمنتج ليتداخل بمسامك لفترة تتراوح مابين 5 إلى 10 دقائق، ستلاحظين فارقا شاسعا لأن القناع سيتعامل مع زوايا وجهك بأكمله وسيكشف عن حيوية وجنتيك وسيعمل على تهدئة بشرتك المتعبة. كما أنه يقلل من التهابات الوجه والاحمرار الزائد والذي يكون نتاج اضطرابات المعدة. وفى حالة تركه لمدة تصل إلى 25 دقيقة، سيقوم الجلد بامتصاصه بالكلية وسيجعل بشرتك صافية وكأنها جوهرة ملساء.

ومن الجدير بالاهتمام أنه ينبغي مراعاة أن تكون بشرتك نظيفة تماما وأن لاتكون بها آثار مياه ومساحيق سابقة بحيث يكتمل مسار القناع ويكون التحصيل النهائي مرغوبا فيه. ويتمتع هذا المنتج بأمان تام إذ أن كل عناصره ومكوناته نباتية كما أنها أثبتت فعاليتها فى تقليل الآثار السلبية وعلاج مشكلات البشرة. 

Missha Pure Source Cell Sheet Mask Acai Berry – 10 gm على موقع قولدن سنت

ومع منتج آخر يتسم بقدرته على الاحتواء لخلايا البشرة وأنسجتها الضامة ويسمح بوصول مكوناته النشطة إليها، فإنه قناع Acai Berry المتمتع بخصائص مضادة لكافة التفاعلات المتردية التي تحدث بالبشرة. فبعد القيام بتنظيف البشرة بالماء وتجفيف أثره، انشري القناع بنسب متساوية ليشمل وجهك واتركيه لمدة تتراواح بين 10 دقائق إلى 25 دقيقة ثم، أزيليه بلطف. و باستخدام كود الخصم قولدن سنت بتطبيق هذا الإجراء الصحي 3 مرات كل أسبوع بحيث تظل البشرة نظيفة وبراقة طوال الشهر.

وهناك قناع آخر وهو Missha Phytochemical Skin Supplement Sheet Mask Lycopene/Peeling Tone Up – 16 gm والذي يحتوى على مواد غذائية تشمل عددا من الفاكهة والخضروات منها الرمان والتوت البري كما الطماطم. وقد حرص القائمون على إصدار هذا المنتج أن يضيفوا إليه تلك الأغذية حمراء اللون لأنها تضم مادة Lycopene والذي يراه متخصصوا الطب باعتباره ملك المواد الغذائية حيث يساعد على تقشير البشرة ويحميها من إشعاعات الشمس. ولتحقيق أقصي جدوى عند استخدام المستحضر، يرجي تنظيف الوجه ومن ثم، وضع القناع لمدة تتراوح بين 10 دقائق إلى 20 دقيقة. ويتم ترك مادة القناع حتى تمتصها البشرة وإزالتها لاحقا بماء فاتر. 

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع قولدن سنت