هل مكياج قولدن سنت اصلي

هل مكياج قولدن سنت اصلي ؟؟

لمن يتسائل بخصوص هل مكياج قولدن سنت اصلي فان من خلال تجربتي مع الموقع اؤكد ان جميع المنتجات اصلية 100% و بخصومات هائلة حتي 200 ريال و اكثر

DC444

 

قولدن سنت الماركة السعودية المعروفة فى المملكة بمنتجاتها عالية الجودة من أفخم الماركات العالمية و العلامات التجارية الموثوق بها تقدم أحدث صيحات المكياج الأصلى بمختلف أدواته, و استلزماته مع عروض حصرية لدى الموقع, و تطبيق قولدن سنت السحرى فقط.

هل مكياج قولدن سنت اصلي؟

أنا عميله لقولدن سنت لمدة سنين,أتذكر منذ 2014  لما أخبرتى احدى صديقاتى أنها تحضر جميع أدوات مكياجها من موقع قولدن سنت الشهير بالمملكة العربية السعودية, حين كنت مبهورة كم هى تبدو جميلة لهذه الدرجة, و ربما زادت حلاوة, و جمال عن أخر مرة قد رأيتها, كانت ليس بهذا القدر من الاشراق, و التألق, و عندما سألتها: هل مكياج قولدن سنت أصلى؟

أجابتنى: ان لم يكن أصليا لما اندهشتى لهذه الدرجة, ثم قالت: بالطبع,  مكياج قولدن سنت أصلى بل جميع منتجاته أصلية مائه بالمائه, و عن تجربة, ثم دعتنى كى أقوم بعمل طلبية من مكياج عبر كود خصم قولدن سنت ديور ,  و قامت بذكر ماركات المكياج المتاحة به مثل: ماكس فكتور, و مايبيلييين, و بينيفت, و غيرها.

و من ثم لن أشترى مكياج من أى مكان اخر سوى من هذا المتجر الاكترونى, الذى يقدم أحدثاصلى صيحات الموضة, و الجمال و بعروض و خصومات خيالية.

و اليوم كنت بسهرة مع زوجى, و أصدقائه و كان حديث النساء يدور حول هل مكياج قولدن سنت أصلي ؟, لقد استمتعت كثيرا بذكر كل محاسن موقع قولدن سنت منتجات عالية الجودة, و الأكواد, و الكوبونات التى يمنحها الموقع لعملائه المستدلمون للحصول على نسبة خصم تصل أحيانا الى 50%, و هدايا مجانية عند القيام بعمل طلبية ما من اى منتجات موقع قولدن سنت المميزة, و سرعة شحن من ثلاثة لأربعة أيام عمل فقط, و شحن مجانى للطلبيات التى تكون قيمتها 300 ريال سعودى أو أكثر. و كانوا منبهرين بكل ما قد سردته عن قولدن سنت, و كأننى أحكى لهم قصة مشوقة.

هل مكياج قولدن سنت أصلى المتاح على التطبيق؟

و قد أخبرتهم أيضا عن تطبيق قولدن سنت تخفيضات الذى من خلال كاميرا الجوال الخاص بك, و بكبسة زر واحده فقط, يمكنك سيدتى تجريب تشكيلة متنوعة من مكياج

الوجه مثل: مصحح العيوب, و أحمر خدود, و برونزر, و كريم الأساس, و برايمر.

الشفاه مثل: أاوان أرواج متنوعة, و محدد, أو ملمع للشفاه.

العين مثل:  مظلل العيون, و قلم تحديد الحواجب, و ماسكرا, و محدد العيون.

كى تتأكدين أن هذا اللون يليق بلون بشرتك, اذا كنتى سمراء, أو شقراء, أو حتى خمرية اللون. 

حملى تطبيق قولدن سنت المبهر, و ادخلى عالم مليء بالسحر و الجمال, يمكنك تحميله من جوجل بلاى, و متاح أيضا على الاب ستور.

هل مازلتى تسألين سيدتى: هل مكياج قولن سنت أصلي ؟

نعم, أجل, بالطبع ان مكياج قولدن سنت أصلى, و يمتاز بالجودة العالمية من أفخم الماركات العربية, و الغربية. يمكنك البحث عن مكياجك المفضل على حسب الماركة أمثلة:    Max Factor, Isa Dora, Givenchy, Revlon

أو على حسب السعر: أقل من أو بقيمة 50 ريال سعودى, أو بقيمة 100 ريال سعودى أو أقل, أو 150, أو 200.

يمكنك شراء منتجات العناية بالنفس, و الشعر, و الأظافر, و مستحضرات التجميل, و تشكيلة من أجمل العطور الحصرية, ذات الرائحة الذهبية التى تدوم طويلا.

هيا تسوق من منتجات قولدن سنت المتميزة, و احصل على كود خصم قولدن سنت للاستمتاع بالمزيد من اقتناء منتجاته الذهبية.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع قولدن سنت