موقع قولدن سنت

موقع قولدن سنت خصومات حتي 200 ريال لارقي المنتجات

نواصل التقدم و التميز في موقع قولدن سنت الذي خصص للعملاء نسب خصم تصل الي 200 ريال سعودي علي جميع انواع العطور و الميكاج الاصلي و من اشهر البرندات العالمية

DC444

 

 ما معنى قولدن سنت ؟ 

اذا بحثت فى القاموس الانجليزى عربى ستجد أن كلمة قولدن معناها: ذهبى, أما كلمة سنت, فتعنى: العطر, أو الرائحة, حتى يكون المعنى الكلى لقولدن سنت هو العطر الذهبى, أو الرائحة الذهبية.

لم يبالغ أبدا موقع قولدن سنت المتجر الالكترونى رقم واحد فى المملكة العربية السعودية, و الخليج العربى لبيع المكياج, و العطور, و منتجات العناية بالنفس, حين قام باختيار هذا الاسم الجذاب ففعلا كل من قام بشراء منتجاته الساحرة من أفخم الماركات ال, عالمية,و أشهر العلامات التجارية مثل: غوش كوزمتكس, و بردويس, و ناشيتا, و مونتال, و قوتشي, و سكسي هير, و دولتشى اند غابانا,  و هيوجو بوس. و يشهد أن اقتناء منتجاته,بمثابة اقتناء بعض قطع الذهب النفيسة.

طرق الدفع المتاحة لدى موقع قولدن سنت هى:

يمكنك عزيزى عميل موقع قولدن سنت دفع قيمة مشترياتك من منتجات قولدن سنت الجذابة من خلال:

* استخدام بطاقتك الائتمانية.

* أو التحويل البنكى.

* أو الدفع عند الاستلام.

ستحصل على شحن مجانى حين تقوم بعمل طلبية من موقع قولدن سنت تساوى 300 ريال سعودى, أو أكثر بالاضافة الى هدايا مجانية مع كل طلبية عبارة عن عينة من منتجات قولدن سنت المميزة, حيث أن موقع قولدن سنت دائم الحرص على تمييز عملائه الكرام بتجريب أكبر عدد من منتجاته, و بدون تكلفتهم أى شئ. 

هل أسعار منتجات موقع قولدن سنت غالية؟

ان منتجات موقع قولدن سنت لهى غالية بجودتها, و ثقة عملائه بها, غير أنها من أفخم الماركات العالمية أمثلة: كودالى, و ايلى صعب, و ايسى مياكى, و ليوجو, و ريمينسينس, و أبسولوت, و كارولينا هريرا. الا أنها دائما يقام عليها عروض, و تخفيضات عن طريق منح العملاء الأوفياء لموقع قولدن سنت كوبونات, و أكواد خصم تميزهم عن غيرهم, و بالتالى تصبح أسعار منتجات موقع قولدن سنت تخفيضات فى متناول الجميع.

الأكواد, و الكوبونت أمثلة: كود خصم قولدن سنت 10, و كود خصم قولدن سنت 20, و كود خصم قولدن سنت سعودى, و كود خصم قولدن سنت مودل روز, و كود خصم قولدن سنت فرزاتشي, و كود خصم قولدن سنت قوتشي, و كود خصم قولدن سنت ديور, وكود خصم قولدن سنت أبو الهش, و كود خصم قولدن سنت هيون, و كوبون خصم قولدن سنت, و كوبون خصم قولدن سنت فيصل اليامي.

و لكل كود الاستخدام المخصص له, و جميع الكوبونات, و الأكواد متاحة على موقع قولدن سنت كوبونات, يمكنك نسخهم من هذا الموقع, و الاستفادة بالخصم المميز من منتجات موقع قولدن سنت التى ليست لها مثيل.

جميع أكواد موقع قولدن سنت مفعلة على التطبيق أيضا.

موقع قولدن سنت

موقع قولدن سنت

منتجات موقع قولدن سنت مثيرة بجودتها, و أسعارها 

كل من قام بعمل طلبيات من منتجات موقع قولدن سنت أخذ فترة من الوقت ليست بهينة, كى يصدق كم هى ذات جودة تتطابق مع معايير الجودة العالمية, و بأسعار محلية, فيمكنك أن تهادى أصدقائك, و حبايبك دون غرامة الكثير من المال بمنتجات قيمة جدا عليها أفضل العروض, و الخصومات ليس فقط فى المناسبات, و الأعياد بل طوال فصول السنة الأربعة.

