قولدن سنت فرزاتشي 25

قولدن سنت فرزاتشي | خصم 25% للعطور

احصل على أفضل العطور المتنوعة من قولدن سنت فرزاتشي للحصول على خصومات تصل إلى 25% و أكثر لجميع المنتجات من موقع باث اند بودي الآن

DC444

كانت بداية تأسيس شركة Gianni Versace S.r.l  عام 1978 وذلك، في مدينة Milan الصناعية الشهيرة لتصبح الشركة خلال عقود ثلاثة واحدة من دور العطور التي تمثل الأناقة العالمية وتجسد عراقة الحياة. ويأتي اليوم قولدن سنت فرزاتشي ليمنح عملاء Golden Scent مزيدا من البهجة إذ أن الخصم يشتمل عطور Versace ويقلل من أسعارها بنسبة تبلغ أحيانا 28%.

وتتمتع Golden Scent بشراكة وطيدة مع Versace كما أنها عضو بشبكة D.O.S العالمية التي تضم أكثر من 200 متجر لبيع عطور Versace و1500 تاجر جملة حول العالم. ولأن Golden Scent تأسست بدبي، فإنها قريبة من فندق  Palazzo Versacالذي افتتحته Versace في عام 2015 ليكون أول مشروع فندقي بدول العالم العربي يحمل عنوان علامة شهيرة ويضم أقساما بداخله لبيع منتجاتها العطرية المتميزة. وتتعاقد Golden Scent مع هذا الفندق لشراء كمات حصرية منه حالة نفاذ مالديها من مخزون سابق.

استمتعي اليوم وحققي الربح مع قولدن سنت فرزاتشي

تتوافر مجموعات فائقة الحداثة من العطور النسائية التي يقدمها موقع Golden Scent مخفضة ومشحونة مجانا أينما كنت، عزيزتي. ومن بين العطور الوارفة التي يضمها الموقع عطر Versace Red Jeans Women الذي يجمع مابين زهور الفاكهة وبريق الزبد. ويتكون العطر من المشمش، الخوخ، المشمش الأسود، البنفسج، زنبق الماء، الورد، خشب الصندل، المسك كما ياقوت القرنفل المتميز بعبقه شديد العذوبة والمهدئ للانفعالات السيئة.

وهناك كذلك، عطر Versace Eros Pour Femme Gift Set والذي يأتي فى مجموعة تتكون من ثلاث قطع؛ أولاها عبوة العطر الأصلية وثانيها مرطب الجسد وثالثها غسول للشعر. ويحوى العطر مزيجا فريدا من الليمون الصقلي والحبهان والرمان مع الياسمين المطلق ومستخلص الخزامي أضف إلى احتواء قاعدته على زيت خشب الصندل والمسك والعنبر. ويندرج هذا العطر الباهر ضمن عروض قولدن سنت فرزاتشي و كود خصم قولدن يمكنك من الحصول على أسعار مخفضة

Versace Dylan Blue Pour Femme والإحساس بالذات

ولايزال موقع Golden Scent يأتينا بالجديد ليطل علينا بعطر متألق وهو Versace Dylan Blue Pour Femme الذي تم إعداده خصيصا للمرأة التي تعرف جيدا نقاط قوتها. ويتكون العطر من المشمش الأسود، التفاح، الورد، الياسمين، الخوخ، العنبر، المسك وزهرة العبقة. وأماVersace Versace Man، فإنه عطر شرقي الإيحاء يمنح للرجال شعورا عميقا بالدفء والتفرد. ويشمل العطر زهر البرتقال، الحبهان، الفلفل الأسود، الزعفران، العنبر وخشب الكشمير و من خلال كود خصم قولدن سنت احصل على أقل سعر ممكن

ومع عطر Versace Dylan Blue Pour Homme والذي يتسم بلطف ملمسه وملائمته للحفلات المسائية، فإنه عطر رجالي يضم الهيل وأوراق البنفسج كما ورق البردي والبخور وحبوب البن والزعفران أضف إلى المسك الأبيض والليمون الهندي وعشبة أيار والليمون العطري والأقحوان. وتم إدراج هذا العطر بين صفقات وتخفيضات قولدن سنت فرزاتشي ليكون اقتناؤه ميسورا للجميع مهما اختلفت ميزانياتهم.

Versace Man Eau Fraiche وطابع الجاذبية

ومع عطر مخصص للرجال المزاجيين وهو Versace Man Eau Fraiche، فإن له طابعا شرقيا ملحوظا نظرا لمكوناته التي منها زهر البرتقال الاستوائي وحشيشة الملاك والزعفران والعنبر والريحان ونبتة القراص.

ويأتي عطر Versace Yellow Diamond Intense ليضيف بريقا خاصا يتمثل فى منح الجسد شعورا دافئا وكأن هناك ضوء ساطعا يغمره بفترة غروب الشمس فى صيف حار. ويتميز المنتج باحتوائه على الكمثري والورد البري والياسمين وزهرة العروس المعمرة وزيت الجاوي. ويتسم العطر بكونه جامعا العصرية والعراقة التاريخية مع مزيج تواق من الزهور الناعمة والطازجة التي ترمز إلى البراءة والزيوت الطبيعية التي تشع نشاطا وحيوية. ولأن العطر مشمول ضمن عروض قولدن سنت فرزاتشي، فإن له خصما نسبته 5% مع كوبون خصم قولدن سنت للعطور كما أن هناك إمكانية سداد قيمته المالية عند استلامه الفعلي بالمنزل.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع قولدن سنت