ستجد فى موقع قولدن سنت كل ما لذ و طاب, و كنت دائم الحلم به, و لا يمكنك امتلاكه من تشكيلة عطور (رجالية, و نسائية, و للأطفال), بالاضافة الى عطر قولدن سنت من العود, و البخور, و المعطرات المنزلية, و الزيوت. فى مجال مستحضرات التجميل ستجد: سوائل استحمام, و فرش, و حقائب للمكياج, و اسفنجات, و أدوات تقليم الأظافر. و بالنسبة الى منتجات العناية بالشعر ستجد: حمامات كريم, و بلسم, و زيوت, و شامبوهات, و مكواه للشعر, و سشوار. و أما للبشرة ستجد: كريمات مرطبة, و مقشرات, و منظفات, و ماسكات للوجه. و أيضا للأظافر: ستجد أحدث صيحات الالوان من طلاء أظافر, و أشهر الماركات للاهتمام بصحة أظافرك, و العناية بها. و للمكياج متاح (للوجه, و للعيون, و للشفاه), فانك ستجد: كريم أساس, و برايمر, و مصحح العيوب, و أحمر خدود, و برونزر, و ماسكرا, و محدد العيون, و مظلل العيون, و قلم تحديد الحواجب, و أرواج, و محدد, و ملمع الشفاه.

لماذا يكون موقع قولدن سنت هو اختيارك الأمثل ؟

يتميز موقع قولدن سنت بجانب وجود بة أكثر من  300 ماركة عالمية, و 480 علامة تجارية, و أنه حريص كل الحرص على تقديم أفضل العروض, و كود خصم قولدن ,  الا انه دائم التحديث و الاطلاع على أجدد التكنولوجيات المتاحة فى الوقت الحالى, و أممن بروتوكولات التشفير التى تضمن لعملائه الكرام الحفاظ على سهولة تصفح لمتعة تسوق أكبر, و تأكيد لبياناتهم, و معلوماتهم الشخصية من: رقم جوال, و بريد الكترونى, و أرقام بطاقاتهم الائتمانية أنها فى الحفظ, و الصون, و مؤمنة بالكامل. يمكنك عمل طلبيات من موقع قولدن سنت على مدار اليوم خلال الأربعة, و عشرون ساعة, اذ يتمتع الموقع أيضا بخدمة عملاء ممتازة, ففى حال انك قد اشتريت منتج ما و أردت استرجاعه, أو استبداله, فسيقوم أحد ممثلى خدمة عملاء موقع قولدن سنت بتلبية طلبك على الفور, و الشحن سيكون مجانى. هناك أيضا خدمة الرسائل الدعائية, و هى عبارة عن رسائل نصية ترسل اليك عن طريق بريدك الالكترونى, أو رقم الجوال الخاص بك عن كل جديد فى عالم السحر, و الجمال بالطبع عالم قولدن سنت ذو الرائحة الذهبية. 

تطبيق موقع قولدن سنت السحرى

يقدم موقع قولدن سنت تطبيقه الفاخر, و الحديث الذى به كل مميزات الموقع بالاضافة الى تجربة المكياج عن بعد بكبسة زر واحدة فقط, فيمكنك سيدتى الاستمتاع بهذه المغامرة الغير مسبوقة من قبل, من خلال تحميل تطبيق قولدن سنت السحرى, فهو متاح على جوجل بلاى, و الاب ستور أيضا, لتتأكدى أن هذا النوع من المكياج سيليق بكى. ستجدين بهالتطبيق و بموقع قولدن سنت بالطبع أحدث الماركات العالمية فى مجال المكياج مثل: بينيفت, و ماكس فاكتور, و اذا دورا, و مايبيليين, و ريفلون, و غيرها.

فهيا حملى التطبيق الان, و تسوقى من منتجات قولدن سنت الجذابة, و استمتعى بمغامرة شيقة للغاية. 

موقع قولدن سنت

موقع قولدن سنت

اشترى عطرين بسعر عطر واحد من موقع قولدن سنت 

هذا العرض يعمل كالاتى: اذا قمت بوضع عطر فى سلة مشتريات موقع قولدن سنت فستحصل على الاخر مجانا, و لكن بشرط أن يكون العطرين من أحد مركات العطور الاتية: الييزابيث أردن جرين تي لوتس, أو هيوجو بوس ذا سينت, أو دافيدوف ذا جيم, أو بربري بودي, أو ادريان فيتاديني امور, أو فرزاتشي وومن, أو قوتشي قوتشي بامبو, أو كارتير بيزير فول, أو ليهسانتور جورموندس انسنس عود. و يوجد غيرها يبكنك البحث عنها فى موقع قولدن سنت للعطور الفاخرة, أو من خلال تحميل تطبيق الساحر, و الحصول على عرض عطرين بسعر عطر واحد بجانب تجربة المكياج, و كانك سيدتى تلعبين لعبة خيالية.

هل موقع قولدن سنت لديه محل تجارى؟

لا, موقع قولدن سنت ليس له منافذ بيع أخرى سوى الموقع, و لذلك ينصحك الموقع  بعمل طلبيات لمشترياتك من خلال موقع قولدن سنت الالكترونى فقط, حتى لا تتعرض لأية عمليات نصب أو تحصل على منتجات مقلدة, و ليست أصلية.

يمكنك التسوق من خلال تطبيق قولدن سنت على حسب الفئة: جديدنا, أو الماركات, أو العطور, أو العطور العربية, أو قولدن ستار, أو نيش بوتيك, أو المكياج, أو العناية بالبشرة, أو الشعر, أو أدولت التجميل, أو الأكثر مبيعا, أو أضخم الخصومات.  

, أو على حسب السعر: فالاسعار لدى موقع قولدن سنت تبدأ من 100 ريال سعودى, و حتى   700 ريال سعودى.

تسوق الان من موقع قولدن سنت الذهبى,

و احصل على كل ما تحلم به بكل سلاسة

فموقع قولدن سنت يتمتاز بسهولة تصفحه, فيمكنك عزيزى عميل منتجات موقع قولدن سنت أن تجد كل ما تتمنا من عطور بجميع أنواعها, و أشكالها, و مكياج بكل أدواته, و استلزماته, و منتجات العناية بالشعر, و البشرة , و الأظافر بكل سهولة, و يسر. فالموقع يهتم بتحديثه دائمة بصفة مستمرة لمتعة تسوق أكبر لكل عملائه المخلصين. 

 موقع قولدن سنت هو رائد المتاجر الالكترونية فى المملكة العربية السعودية, و متاح الشحن به للامارات العربية المتحدة, و العراق, و الكويت أيضا. و يعمل الموقع على انتشاره فى باقى البلاد العربية, و العالم أجمع.

تمتع بمنتجات عالية الجودة من أشهر الماركات العالمية, و أفخم العلامات التجارية, و بأسعار تناسب كل الأذواق من جميع الثقافات, هيا هادى من تحب بما يليق به من عطور, أو مكياج, أو مستحضرات تجميل, اكسب ثقة من تحب بهدايا قيمة, لن ينساها, أو ينساك بسببها, خلد زكرياتك مع من تحب بهدية من منتجات موقع قولدن سنت الجذابة. 

موقع قولدن سنت ليس مخصص لبيع العطور فقط

نعم, انها لمعلومة صحيحة أنه مميز جدا بتشكيلة عطور فريده من نوعها, و بعضها حصرية فقط لدى قولدن سنت, بمعنى أنك لن تجدها فى مكان اخر اذا قمت بالبحث عنها, و لكنه متاح به أيضا مستحضرات التجميل الجذابة, من كريمات للبشرة, و الشعر, و طلاء للأظافر و غيرها. و مكياج للعيون, و للوجه , للشفاه بمجموعة من أفخم ماركات المكياج على مستوى العالم.

تسوق من هدايا قولدن سنت

الشراء من موقع قولدن سنت و بتفعيل كود خصم قولدن سنت 10 فحد ذاته لهو هدية من الموقع لكل محبى العناية بالنفس, و الاهتمام بها, و تدليلها عن طريق استخدام مستحضرات التجميل, و المكياج, و العطور بصفة مستمرة للحفاظ على منظر جمالى مشرق و براق ليس فقط للبشرة بل للشعر, و باقى الجسم أيضا. فهيا دلل نفسك مع منتجات قولدن سنت.

كل من قام بالتسوق من موقع قولدن سنت لم يتسوق من أى متجر الكترونى أخر, و لا حتى متجر تجارى لما فيه من منتجات توافق معايير الجودة العالمية, و منتجات أصلية مائه بالمائه, و خدمة عملاء ممتازة, و شحن فائق السرعة, و حتى أنه يوجد به خدمات ما بعد البيع, و استرجاع مجانى لطلبياتك التى أنت عزيزى/عزيزتى عميل موقع قولدن سنت المدهش ترضى لا عنها. فراحة عملائنا الكرام من أولويات قولدن سنت العلامة التجارية المميزة التى منذ انطلاقها فى عالم المتاجر الالكترونية حتى الان بنجاح غير مشهود لأيه علامة تجارية أخرى. أعتقد بعد ذكر كل هذه المميزات, و بعد قراءة هذه المقالة لن تردد أبدا بتصفح موقع قولدن سنت أو تحميل تطبيقه. 

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع قولدن سنت